عثر معلم في ينبع في السعودية على أوراق من القرآن الكريم ممزقة أسفل كرتونة جوافة وضعها البائع بدلا من الأوراق العادية أسفل الكرتونة التي اشتراها من احد محلات الخضار والفواكه.

وقال المعلم عبد الله محمد الحازمي للمدينة: “ذهبت للتسوق في احد المراكز التجارية المعروفة التي تنتشر فروعها في كافة أنحاء المملكة واشتريت كرتونة جوافة، وعندما وصلت للمنزل قامت زوجتي بأخذ حبات الجوافة الموجودة في الكرتونة ورمت بالكرتونة في سلة النفايات ولم نعلم ما يحتويهs3odea270“.

في اليوم الثاني اتصلت بي والدتي لتخبرني أن جميع القصاصات والأوراق الموجودة تحت الفواكه هي عبارة عن آيات قرآنية مقطعة في أسفل الكرتون وغالبية الأوراق الممزقة والموضوعة في الكرتونة هي “جزء عم”.

وأضاف انه سوف يذهب إلى المحكمة بينبع ويطلعهم على ما وجده من استهزاء بكلام الله وسوف يسلم المحكمة الدليل والفواتير الخاصة بذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. قبل فترة نشرت نورت نقلا عن احدى الجرائد السعودية ، أن رجال هيئة ما تُسمى بالامر بالعروف ، قد قبضت على ساحر يستخدم المصحف الشريف استخداما سيئا ومهينا للمصحف الشريف ليتواصل مع بعض الجن الكفرة أتباع ابليس ،،،

  2. رضيع لم يكمل سنته الأولى تظهر على جلده آيات قرآنية وأحاديث نبوية..و الأطباء لم يجدوا تفسيرا لهذه الحالwww.youtube.com/watch?v=NW2JH_02slUة.

  3. اخت نادية ، اذا أردت ارسال أي موضوع ، فما عليك الا ارساله بالبريد الالكتروني على نورت وهو [email protected] وممكن تحميل المرفقات كما تحملين أي مرفقات عادية ، ثم ارسالها …

  4. والله ياجماعه حرام كده اى ايه قرانيه كده لازم نحتفظ بيهاحسبى الله ونعم الوكيل فى اللى بستهزا بكلام ربنا

  5. انا انزلنا الذكر وانا له لحافطون ..صدق الله العطيم ..لقد شاهت اليوتوب يا نادية..ويجب ان يشاهده جميع الناس لان هذه الايات هي رحمة من الله سبحانه وتعالى للبشر بينما تجد منهم ما حق قول الله فيهم صم بكم لا يفقهون.

  6. آسف اختي نادية لاني لم ارى تعليقاتك قبل الآن ، أعذريني من فضلك ،،، على كل حال بالنسبة لنورت يجب أن تكوني مشتركة بالفيس بوك ثم تسجلى نفسك هنا فيكون التواصل أفضل ،،، أما بالنسبة لاتصالك بنورت فكما ذكرت لك عن طريق الايميل خاصتهم ، ربما لم تنجحى في ارسال ما اردت ارساله لان المرفقات كانت طويلة ( فيديو ) ولم يكتمل من عندك تحميلها ،،، انا مستعد لارسالها كما طلبتي مني , لكنني افضل ان تكون عن طريقك حتى لا تكون هذه المرة الوحيدة التي ستتحفينا بها بمواضيع منك ، ولكن ستكون فقط بداية ،،،، تحياتي اختي وانا تحت امرك ,,,

  7. حسبي الله ونعم الوكيل,,,,,
    ايش هذا الاستهتار,, مع انه القصاصات كبيرة وواضح فيها كلام الله,,,,

    سموووووووووووووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *