>

كشف تقرير لموقع ” Gala ” بالنسخة الفرنسية عن فيلم وثائقي يحمل إسم ” Being Me: Diana ” الذي سوف يتم عرضه قريبا على إحدى منصات الإنترنت عن حياة الأميرة ديانا .

وهو الأمر الذي أثار قلق العائلة الملكية البريطانية خاصة وبعد الكشف أيضا عن الكتاب الذي سيتناول حياة الأمير هاري وميغان ماركل إثر انفصالهما عن الأسرة الملكية .

حيث يتطرق الفيلم إلى طفولة الأميرة ديانا المضطربة ومعاناتها من المشاكل الهضمية وأيضا زواجها من الأمير تشارلز وصولا إلى ما يحكى عن محاولتها الإنتحار 4 مرات .

كما سيتناول الفيلم أدق التفاصيل عن حياة ديانا إضافة إلى الكثير من المشاهد التي لم تعرض لها من قبل والعديد من المقابلات مع مقربين منها وكاتمي أسرارها الذين يقفون للمرة الأولى أمام الكاميرا .

وعلى الجانب الآخر قالت المستشارة الملكية ” ليسلي كارول ” في حديث إلى الصحافة البريطانية أن الفيلم سوف يفتح جراحا جديدة .. وأن العائلة الملكية رفضت المشاركة في العمل على غرار أسرة الأميرة الراحلة مضيفة أنه من الممكن أن يغضب الأميرين ويليام وهاري .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اقلقتهم و ازعجتهم حية و ميتة ! الكل يعلم ما هي مشكلة ديانا الحقيقية، لا شيء سوى ان زوجها تشارلز لم يحبها يوما و فضل عليها زوجته الحالية !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *