>

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ثريًّا سعوديًّا تسبب في تعطيل المرور في واحد من أكثر شوارع لندن، ازدحامًا، من أجل غسيل وتنظيف سيارته الفارهة ماركة “بورش”.
وقالت الصحيفة إن سائقي السيارات اضطروا إلى إبطاء سرعتهم، وغير سائقو الحافلات مساراتهم، حتى يمروا بأمان بجوار الرجلين اللذين كانا يقومان بعملية تنظيف وغسيل السيارة الرياضية، التي يطلق عليها العنكبوت، والتي يبلغ سعرها مليون جنية إسترليني (6 ملايين ريال).
وأضافت الصحيفة، أن الثري السعودي -الذي وصل إلى بريطانيا للمشاركة في سباق “سوبركار”- بدلًا من أن يذهب بالسيارة إلى مكان خاصّ لتنظيفها، أصرّ على ركنها بجانب الطريق وتنظيفها في طريق برومبتون في منطقة نايتسبريدج.
وأوضحت الصحيفة، أن الرجلين عملا في تنظيف السيارة لمدة ساعة، ثم قاموا بعملية التلميع، زاعمة أن السيارة وصلت من السعودية وعليها رمال وأتربة.
وقالت الصحيفة، يبدو أن صاحب السيارة الفارهة كان متعجلًا، ولا يهتم سوى بإتمام تنظيف السيارة بسرعة، لذلك لم يهتم بتوفير قدر من الأمان أو الخصوصية للعاملين في تنظيفها، عبر أحد الوكلاء المنتشرين في لندن، وأصرّ على أداء هذه المهمة في الشارع.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مسخرة وقشامر وين ما يرحون والمثل العراقي يقول شاف ما شاف ————–؟

  2. بغض النظر عن تعطيل المرور، أنا لاحظت أن الفعل غريب أو يُعتبر شاذ هناك بأمارة أن المارة واقفين يتفرجوا عليه بإستغراب و السؤال: مادام ثرى ليه بينظف عربيته بنفسه ؟! ميوديها مغسلة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *