أقدم رجل على قتل جارته الحامل بعدما قال إنّها “أساءت” له بشكل متكرّر حول وضعه الاجتماعي.

وكرّرت الضحية على جارها القاتل سؤالها عن حالته الاجتماعية، ولماذا حتى الآن لم تتزوج؟، ما دفعه للقيام بجريمته، بحسب قوله.

ووفقاً لوسائل إعلام، فقد وقع الحادث المروع في كامبونغ باسير جونغ في إندونيسيا في كانون ثاني الماضي، وتم التعرف على الضحية إيسيا البالغة من العمر 32 عاماً.

ونقلت متحدثة بإسم الشرطة عن الجاني قوله إنّه أثناء زيارة فايز نوردين، في ذلك اليوم منزل الضحية، طلبت منه أن يتزوج في أقرب وقت ممكن لأنّ المعارف الآخرين متزوجون بالفعل.

وأوضحت المتحدثة أنّ فايز شعر بالإهانة عندما سألته: “لماذا لم تتزوج بعد؟” في وقت لاحق من اليوم، ليذهب فايز إلى منزل عائشة ويخنقها حتى الموت بيديه في غرفة نوم.

وبعدما قتلها، هرب فايز إلى كاليديريز في العاصمة جاكرتا بعد سرقة هاتفها وأموالها، لتقبض عليه السلطات خلال عملية ملاحقة أطلقت فيها السلطات النار على ساقه.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. في الحقيقة هذا الموقع لازم يغير اسمه نورت لازم نسميها لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لان أخبارها كلها ماسي اَي موضوع اريد ان اعلق عليه لازم أقول لاحول ولا قوة الا باللله العلي العظيم غيري اسمك يا للي مسميا موقعك نورت ما فيها لا نور ما فيها غي الظلام اخباركم فيها القتلة واو التفاهة ?????القادم اجمل

  2. اغلب النساء كبيرات السن والبُسطاء خاصتاً , تقول لها مرحبا تسالك انت متزوج ؟ كم ولد عندك ؟ ولو تقول لها عندك 5 اولاد تقولك بس حرام عليك بعد ولد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *