>

تخلت إمرأة عن مشاعر الامومة وأقدمت على ذبح ابنتها وابنها بمدينة ايت ملولو، وتبين حسب التحقيقات الأولية أن السبب مرض نفسي.

وفي التفاصيل، ذبحت أم ابنتها البالغة من العمر 12 عاماً وطعنت ابنها الذي لم يتجاوز 8 سنوات، ثم حاولت الانتحار بطعن نفسها، فيما فر الابن الثالث هارباً بعدما شهد الجريمة .

ونقلت الجانية وابنها في حالة حرجة للمستشفى، فيما أكد المجاورون للسلطات المحلية التي حضرت للمكان أن السيدة كانت تعاني من اضطرابات نفسية.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هذه الحادثة تذكرنا بحادثة مماثلة حدثت في بلجيكا حيث كانت أم بلجيكية قد ذبحت كل أبنائها من زوجها المغربي بسبب مرضها النفسي، الله لا يبلينا و يا ربي تسترنا. و كم آلمني منظر الشاب المغربي و هو يدفن أبناؤه في مسقط رأسه بالمغرب و الذين قتلته أمهم البلجيكية و هو يبكي بشدة كبيرة و لم يستطع صبرا. ? لا حول و لا قوة إلا بالله. يا ربي تستر.. و الله يشفي كل مريض. الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب.
    لاباس إيمي شحال هذا ما شفناك..فاين غبورك؟ توحشناك.

  2. ههه غبورك يعني اختفائك و غيابك المفاجيء و الطويل…غبر الشخص بمعنى اختفى اختفاء طويلا jajajajajaja

    1. أهاه “غبر” هي الفعل من اسم الفاعل الغابر، متل وقت نقول الزمان الغابر .. يالله شو حلوة لهجتكم
      لاحظت أنه معظم كلمات المغرب جاية من الفصحى مو؟
      شكلي عم استفيد من هالجريدة هههه

  3. الحمدلله مريم ونتي بخير والعائلة لباس
    للأسف مثل هذه الحوادث أصبحت ظاهرة مخيفة في المجتمع

  4. أنا لاباس الحمد لله كلشي بخير لهلا يخطيك…ايوة اختي الله يستر…نطلبو الستر و السلامة.

  5. كلامك صحيح يا شامية أقرب لهجة للعربية الفصحى هي المغربية المشكل فقط أننا نتكلم بسرعة و نمزجها بكلمات فرنسية أو اسبانية. يلاه سأترككم بخير..سلاماتي لكن جميعا تصبحون على خير …بون نوي …بيزوووووو..

  6. ماشاء الله في نفسسسسس البلد بتاعك المعتوه الواضح ان هناك كلهم معاتيه لهم حق يدافعو ويموتو في الزنااا قاتكم القررررف

  7. مين لي يموت في الزنا انت يا لي فلقتينا بالكذب بتاعك خليكي مع شخص واحد لو لك معاه مشكلة و اتركي عنك التعميم …و بلاش تحطي إيدك في عِش الدبابير ..و كان غيرك اشطر … و لقد اعذر من أنذر … روحي شوفي شغلك و سفرياتك الوهمية و كذبك لي كشفينه و اتركي عنك الخوض في أعراض اسيادك الشرفاء … يا عراقية متنكرة و انا عارفة بالظبط اول دخول لك كان عشان تلاحقي عاشق الملكة الملقب ب صاصا هههههه عشان شتم العراقيات الي شتموا احلام المغنية ايام المشكل إياه
    و انت اخدتك النفس و ظليتي تلاحقيه متنكرة لاصلك …يبقى خليكي سايقة الهبل و نحن عارفين و مغمضين و بلاش ثرثرة لأحسن حضرك انتي بي … روحي هلاء خديلك دوش و روحي الحقي الطيارة لتهرب من غيرك هههههههه انا حذرتك بس

  8. حتى المريضه النفسيه تُقدر الامومه لكن هذهِ مُجرمه لعنها الله

  9. اضطرابات نفسية و ما كشفتوها حتى فات الاوان !!!!! لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمهم ويكون في عون الطفل الناجي

  10. مممممم قلتي مغربية ? مغربية تصف حالها انها زانية ماهي لو عممت تبقى منهم و لا ايه ?? انت الي في الذكاء حاجة ما حصلتش و لا حتحصل ??يا ام ثلات استفهامات( ؟؟؟) الاول اسم الله عليا انا طلعتي ذكية كذا لمين ? و الثاني ده بالوراثة و لا طبيعة ? الثالث انا حشرية لييييييييييه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *