دعا الاعلامي فيصل القاسم، مقدم برنامج “الاتجاه المعاكس” على شاشة قناة الجزيرة القطرية، الى الوقوف مع اوكرانيا ناعتا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعدد من الاوصاف كـ “الخنزير الروسي” و “كلب الكرملين”.

وقال فيصل القاسم، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، حول الغزو الروسي لاوكرانيا: “نعم أن أمريكا وإسرائيل دعمتا الغزو الروسي لسوريا،لكن يجب أن نقف مع أوكرانيا.الخنزير الروسي جرب كل انواع الاسلحة ع السوريين وشردهم بالملايين وقصف حتى المدارس والمشافي والمداجن،وهو يفعل الشيء نفسه الآن في أوكرانيا، اللهم انصر الشعب الأوكراني رفيقنا في مواجهة الفاشية الروسية القذرة”.

وتابع في تغريدة ثانية: “يا جماعة الخير:فلننس كل ما قلنا قبل الغزو الروسي لأوكرانيا.اليوم يقف العالم أجمع على كف عفريت. وهو في خطر من أقصاه إلى أقصاه.ما فعله كلب الكرملين في أوكرانيا لا يختلف عن الاجتياح الهتـ.ـلري الألماني لبولندا في بداية الحرب العالمية الثانية. لا تستبعدوا شيئاً. العالم على فوهة بركان”.

ثم اضاف “البشرية كلها في خطر بعد الغزو الروسي لأوكرانيا ..تصوروا لو انتصر مسعور الكرملين وأصبح يهدد العالم …ماذا قدمت روسيا للبشرية في تاريخها سوى الروسيات (البنادق الروسية) …. والروسيات”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.