>

أثار الإعلامي السوري #فيصل_القاسم جدلاً على مواقع التواصل بعد نشره “بوست” بدا أنّه يدافع فيه عن تنظيم #الدولة_الاسلامية، محاججاً بأن الاخير لا يساوم النظام ولا ينسحب من الميدان كما يحصل مع فصائل المعارضة الأخرى، من دون أن يرفقه بتعليق حول ما إذا كان هذا رأيه أو أنّه مجرّد “بوست” وجد أن ينشره على صفحته.

وفي حين نال “البوست” المنشور على صفحة قاسم في موقع “فايسبوك” نحو 6500 اعجاب، فإنّه تعرض لانتقادات من معارضين ولهجوم من مناصري النظام. وفي الآتي نص ما كتبه القاسم: “رسالة من أرض الخلافة السلام عليكم اولا…. الدولة الاسلامية قتلت من جيش النظام اكتر من يلي قتلهم الجيش الحر ثانيآ…الدولة الاسلامية سيطرت على مناطق اكثر من الجيش الحر…. ثالثآ…… لو مادخلت الدولة الاسلامية ع الرقة …كانت هلأ تحت سيطرت النظام من زمن … رابعا …. الدولة الاسلامية مابترفع راية للنظام تحت مسمى المصلحة الوطنية…..شفنا راية النظام ارتفعت على كثير من المناطق التى يسيطر عليها الاحرار… خامسأ…ليست الدولة الاسلامية من تحمي ضهر النظام …..بل الفصائل …هي التي تفصل بين الدولة الاسلامية …والنظام…… هي المعارضة ماتحملت اربع شهور …بلشت تنهار من الطيران الروسي المحتل…. بينما …تحالف 80 دولة وميليشيات الحشد الشعبي والجيش العراقي والاكراد والحرس الثوري والجيش الحر وجيش العشائر وجيش بشار وجيش الثوار….لما ولن يستطيعوا …السيطرة على شارع او حي من جند الخلافة….. الحمدلله رب العالمين……. ونحنا نشهد بدور جبهة النصرة حماها الله … في مقارعة النظام …. والحمدلله ….الذي جمع الدولة والجبهة تحت راية لااله الاالله محمد رسول الله…”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا يا ابن الستة وستين وسبعة وسبعين ك لب
    أوراقك انكشفت من زمان يا خاين ونهايتك قربت بأذن الله
    العمى يضربك شكثر مكروه و واطي طلعت .

    1. احمد مين مجنن يعني انت وقت تكتب بتعرف شو عم تكتب
      انت بتحبوا يللي بسب على دينكم وبهللوا له .. هذا الخنزير درزي وهم يسبون على الاسلام ولايعترفون به فعلى اي اساس هو مجننهم ولا بس لأنو ضد النظام .. والله اني احزن عليك في بعض تعليقاتك واظن انه لايوجد عندك خبرة في الحياة بس بتكتب شو بتسمع ….
      قال شو مجننهم … هذا الدرزي بدوا يجننا ههه ليش مالك شايفوا شلون عم يلعبط وقت عرف انو الجيش السوري عم يدعوس على الخنااازير امثاله…

  2. هلا ليلى
    اعرف انه درزي لكن رغم درزيته قال كلمة الحق ضد الظالم بشار وانت السنيه بنت السني فرحانه بقتل ابناء ملتك على يد بشار فمن منا احق ان نحزن عليه

    1. اهلاً احمد
      وهل انا قلت اني فرحانة وأين كتبت اني فرحانة في مجال تجبلي التعليق الذي كتبته اني فرحانة
      اني احزن على الذي يحصل في بلدي اكثر منكم فهذه بلدي وهذا شعبي واني عندما افرح افرح على موت الإر ها بيين والخونة لأن الخائن والإ ر ها بي يجب قتلهم ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *