لقي 8 أشخاص على الأقلّ مصرعهم وأصيب أكثر من 20 بجروح جراء انفجار صهريج داخل مرآب سيارات في شرق بغداد، أفادت مصادر أمنية وطبية وكالة فرانس برس، بدون أن تتمكّن من أن تحدّد على الفور ما إذا كان الانفجار ناجما عن حادث أو هجوم.

وقال مصدر طبي  لفرانس برس إن “8 أشخاص قتلوا و20 آخرين أصيبوا بجروح” في الانفجار الذي سمع دويّه في عدة مناطق في بغداد ووقع في مرأب مفتوح قرب ملعب لكرة القدم في حي سكني في شرق العاصمة. وقالت خلية الإعلام الأمني الرسمية إنها شرعت “بالإجراءات اللازمة لمعرفة اسباب الانفجار”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ياالله ما بتروح الا على المواطن المعتر
    في لبنان السنة الماضية الناس تشقفت وذابت من ورا انفجار صهريج…
    هذا الحادث مفتعل أو لا (من مات فيه عم عمال ممكن بكونوا بياكلوا بأجار يومي)..

  2. لا حول ولا قوة الا ب الله العلي العظيم
    الشعب العراقي شاف الويلات و الحروب و
    الطائفية و القتل و الانفجارات ولا زال !
    يجب فتح تحقيق والتحري حول هذه الحادثة
    ومعرفة الأسباب .
    الله يرحم المتوفين و يصبر أهلهم و محبيهم
    و يشفي الجرحى و يفرجها على العراق .

  3. من التحقيقات الأولية لا يبدو انه عمل ارهابي ، ومع هذا احمل كاكا فرك المسؤولية كاملة
    فالصهريج كوردي تبع ابو سروال ويحمل لوحة ارقام من مدينة السليمانية هههههههه
    وهو نوع فولفو رقم ١٥٦٤٤٣ السليمانية ، يحمل مشروبات غازية كوكاكولا وخلافه ….. انفجر بعد توقفه ويبدو الكاكا نسى وخلاه شغال ههههههههه فارتفعت الحرارة مما ادى الى انفجاره في كراج مجاور لقناة الجيش ، وادى الى تناثر القطع تبع الصهريج وعصف المادة الغازية وسقوطها في منطقة الطالبية على احد الدور السكنية وملعب ومقهى …… وحسب اخونا خبير المتفجرات كان بسبب تسرب المادة الغازية ( ارجح بسبب الفقعات السروالية ههههههههه )
    الف مرة قلت لا تسمحوا لإخوان الجن الدخول لبغداد وعدم مبايعتهم او عمل نوكاح معهم كما تقول الروايات الاسلامية ههههههههه لكن الحكومات الهبلة سمحت لصهريج كوردي من مدينة السليمانية يدخل بغداد مرارا وتكرارا ، الأن شنو ذنب الأبرياء والضحايا ؟؟
    أطالب بطرد الرئيس الكوردي من القصر الجمهوري ههههههههههههه ومنع كاكا فرك من دخول نورت هههههههههه وكردهم الى الجبال كما فعل سيدنا سليمان عليه السلام ولهذا سميرا كورد ، ما ينطلع فيهم في المدن المتحضرة هههههههههه يادوب على الجبال هم وسراويلهم هههههههههه

  4. تصحيح : لهذا سموا كورد وليس سميرا ههههههههههه شكلها اسم بنت كوردية ههههههههه ما اعرف شلون اقحمتها خاصية التصحيح في تعليقي هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *