>

نشرت صحيفة ” القبس ” الكويتية تفاصيل الواقعة الغير مألوفة داخل المجتمع الخليجي والتي حدثت بمنطقة السالمية بالكويت .

حيث أقدمت مجموعة من الفتيات على التحرش برجل أمام زوجته في مقهي بمنطقة السالمية وانتهى بهم الأمر في مخفر الشرطة .

تقول الصحيفة أن الفتيات تحرشن بالزوج بصوت عال مما أثار غضب وغيرة زوجته والتي ردت بمهاجمة إحدى الفتيات بعد تلفظها بألفاظ غير لائقة ليتطور الأمر إلى نشوب مشاجرة داخل المقهى .. حيث بادرت الفتيات بضرب الزوجة وسط محاولات من الزوج لتخليص زوجته من بين أيديهن .

حتى وصل رجال الأمن بعد إبلاغهم بالواقعة وتمت إحالة جميع المشاركات في المشاجرة إلى مخفر السالمية .

ومن جانب آخر طالب صاحب المقهى من المتشاجرات دفع تعويض مادي عن الخسائر التي لحقت بالمقهى بسبب المشاجرة وطلب إثبات حالة .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    النوكاح هو السبب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الستات راح يقطعون بعضهم البعض بسبب النوكاح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بالحقيقة ازمة نسائية مستفحلة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والرجال الحلوين في طريقهم للانقراض هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويا بخت الي تحصل نوكاح عليه العين قبل ما تعنس وتعجز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا اقترح ان يحطون في الشارع شرطي نوكاح هههههههههههههههههههههههههههههه مثل ما في شرطي مرور للسيارات ينظم حركة السير يهههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم يكون شرطي نوكاح في الشارع يمنع التجاوزات واختطاف الرجالة المعلمين هههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى في نورت محتاجين كنترول او شرطي نوكاح متمرس هههههههههههههههههههههههههههههههههه منعا للتجاوزات.

  2. لازم على كل ولية متزوجة معلم عليه العين , تحط الو بودي كارد لا يختطفوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او تزوجه اربعة زوجات هي واحدة منهم , وتكتب على قميصه : العدد كامل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما يحق له الزواج من خامسة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضافة قبل ما يخرج من البيت تقرا عليه ايات وتعوذيات الحفظ من العين والحسد والسحر المغربي والبابلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا حذرتكم وانتوا شوفوا راسكم تعرفوا خلاصكم والا الراجل يطفشوه منكم يا حلوات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدها تحتاجون مليون سنة حتى تصيدون شي معلم حليوة .

  3. تتضارب النسوان عشان المحروس
    الرجاله على قفى من يشيل …!!!!! اللي جابه يجيب غيره.
    ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *