>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمعلمة احتفلت داخل مدرستها بطلاقها بعد ان أحضرت الحلى والعود الازرق “الطيب” وبعض اللافتات التي تعبر عن فرحتها مما اعتبرته هم وانزاح بحسب وصفها في مقطع الفيديو المتداول اليوم.
وكشف بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الحقيقة حول مناسبة المقطع بأن مواطن خير زوجته المعلمة ما بين الطلاق أو الوظيفة مما اضطر المعلمة إلى تفضل الوظيفة على زوجها وقبولها بالطلاق ، حيث كشف مقطع فيديو الذي تم تداوله وجود الحلى والبخور واللافتات التي تبارك بالطلاق والتي كتب عليها ايضاً بعض العبارات مثل ” مايؤخذ طير وراعية صقار” وكذلك ايضاً “هم وانزاح” وغيرها من العبارات التي ظهرت في المناسبة التي باتت تكرر مؤخراً بشكل ملفت للأنتباه.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لا هذي اصبحت موضه للبنات لتجنب شماته صديقاتهن
    يعني شوفوني فرحانه وانا ابي الطلاق وهي من داخل زعلانه .
    وحتى لو هو منشف ريقها ما توصل فينا الامور لنحتفل بأبغض الحلال عند الله .
    امسك سجادتي واركع لله شكر ابرك واستر من هالحركات .

  2. يمكن هو فعلا هم و نزاح !! هي ادرى
    عموما ليس له الحق ان يخيرها بين و ضيفتها و بين الاستمرار بالزواج … هو اصلا اتزوجها بوضيفتها يعني كان يخيرها قبل الزواج ليس بعده .. فمادام قبل عليه بالاول و هي موضفة فليتحمل نتيجة اختياره و يكون مسؤول شوي عن قراراته و اختياراته …. اما ان يتزوجها مدة و يتخذ امر وضيفته دريعة للطلاق فهذا إنسان جبان مستهتر عديم المسؤولية ….افرحي و انشطي لطلاقك منه ..
    كما لا ننسى مهنتها التعليم مهنة شريفة ….
    لو كان زوج صالح كان اخد بيدك و ساعدك على اداء مهنتك و انا متاكدة لو فعل لكنت له نعم الزوجة ..

  3. ومالو خليها تحتفل كلها كيكة وحلويات ماكفرت ، بيجوز هم وانزاح ، مجتمع ذكوري ، حتى تحتفل وتفرح ممنوع لازم تكون مكسوره ومهانه وياريت تكون موضة وتنتشر
    اؤيد وبشده ورفع بمعنويات المراءة

  4. لا حول ولا قوة الا بالله المراة لا تحتفل بالطلاق وتعتبره هم وانزاح الا يكون فعلا معزبها وقاهرها الطلاق مو شي سهل ابدا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *