>

أدلى المتهم بالتحرش بطفلة المعادي بأقواله أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة في أولى جلسات محاكمته اليوم الثلاثاء والتي نفى فيها جميع الاتهامات الموكلة إليه .

حيث أشار المتهم إلى أن اعترافاته بالنيابة وقيامه بالتوقيع عليها جاءت بعد تعرضه للضغط والإكراه وعدم وجود محامي برفقته . . كما اتهم الطفلة بأنها كانت تريد سرقته .

فقال : ” أنا اعترفت في النيابة لأنه لم يكن معي محام .. أنا واحد حاجج بيت ربنا مستحيل أعمل حاجة حرام وما لمستش البنت ” .

وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة وهو يرتدي الزي الأبيض وتم إيداعه قفص الإتهام .. كما حضرت ” أوجيني أسامة ” الشاهدة على الواقعة والطفلة المجني عليها بصحبة والديها .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى نشر الشاهدة عليها لمقطع فيديو يوثق قيام المتهم باستدراج الطفلة إلى مدخل أحد العقارات والتحرش بها محاولا هتك عرضها بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها .

وخرجت الشاهدة التي تعمل أيضا بالعقار لمنعه من مواصلة تعديه على الطفلة .. ولما رآها المتهم ترك الطفلة التي هربت منه وواجهته بما فعل .

ومن جانبه قال محامي المتهم بالتحرش بطفلة المعادي للمحكمة : ” موكلي يعاني من أمراض نفسية على رأسها الاكتئاب ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. محامي المتهم هو ابشع وأجبن وانذل من المتهم لانه يريد طمس الحقيقه حتى يبرئ هذا الذئب البشري الحقير ويساعده على الاستمرار في عمل الفواحش التي لا يرضى عنها ولا بها الله ولا من له ضمير واخلاق فهذا المحامي بلا اخلاق ولا مبادئ يلقن المتهم بتغير اقواله ثم يدعي ان المتحرش مريض نفسيا حتى يخلصه من عقوبة ارتكاب محاولة حتك عرض طفله قاصر لا حول الله يارب هي الناس لماذا تبيع ضميرها من اجل الفلوس وهل ياترى ان هذا المحامي سيعتبر هذه الفلوس التي يأخذها من دفاعه عن هذا المجرم رزق حلال ويؤكل منها اولاده وعائلته فالفلوس التي تأتي بمثل هذه الطرق تكون بمثابة السم الهاري في جسم صاحبها اللهم اصلح حالنا ولا تنصر الظالمين علينا انك انت السميع المجيب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *