أثارت مقاطع فيديو وصور تم تداولها، يوم الجمعة، في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، موجة غضب عارمة ضد رجل ظهر وهو يعنف فتاة صغيرة جسديًا ولفظيًا في بلد يشهد تزايدًا ملحوظًا لحوادث العنف الأسري ضد الأطفال والنساء.
ويظهر في مقاطع الفيديو رجل يرتدي زيًا سعوديًا منزليًا ويتحدث إحدى لهجات سكان المملكة، بينما يقوم بضرب فتاة صغيرة لا تتجاوز الثمان سنوات من عمرها، كما يقوم بشتمها بألفاظ كثيرة.
ويقول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي إن إحدى السعوديات هي من صورت بكاميرا هاتفها النقال زوجها وهو يعنف ابنتهما في مرات عديدة لتوثيقها والإبلاغ عن زوجها، الذي يتعاطى المخدرات على حد وصفهم.
ووجدت مقاطع الفيديو والصور التي تم تداولها بشكل كبير، تفاعلًا لافتًا على موقع “تويتر” الذي تحول فيه هاشتاغ “#اب_مدمن_يعنف_ابنته” لساحة غضب جمعت عددًا كبيرًا من المغردين السعوديين الذين طالبوا بالقبض على الأب ومحاسبته بحسب موقع مشاهد.


وبالفعل، تدخلت وزارة العمل على خط القضية، وقال متحدثها الرسمي، خالد أبا الخيل “‏تعمل وحدات وفرق الحماية الاجتماعية بالوزارة على الوصول إلى الشخص الذي ظهر في مقطع وهو يعنف طفلة، وذلك لإحالته للجهة المختصة، وحماية الطفلة”.

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. المخدرات وماتفعل بالعقول !! لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم يبدو أنه كان يعنف بنفس الطريقة عندما كان صغيرا ..

  2. الاب اكيد اخطأ لكن الام احقر منهُ لانها سربت حياتها الشخصيه على المواقع التواصل , كان ممكن تبعت هذهِ المقاطع لاهل الزوج مع ان الزوج اخطأ قليلاً ولكن لم يكُن عنيف لدرجة عدم السيطره عليه

  3. انا شايفة ان الام ظلمتها اكثر من الاب ،،، وبماذا راح ينفعوكي نشطاء مواقع التواصل ؟؟؟
    الاطفال راح يعايروها ،، كان ممكن تنهين هذا الخلاف بين العائلة او ناس على خلق ودين او كنتي لجئتي الى المؤسسات الحكومية

    طبعاً لا أبرء الاب ،، ينطبق عليها المثل العربي إجت تكحلها عمتها

  4. قصدي كنتي لجئتي الى ناس على قدر عالي من الدين و الاخلاق ،، كان ممكن يصلحوا مابينكم ،،، الله يصلح الحال

  5. اقصد الناس اللي يطبقون تعاليم الدين على الجميع مش على ناس و ناس
    وما اكثرهم ،، اذا خليت خربت

    بما ان الموضوع عن بلاد الحرمين الشريفين ف سأترك تحية خاصة الى صديقتي العزيزة أماني بتمنى تكون وعائلتها بخير يارب ،، بتمنى ان ارى اسمك عن قريب

    عن جد هالمرة لازم اروح لان راح يحولنا ضيوف ،، باااي

  6. الناس في غالبيتهم على دين حكامهم
    وال سلول كغيرهم من حكام دويلات هوانستان لادين لهم
    ولهذا يعاقبون من يهرّب كيلو حشيش ويتركون من يهرب اطنانا، .لان الاول لا ظهر له !
    ومن اطرف ما رايت وانا في السجن ذات مرة احد الشيوخ من مهربي الحشيش/نصف طن/منحنيا وعبده يربط له خيط الحذاء.

  7. دولة ال سلول الفاحشية
    …………….
    اطلق رئيس المخابرات السلولية السابق الأمير تركي الفيصل اسم فاحش على دولة الاسلام ..وقال “جماعة (فاحش) جماعة إرهابية وليس لها أي قانون.” مستخدما الكلمة في الإشارة إلى تنظيم “داعش”.
    ولنا ان نتساءل :من الاولى بلقب فاحش
    دولة تطبق الاسلام وتقيم الحدود على كل اهل الفواحش..وتحارب كل الدنيا من اجل سيادة الاسلام
    ام دولة ال سلول التي يتحدى البنك الربوي/الراجحي/ الكعبة في شموخه مقابلها..والتي يعلم الكل انها ينطبق عليها ينطبق عليها حديث رسول الله :” إنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه،وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد” …والتي من اشهر امرائها الوليد صاحب الروتانات ..اشهر قنوات العهارة والفواحش ؟!!

  8. اعجب ممن نقول له قال الله وقال رسول رسوله
    فيقول بل قال علي وكأن عليا هذا ربه او رسوله ؟!
    قال تعالى في سورة الذاريات، :” وَفِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ لِلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ [الذريات:19].
    وقال في سورة المعارج :” وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَعْلُوم ٌ * لِلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ [المعارج:24- 25].
    والسؤال : وماذا اذا رفض الغتي ان يعطي السائل والمحروم حقهم في مال الغني ؟ الا يجب على دولة الاسلام ان تجبر الغني على هذا ..وهي التي من اهم غايات وجودها انصاف المظلومين ؟!
    قال صلى الله عليه وسلم عن الزطاة “من أعطاها مؤتجراً فله أجرها، ومن منعها فإنا آخذوها وشطر إبله؛ عزمة من عزمات ربنا تبارك وتعالى لا يحل لآل محمد منها شيء”.
    فهل بعد كلام الله ورسوله كلام لاي كان اذا خالف كلام الله ورسوله ؟ حاشى امير المؤمنين علي رضي الله عنه ان يفعل هذا ،وقبح الله الكذابين الذين ينسبون اليه كلاما يخالف كلام القران وكلام رسول الله .

  9. قلنا وسنبقى نقول : علي علي علي يا خير عباد الله كلهم ، انت بأمر الله الوصي ولا غيرك مبين لسنة النبي ….
    لعمري يا ابا الحسنين فعلك هو نفس فعل النبي صلوات الله عليكما والكما الطيبين ان كان في أخذ الزكاة او الفتوحات الذين اتخذها البعض مغانم وعدوان على خلق الله وكان الله ارسل نبيه للأموال جابيا وليس للخلق هاديا ……. وهناك قصص معروفة رفض رسول الله صلى الله عليه واله أخذ زكاة أناس بخلوا بها اول مرة ، ولما عادوا بها اليه رفض أخذها مثلما رفض بأمر الله خروج أقوام للجهاد معه بعدما رضوا بالقعود أول مرة ! مفهوم الزكاة في الاسلام ليس مفهوم روبن هودي ، على المسلم ان يفهم ان الدرهم الذي سيدفعه كزكاة يضاعف له الى سبعمائة ضعف ، وان الله لا يقبل الا طيبا ومن نفس طيبة والا هو الغني الحميد ، لكن للاسف البعض يفهمها شغلة ضرائب ونهب ، ويجب ان يشن حروب ومذابح من اجل عقال بعير لانه في الأصل عقله كالحممممممممير .

  10. قلنا ونقول
    وسنظل نقول
    ..ما اشبه الرافضة بالنصارى واليهود
    الذين غلوا في رهبانهم واحبارهم حتى اتخذوهم الهة واربابا من دون الله …..
    ونكرر بدؤوها باكذوبة رد الشمس لعليّ،وانهوها بعبادة علي وذراريه الا الحسن فامه البطة السوداء
    ووالله لو ظهر علي من جديد
    فلا استغرب ان يذبحهم من الوريد الى الوريد
    او ان ان يحرقهم كما احرق اجدادهم من قبل حسب بعض الروايات ان صحت !

  11. معاذ الله ان نضع علي او ال بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام في غير الموضع الذي وضعه الله فيه ، ولا نقول فيهم الا انهم عباد مكرمون طاعتهم من الله مفروضة ، ونسأل الله حبهم كما نسأله حبه وحب كل عمل او شيء او شخص يوصلنا لحبه ، فالله هو حبيبنا الواحد الأحد المطلق لا نحب الا لحبه ولا نبغض الا لبغضه ، نسأله الثبات على ذالك ما أحيانا ، لكن ماذا عمن اتخذوا من دونه اربابا احلوا الحرام وحرموا الحلال ، وتأخروا عن علي عليه السلام فزهقوا او تقدموا عليه فمرقوا ؟؟؟
    اما ان عاد سيدي علي عليه السلام فلنزرعن طريق كوفان ريحانا ، وان شاء ان يذبحنا فتكون دمائنا للرياحين سقيانا فليفعل ….. نفوسنا وارواحنا فداء شسع نعله .

  12. مصيبة الروافض الكفرة…. وكثير من الشيعة الذين لا اكفرهم
    انهم يعيشون في عصر ما قبل اكثر من الف عام …قولوا لهم كفى هبلا …واستيقظوا من هبلكم فنحن الان في القرن الهجري الخامس عشر …ولسنا في القرن الاول …..ولسنا مسؤولون او مستفيدون او متضررون امام الله بما فعل الاوائل منا ….لانه بنص القران/والقران غير الانجيل الذي انتم اقرب اليه منكم الى القران / ينص على انه لا تزر وازرة وزر اخرى …وان الابناء لا يتحملون وزر الاباء …..وان من افضوا الى ما قدموا :”تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ”!
    كل المسلمين الان تحت رحمة ترامب الذي لا يرحم …ووالله ان ظفر باي مسلم فلن يمنعه من سحقه كونه سنيا او شيعيا ،فكلهم عند الكفار اتراك اي مسلمون !

  13. ترمب ما يرحم والا بنتو ايفانكا ههههههههه ؟؟؟؟
    يخرب بيتها كل النسوان العربيات يكرهوها لانو خربت الرجال العرب ههههههه فصار اي مفعوص تقول الو امه خليني أخطب الك فلانة يقول لها : لا يا طويلة العمر أريد وحدة تشبه ايفانكا ؟؟؟؟؟ جليل الحيا ………
    انا اقترح ان تسيبوا ترمب لحالو وتركزوا بالعداء على ايفانكا بالذات هههههههههه ايها البعاليص العرب لانو اذا استمر ما راح تتزوج ولا عربية من بناتكم مادام الشباب ما يشوفوا امام عيونهم غير ايفانكا .

  14. قد تكون الكلمة اقوى من القنابل
    لكن اكثر الناس سطحيون يظنون ان الكلام دائما مجرد ثرثرة!
    ………….
    روي أن قبيلة دوس أسلمت خوفا من المسلمين حينما بلغها قول كعب بن مالك:
    قضينـا مــن تهامــة كـل وطــر…وخـيبر ثــم أغمدنـا الســيوفا
    نخيرهــا ولــو نطقــت لقــالت.. قـواطعهن: دوســـا أو ثقيفـــا

  15. مكة وبغداد ودمشق اولا !
    من وجهة نظري
    مكة اولا ..لان الطريق لاخراج الامريكان من ظلام الكفر الى نور الايمان
    لن يكون قبل فتح مكة واخواتها اعني عواصم مطايا الكفر في بلاد الاسلام
    وال سلول/وسائر مطايا الكفر ومنهم رؤوس الاخونج /اخطر على الاسلام والمسلمين من الصهاينة والامريكان.

  16. العيب من اهل العيب ليس عيب ولا غريب او عجيب!!
    ………………
    مع خبر ..حماس تنفي ادعاء إيرانيا بالمشاركة في عاصفة الحزم
    …………..
    قالت حماس عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر “ننفي بشكل مطلق ما ورد في وكالة أنباء فارس التي زعمت بأن هناك اتفاقا سعوديا حمساويا على مشاركة المئات من مقاتلي حماس في عاصفة الحزم”.
    وأضافت الحركة أنه “لا القيادة السعودية طلبت ذلك ولا حماس يمكن أن تفكر في ذلك، وهذه الأكاذيب تهدف إلى التشويش على زيارة حماس الناجحة إلى السعودية”.
    …………….
    واقول انه بغض النظر عن هدف ايران الحليف التاريخي للاخونج منذ كانوا من نشر الخبر ..فان الواجب عقلا تصديق الخبر لان حماس منذ كانت لا تتردد عن محالفة الشيطان شخصيا وليس ال سلول وحسب من اجل مصلحتها التي هي دينها ..ومن يستغرب فلينظر لعلاقة حماس خاص والاخونج عامة بكل الدول ولا سيما بدولة ايران ودولة بشار الاسد ودولة بغل قطرائيل .

  17. من فتاوى شيوخ السلاطين مطايا الطغاة المجرمين
    ……………
    هيئة كبار العلماء بالسعودية تُفتي بردة السيسي ردة كبرى
    2014-12-28
    هيئة كبار العلماء بالسعودية تُفتي بردة السيسي ردة كبرى
    بالصورة.. وثيقة مُسربة من داخل هيئة كبار العلماء بالسعودية تُفتي بردة السيسي ردة كبرى
    نشر موقع الجورنال وثيقة هامة جدا وخطيرة من داخل الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء برقم (251450)
    الامانة العامة لهيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية .
    تُفتي بردة السيسي ردة كبرى عن الاسلام ، والوثيقة صادرة بتاريخ 20 رمضان 1435 هـ ،
    أي اثناء العدوان الصهيوني على غزة واحكام السيسي حصار المسلمين هناك .
    تقول الوثيقة :- بعد الاطلاع على فتوى العلامة بن باز رحمة الله( 274/1)والتي ذكر فيها أن شأن من ينصر الكفار على المسلمين ويعينهم على المسلمين وهذه ردة لا تجوز وهذا منكر،قال رحمة الله:( وقد اجمع علماء الاسلام على ان من ظاهر الكفار على المسلمين وساعدهم بأي نوع من المساعدة،فهو كافر مثلهم كما قال الله تعالى:”يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ).انتهى
    وبعد مراجعة فتوى وآراء العلماء السابقين والمحدثين وبعد مشاورات وبحوث في اداء ومواقف المدعو عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي من مواليد 19 نوفمبر1954 والتي تتلخص بحصاره لمليوني مسلم في قطاع غزة ومعاونة اليهود عليهم بمنع دخول الغذاء والدواء ومنع خروج الشيوخ والنساء والاطفال ، فلقد ثبت لدينا بما لا يدع مجالا للشك أن المدعو عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي قد ارتد عن الاسلام ردة كبرى مخرجة من الملة وتنطبق عليه جميع شروط واحكام المرتد عن الاسلام ”.
    ………
    لا اعتراض لدينا على تكفير السيسي ووصفه بالمرتد ..ولكن ماذا عن سائر الطغاة المجرمين وعلى راسهم ال سلول ..الا ينطبق عليهم نفس الوصف وقد ارتكبوا ما ارتكبه السيسي من الجرائم التي تخرجهم من الملة حسب ما ورد على السنة شيوخ سوء ال سلول الذين استشهدوا بالخياط السلولي راس النفاق ابن باز الذي تعودنا ان نسمع منه الفتاوى المفصلة على مقاس ال سلول وحسب اهوائهم؟!!!
    سبق لابن باز مطية ال سلول ان حكم بكفر صدام ..ولكنه لم يحكم بكفر حافظ اسد مع ان كلاهما بعثي وعدو للاسلام ..فالى متى ستظل الامة مخدوعة باسماء الشيوخ التي لها رنين مع انها ليست باكثر من طبول جوفاء وبغال للطغاة؟!

  18. شتان شتان بين من يقتل في سبيل الله
    وبين من يقتل من اجل اوباما وهيلاري او مطاياهم كال سلول
    فاجر الاول على الله يتقاضاه فور استشهاده
    اما اجر الثاني فعليه ان يطلبه من كلب الروم اوباما ..او من كلابه في بلاد الاسلام ..وهو تحت اقدامهم في جهنم وبئس المصير
    ……………………
    محمد بن سلمان يوجه بمعاملة الشهيد الكعبي معاملة الشهيد السعودي مادياً ومعنوياً
    الخميس، ١٦ يوليو/ تموز ٢٠١٥
    الرياض – «الحياة»
    وجه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمعاملة الشهيد الملازم أول عبدالعزيز سرحان صالح الكعبي من القوة الإماراتية المشاركة في عمليات التحالف الذي استشهد اليوم (الخميس)، معاملة الشهيد السعودي مادياً ومعنوياً.
    وكانت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت في بيان لها اليوم استشهاد الملازم أول عبد العزيز سرحان صالح الكعبي من القوة الإماراتية المشاركة في عمليات التحالف أثناء أداء واجبه في الدفاع عن الشعب اليمني.

  19. زعم الفرزذق
    ان سيقتل مربعا ..
    ابشر بطول سلامة يا مربع
    …………………….
    وزير خارجية المملكة: إذا حاولت إيران إثارة مشكلات في المنطقة.. فسنواجهها بحزم
    الجمعة 1 شوال 1436 هـ – 17 يوليو 2015م
    ………………………..
    ونقول لوزير خارجية دويلة ال سلول ..كفى عرطا

  20. قبح الله حكام دويلة ال سلول واشكالها من الدويلات الهاملة الساقطة
    الذين يحاسبون على عدم العزل ولا يحاسبون على الزنى
    والذين يعاقبون الاطفال ..ولا يعاقبون الوليد بن طلال
    القبض على ٤ أشقاء يلعبون «البالوت» داخل المسجد النبوي
    نشر قبل ساعة , 00:23 – Wednesday 2015/07/15
    https://www.facebook.com/ahmadd231

  21. قد ضاع ورب الكعبة حق ليس له من يطالب به
    يا مسلمون
    والله لا حل لايقاف السفهاء الذين يبعثرون ثروات الامة
    الا التميكين لدولة الدولة ….
    فاعملوا لهذا قبل ان يحل عليكم غضب ربكم لانكم سمحتم للسفهاء ان يضيعوا ثرواتكم..ورضيتم ان يموت ابناء الامة جوعا… في الوقت الذي يتسافه فيه ال سلول وغيرهم من المجرمين ..باموالكم
    http://www.sarayanews.com/index.php?page=article&id=305994

  22. اصبح معنى الارهاب
    هو الاسلام هذه الايام
    ولهذا تبرأا منه وحاربه كل الحكام
    ولهذا نقول:
    اللهم انا نبرؤ اليك من كل حكام بلاد الاسلام
    وعلى راسهم ال سلول وملالي ايران..فجميعهم قد تبرؤوا من دينك
    ودانوا بدين امريكا والسهيونية والغرب الكافر او دين بوتين !
    ونقول:ان لم يكن المقصود بالتطرف/من وجهة نظر الكفر واذنابه/ هو الالتزام بالاسلام ..كما صار المقصود بالارهاب هو الاسلام،.فلم يكلف اعداء الاسلام /وخاصة راس الكفر بريطانيا/انفسهم لعقد مؤتمرات لمحاربته؟!
    .كما نقول للمنافقين من مشايخ السوء في بلاد الاسلام وعلى راسهم شيوخ الازهر اللاشريف:
    لن يرضى عنكم اوباما .. وبيريز ابن الشيطان
    حتى لو اصبحتم هودا……وعبدتم كل الصلبان
    وعبدتم نجمة داود ……….وعبدتم كل الاوثان
    ورقصتم فرحا لهوان ….ورضيتم ..كل الاذعان
    من خان الله وامته …..لن يلق رضا من انسان
    من اسخط رب الاكوان …..سيبوء بكل الخذلان

  23. مع خبر”إمام المسجد الحرام: “عاصفة الحزم” قرار تاريخي وضرورة شرعية/أبريل 17, 2015
    قال إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ عبد الرحمن السديس،إن عملية “عاصفة الحزم”،كانت قرارًا تاريخيًا جاء في وقته وحينه بل إنه ضرورة شرعية ومصلحةوطنية وحاجة إقليمية وموقف شجاع ورمز وحدة وتكاتف وعزة وتحالف.
    …………
    واقول ان هذا السديس هو بلا شك وريب من الشيوخ الذين وصفهم رسول الله بانهم دعاة على ابواب جهنم من أجابهم إليه قذفوه فيها. ”
    فمن الواضح انه يستخف بعقول الناس ظانا ان كل الناس رعاع ودهماء وغثاء من السهل الضحك عليهم وقلب الحق باطلا في عقولهم!
    والا فليقل للناس شيخ السوء هذا..لماذا لم تكن حرب حكام ال سلول وسواهم من مطايا الكفر للصهاينة الذين اذلوا امة الاسلام منذ قرابة 100 عام..ضرورة شرعية،مع ان الله قال بحق الصهاينة :”واقتلوهم حيث ثقفتموهم واخرجوهم من حيث اخرجوكم”..وهو حكم شرعي لا يخفى حت على اطفال بلاد الاسلام ؟!
    لماذا لم نر لا جندا ولاطائرات لانظمة العار تقاتل الصهاينة ولا سيما عندما كان الصهاينة يحرقون ويسفكون دماء الامة في غزة؟!!
    لا اريد ان اطيل واكتفي بقول نسال الله تعالى ان يعصف بك وبكل اشكالك من مطايا المطايا الشيوخ النفاق والعار والشنار.. يا سديس.
    وان يعصف بكل سادتك ال سلول …وبكل الحكام الفجرة مطايا الكفر في بلاد الاسلام !!
    22/4/2015

  24. لا مصر السيسي ..الله حارسها…
    ولا سوريا بشار …. الله حاميها او راعيها
    ولا حتى حجاز ال سلول..وان كانت الكعبة فيها
    لان دويلات سيكس بيكو كلها بلا استثناء:محكومة بالكفر البواح
    وكلها دويلات عار وشنار وذل وهوان يحارب الله والاسلام ليل نهار ..فيها

  25. “فخار يكسر بعضه”!!
    …………..
    وزير الإعلام الباكستاني: الحكومة تحترم قرار البرلمان بشأن اليمن
    قل وزير المعلومات الباكستاني، برويز رشيد، أمس الجمعة، إن الحكومة تحترم بشكل كبير القرار الذي تبناه البرلمان بالاجتماع بشأن الأزمة في اليمن.
    وأضاف -في تصريحات لوسائل الإعلام- أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ البلاد التي يتخذ فيها الشعب قرارا مهما يتعلق بالسياسة الخارجية في البرلمان، بحسب قناة جيو الباكستانية.
    …………..
    طبعا الكل يعلم ان كلام هذا الوزير كذب،فليس هناك أي دويلة في العالم الاسلامي تحترم راي الناس،بل كل هذه الانظمة الساقطة لا تعمل الا ما يامرها به اوباما وهيلاري وكيري وترامب وما شابه من رؤوس الكفر والاجرام،ويبدو ان واشنطن قررت ان تقسم مطايا الى قسمين متناقضين في المواقف،كي تكون الرابحة في نهاية المطاف،سواء كان النصر النظري لال سلول ومن معهم من مطايا امريكا،او كان للحوثيين ومن معهم من مطايا واشنطن..ولسان الحال:”فخار يكسر بعضه”!!

  26. كلام جميل
    لو انه صدر عن مؤمن به
    ولم يصدر عن لص وجاسوس ومطية لآل سلول ..وغيرهم!!
    ومن لا يعجبه كلامي فليس له ان يتفلسف ..لكن له ان يطلب الدليل…
    فالله امر بطلب الدليل..ولم ياذن بالفلسفة الفارغة والدفاع عن المجرمين بالباطل

  27. اني داع فامّنوا ايها الناس
    اللهم كما نصرت الروم على الفرس
    اللهم انصر الحوثيين على ال سلول واسيادهم الكفرة
    لان ال سلول اقبح الفريقين واكثرهما اجراما بحق الاسلام والمسلمين
    واللهم انصر دولة الاسلام بعد هذا على الفريقين
    ومكن لها في الارض لتعبد حق العبادة

  28. مهو الدواعش عدوهم اللدود هم الشيعه لان الشيعه سحقهم في الموصل وأصبحوا يهربوا مثل الجرذان فالجرذ امثالك يااحمق العبد الدواعش لا بد وان يكون مكيود ،مخبول مثل بتاعت فوزي الهبله اما انت ياداعشي يااحمد العبدالله سبحان الله بالرغم من ان اسم احمد هو من خير الأسماء لكن في هذا الموقع كل من اسمه احمد احمق وثرثار ،ممل وكلامهم فاضي ،تافه وأود ان انوه لنورت بان الصفحة أصبحت ممله من كثر مالمدعو احمد مزحمها بتعليقاته الفاضيه والممله ارحمونا يانورت

  29. لو غاب الطيران الكفري…عن جوّ الموصل اياما
    لاباد اسود الاسلام ..ِ…. سكيري حشد الاغناما

    ولبال العبادي..فرقا ……..وانجلط ترمب واباما

  30. مما جاء في القران عن كراهية المنافقين لسماع كلمة الحق
    ……..
    “قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ ”
    وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون
    قوله تعالى : وإذا تتلى عليهم آياتنا بينات تعرف في وجوه الذين كفروا المنكر يكادون يسطون بالذين يتلون عليهم آياتنا قل أفأنبئكم بشر من ذلكم النار وعدها الله الذين كفروا وبئس المصير”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.