>

تناقل مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو لملكة جمال العرب السابقة والممثلة المغربية “فاتي جمالي”، ظهرت فيه وهي ترقص برفقة صديقاتها في منزل مرتدية ملابس النوم.

واللافت أنّ فاتي كانت ترقص بعفوية تامّة ما جعل رواد الانترنت يعلقون على روحها المرحة.

كانت “فاتي” هي التي نشرت الفيديو أولا عبر حسابها الرسمي على “سناب تشات”.

والجدير ذكره، أنّ فاتي كانت قد أعلنت أنها التقت أحد كبار المنتجين في هوليوود خلال إجازة لها في لندن كاشفة عن إمكانية التعاون بينهما لفيلم سينمائي سيصور بين دبي والمغرب



شارك برأيك

‫4 تعليقات

    1. سيد sami121 بما أنك متحامل دوما علينا، و على ما أظن أنت سوري الجنسية لأنك على طول تهتف بحياة بشار الأسد إذا مشينا على منطقك يعني أي بنت ترقص ببيجاما نوم أو بملابس عارية شوي راح نقول على كل بنات بلدها عا……و مومسات و بنات ليل…فلنبدأ إذن بما أن فنانات سوريات بيمثلوا و يغنوا بنص هدومهم مثل أصالة و جومانا مراد و فرح يوسف و سارة فرح و جيني اسبر و سوزان نجم الدين و رغدة و ديمة بياعة و كندا حنا و دانا جبر و غيرهن كثير…و إن كنت لبناني الجنسية فإذن كل بنات لبنان عا….و مومسات و بنات ليل طالما هيفا و رولا يموت و ميا خليفة و قمر و ميريام فارس و إليسا و ميريام كلينك و بقية الشلة بيغنوا و بيمثلوا بنص هدوهم و كمان في الحمام و غرف النوم. و هيك نبقى خالصين.

      • و على فكرة من فترة يوجد فيديو في الانترنت عن كشف الاستخبارات السورية لفيديو عن فضائح الفنانات السوريات أستحيي أنزله احتراما للمعلقين .. و بالتالي سوف نمشي على منطقك من هون و رايح أي فنانة ترقص بالمايوه أو البيجاما أو chemise de nuit أو ترقص ببذلة الرقص راح نسمي كل بنات بلدها بأسماء مش لائقة و لا كويسة و لا محترمة إذن هكذا تريدون. أوكي و عليها. و لاحظ أن تعليقي لحد الآن مؤدب و لكن لن أضمن لك مرة أخرى كيف سيكون تعليقي.
      • * و لا تنسى يا سامي السوري بأن من مدة تم نشر خبر يكشف عن ممثلات إباحيات من أصول عربية من بينهن مجموعة من السوريات. فطالما بيتك السوري من زجاج فلا تحذف البيت المغربي بالطوب. و إن كنت لبنانيا فهناك كذلك مجموعة منهن لبنانيات و على رأسهن ميا خليفة. فيا ريت بقى تنقطونا بسكاتكم لأننا عارفين إلي فيها.

  1. و فين هي بيجاما ديال النعاس؟ هل هذا اللباس في نظركم يا نورت ملابس نوم؟

  2. و قبل المغادرةأذكر بأنه في هذا الخبر كله لم يعجبني سوى اغنية المغني المغربي زهير بهاوي hasta luego لأنني معجبة بها… مع تحياتي للشعبين السوري و اللبناني المحترمين التعليق أعلاه ليس تجاوزا عليكما و لكن فقط تصحيح بعض الأمور و وضع نقط فوق الحروف. تشاااااااااااااااااااااااااااو و إلى المتلقى ان شاء الله..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *