>

بعد أن شغلت ملكة جمال موسكو ​أوكسانا فيفودينا​ الأخبار حول العالم خلال الأيام الماضية بسبب إعلانها إعتناقها الإسلام وتحجّبها إضافة إلى تغيير إسمها إلى ريحانة وزواجها من سلطان ​ماليزيا​ ​محمد الخامس​.

ضجّة وسائل التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو فاضح لها ظهرت فيه بلقطات فاضحة على الهواء مباشرة كجزء من برنامج تلفزيون واقعي واسمه عطلات في المكسيك 2 قبل 5 سنوات.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريراً عن الموضوع قالت فيه إلى أن أوكسانا لم تعلّق على الموضوع وأضافت أنها لم تكن خجولة على الإطلاق في البداية، مشيرة إلى المشهد الفاضح في المسبح، والذي حدث بعد ساعات من ظهورها لأول مرة في البرنامج باسم نيكول.

وتابعت الصحيفة إلى أنها تأكدت من أنها أوكسانا وذلك من خلال زميل في البرنامج يدعى فال نيكولسكي، والذي كشف أنها كانت تُعرف باسم كسينيا دياجيليفا آنذاك.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا امر عادي يعتبر عند الشابات الروسيات من عارضات الأزياء و ممثلات و فتيات اعلان . و ليست هي الوحيده في هذه الناحية فقد سبقتها ميجان ماركل زوجة الأمير هاري التي لها الكثير من اللقطات الاباحيه في مسلسلاتها و افلامها و كذلك صوفيا زوجة الامير كارل فيليب من السويد كانت ممثلة في برنامج تلفزيون الواقع بارادايس و لها لقطات عاريه

    هذا كان من الماضي و الإسلام يجب ما قبله، سيبوا البنت في حالها

  2. بالحقيقة ما يصيروا مسلمات الا الملكات والا الي هن على مستوى , فتلاقيها اما تعيش نفسيا كملكة او ماديا او يجب الاسلام ذنوبها , فضل الله كبير , اشوف انكليزيات صاروا مسلمات حتى اشكالهم تغيرت نور يشرق من وجوهم, اما الي الله غاضب عليها وتعادى الاسلام تبقى خدامة او جربوعة او عايشة بحسرة ههههههههههههههههههههه مثل البنت الي تنفجر , حوبة الاسلام كبيرة (ويشور )مثل ما نقول بالعراقي , يعني تقع عليها مصيبة في الدنيا والاخرة , هههههههههههههههه يلا الله ياخذ اعداء الاسلام كلهم بساعة واحدة ….. قولوا امين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *