>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يسجل لحظة بصق محامية بيضاء تدعى ” ستيفاني رابكين ” وتبلغ من العمر 64 عاما على شاب أسود من أصول إفريقية يبلغ من العمر 17 عاما .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام ستيفاني رابكين بإيقاف سيارتها في منتصف الشارع لمنع اعتراض تظاهر مئات السكان المحليين في شوروود .. وكان معظم المحتجين في سن المراهقة وطالبوها بتحريك سيارتها .

وتجاهلت المحامية المتظاهرين وقامت بالبصق على الشاب المراهق .. وتدخل محتجون آخرون وأوقفوه أثناء التجمهر حولها وحثوها على العودة إلى سيارتها .

وكشفت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن الحكومة قامت بإلقاء القبض على السيدة لإهانتها للشاب بسبب لون بشرته السوداء و ممارسة العنصرية ضده .




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بطلوا تكرار و إعادة عبارة ” أسود من أصول افريقية”، هذا أمريكي تم تهجير أجداده قسرا إلى أمريكا كعبيد منذ زمن كونتا كينتي، ، فلم يعد افريقي بل امريكي و حتى ترمب و كل الأمريكيين هاجر اجدادهم من القارات الخمس نحو أمريكا ، لا يوجد امريكي خالص ماءة بالماءة سوى السكان الأصليين المعروفين بالهنود الحمر و الذين ابادت أمريكا نصفهم و ما تبقى منهم عزلتهم في ولاية أريزونا، ، بمعنى سواء الابيض او الاسود الكل هاجر الى امريكا و الاسود بعدما عانى الويلات أراد أن يتساوى مع الأبيض في الحقوق والواجبات و حتى في الحماقة و الدلال و الدلع و “الضسارة و الفشوش” ..اذا قام الأبيض الأشقر بعمل فيه حماقة و لقافة فالاسود كذلك يريد ذلك، لأنه يقول: شمعنى انا لا؟؟؟!!! سءم ان يكون مجرد عاطل، تاجر و مستهلك للمخدرات و مجرم و في احسن الاحوال : رابر او عداء في العاب القوى او لاعب كرة سلة !

  2. امازيغو ههههههههههههه
    شنو معنى “الضسارة و الفشوش” ؟؟؟؟ غير تفسري انتي شنو معنى ما تقولي ؟؟؟ هههههههههههههههه هذا أمازيغي او مغربي ريفي ؟؟ دخلك احنا مو ناقصين كلمات دخيلة على العربية الفصحى هههههههههههههههههه يكفينا الولد الكوردي سعيد الدلشودي هههههههههههههههههه عندما يكتب شعر بالعربية السنسكريتية يبهذلنا بصراحة هههههههههههههههههه استعملي كلمات اسهل للتشفير ههههههههههههههه مثل الجامعة العربية الي كنتي تستعمليها او أشياء مقاربة هههههههههههههههه وجزيتم خيرا . ولا حرمنا طاجينكم ههههههههههههه الطبخة الثانية الي اسمها مشقلب عيب اقولها ههههههههههههه فاكتفي بالطاجين فقط للضرورة الشعرية ههههههههههههههههه

  3. جلمبو هل بحوثك الدنكشوتية تشمل كذلك إكتشاف اللهجات و اللكنات؟ طالما انت تسخر من لهجتنا فليش قاتل روحك حتى تتعلمها؟ شنو زعمة: يخ منو و عيني فيه؟؟!!

    على العموم تقدر تسأل مرشدك اللغوي الطيب المغربي أليس هو من يمدك بما يستعصي عليك فهمه؟؟!!!
    هذا اذا فيه صديق مغربي اسمه الطيب من اساسو، ، لأنك عودتنا انك انت نفسك تنتحل الكثير من الأسماء المتنكرة منها المذكر و كذا المؤنث!

    1. امازيغيو هههههههههههههه
      انا بحوثي تشمل كل شيء، سياسة ،اقتصاد ، فقه ، نوكاح مكرونا اسباكيتي ……… محسوبك موسوعي ما شاء الله علي ، ويا بخت الي اكون من نصيبها ههههههههههههههههه اما الولد هههههههههههههه الطيب العربي المغربي ههههههههههههههه زعلان هههههههههههههه ما عاد يقبل يترجم الي شي ، هههههههههههههه بيقول اني اتمسخر عليه هههههههههههههههه وعلى لغته ههههههههههههههههه بيني وبينك احسن ، نص الكلمات الي ترجمها لي هو وخالته الأمازيغية هههههههههههههههه طلعت غلط بغلط ههههههههههههه وما عملت نتيجة غرامية ههههههههههههههههه شكلو مغربي كوردي هههههههههههههههه ما يفهم ولا يفهم ههههههههههههه ثم انا احب اسمع الترجمة بصوتك صوت الكروان هههههههههههههه اما صوت الطيب العربي المغربي هههههههههههههههه فهو ماكينة جرش حجار جبلية هههههههههههههههه وأحمله كامل المسؤولية عن الفتور الي بينا هههههههههههههههه المصيبة لا يكون أعطاني كلمات شتيمة قلتها الك ههههههههههههه وفهمني انها كلمات أشواق قلبية ههههههههههههههه واخيرا انتي فاهمة غلط ، انا ما عندي الا اسم واحد هو الضمير في اسم جلمبو فات من جنبنا هههههههههههههههه يعني انا جنبنا هههههههههههههههه اما بقية الي تقصديهم ههههههههههههههههه مثل المعلم الحسيني والطيب …… واسماء نوسائية ههههههههههههههه تشابه اسماء لا غير ، وتلقيح جثث حسدا لي على العبقرية ههههههههههههههه فشلة التايمزو اللندنية ربنا ما يوقع احد في ايدها ههههههههههههههههه هو صيد المسكوف منعوه من شوية ؟؟؟ هههههههههههههههههههه

  4. اها، ما شاء الله طالما انت موسوعة خلاص يشيلوا ويكيبيديا و يحطوك مكانها!
    إذن انت مش محتاجني اترجم لك انت صرت محرك بحث غوغل، روح ابحث عن الكلمات التي لم تفهمها، مشكلتك انك انت مكشوف للكل لكن انت مش داري مصمم تعيش حالة إنكار

  5. هههههههههههههههههه
    تتراهني ؟ انا واحد ثاني ؟ هههههههههههههههه

  6. انتي مشكلتك بالك مع المعلم ههههههههههههه وما تحاكيني الا عندما تكون نسبة الشك عندك مرتفعة باني هو هههههههههههههههههه معذورة ، فكثير ناس معتقدة هو فقط الذي في الساحة ، ههههههههههههههههه اي فشر ، هههههههههههههما احنا حلوين كمان وأكثر منو هههههههههههههههههه لكن الشغلة شغلة حظوظ وبس ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *