>

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، الاثنين، القائمه الرسمية التي ستشارك ضمن معسكر ” الريدز” التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد. فيما تم استبعاد اللاعب المصري محمد صلاح من القائمة.

وأفاد موقع نادي ليفربول، أنه من المقرر أن يخوض النادي الإنجليزي 3 مباريات “ودية” خلال الفترة المقبلة، يبدأها أمام بوروسيا دورتموند الألماني، يوم 19 يوليو، ثم يلتقي إشبيلية الإسباني في 21 يوليو، ومن ثم يواجه سبورتينغ لشبونة البرتغالي في الـ 24 من الشهر نفسه.

وتضم قائمة الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول 28 لاعبا وهم: كلاين، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، غوميز، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، مينوليه، بروستر، روبيرتسون، أوريغي، ماتيب، كينت، لويس، فيليبس، جونز، هاوفر، أويرزينسكي، دونسان، وودبورن، ويلسون، لاروسي، أرنولد، فان دين بيرغ، أثيرتون. ويأتى غياب صلاح، بعد مشاركته مع المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ودعها من الدور الـ 16، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أين المفاجأة؟! الرجل أعلن من قبل أن صلاح وماني يحتاجون لفترة راحة بعد البطولة لمدة إسبوعين ومن بعدها سينضمون لمعسكر الفريق..

    1. صباح الخير أستاذ نشمى،

      مدققش! آهو بجُملة الهجوم على صلاح!
      هو أصلاً رادد على نفسه وهو بيكتب الموضوع :
      ويأتى غياب صلاح، بعد مشاركته مع المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ودعها من الدور الـ 16، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

  2. صباح الورد أستاذ VIP

    رديت لأن في ناس بتاخد الموضوع من العناوين فقط وتبدأ تعمل عليها قصص وأفلام وحكايات وروايات.. كان لك سؤال في صفحة أخرى عن سبب الحكم على أبو تريكة.. والتهمة الموجهة له كانت.. تمويل لجماعة الإخوان المسلمين والمدرجة على قائمة الكيانات الإرهابية عبر شركة سياحة يمتلكها مع آخرين..

    1. أنا مُختلف معاك فى موضوع أبو تريكة يا أستاذ نشمى!
      لما وضعت سؤالى فى الموضوع التانى، أكيد كنت عارف التُهمة إللى الحكومة أعلنت عنها فى حقه!
      لكن فين أدلة الإتهام ؟!
      فين الأدلة إللى بتثبت إنه كان بيمولهم؟ فين المُستندات ؟
      أنا مُمكن أكون شايف أبو تريكة فعلاً إخوانى ومُنتمى، لكن زى ما قولت فى الموضوع التانى أنا مش هحاسبك على إنتمائك هحاسبك لما تغلط فى حق غيرك وحق الإنسانية، هحاسبك أول ما تعمل جريمة وأمسكك مُتلبس بها علشان أعكس قوة موقفى!
      لو أبو تريكة مُدان أتمنى يعكسوا ده للرأى العام على الأقل علشان الناس المتعاطفة معاه تعرف وتشوف بعينيها تُهمته وتُسكت وتبطل كلام، لكن كُل إللى أعلنوا عنه إنه بيتربح من شركة سياحة وبيمول جماعة الإخوان المُسلمون وبعتلهم مولدات كهربائية وعجول فى رابعة!

      إنت تعرف سامى عنان تُهمته إيه ؟! أكيد لأ!
      لكن فى الواقع هو مُعتقل الآن وإنت ساكت وراضى.
      ومن غير ما يكون ليه تُهمه أصلاً هيعتقلوه وإنت مش من حقك تسأل! لكن إنت من جواك عارف إيه هى تُهمته!!! تُهمتة إنه تجرأ وأعلن ترشحه للرئاسة!
      على الرغم إنه كان ومازال واحد منهم قالوا عليه وقتها أصله كان قريب لجماعة الإخوان المُسلمون!

      مع إنه كان رئيس أركان!

  3. أعتقد يا أستاذ VIP أز٫ أدلة الإتهام (لأي قضية) تملكها المحكمة ومن النادر وفي بعض القضايا المعينة تعلن عن هذه المستندات وعلى حسب ما أعرف أن محامي المتهم يكون على إطلاع بها..

    أما عن سامي عنان فأتفق معك تماماً أن موقفه مُبهم وفيه غموض وكان يجب توضيح الأمر أكثر من ذلك.. لهذا عندما سُألت من ترشح خلفاً للسيسي وحكومه كانت إجابتي لا أحد.. لأن كل شيء يحتاج للتغيير ليس فقط المسؤولين بل نحن أيضاً..

    للأسف الشديد عندما يراني البعض أدافع عن مصر كإسم وكيان وناس.. يتصور البعض بأني أدافع عن نظام.. وهذا غير صحيح مع أنهم هم يدافعون عن من ينتمون إليه ويحرمون علينا هذا!!! تحياتي

    1. أعتقد يا أستاذ VIP أز٫ أدلة الإتهام (لأي قضية) تملكها المحكمة ومن النادر وفي بعض القضايا المعينة تعلن عن هذه المستندات وعلى حسب ما أعرف أن محامي المتهم يكون على إطلاع بها..
      ____________________
      تمام يا أستاذ نشمى كده إحنا مُتفقين، ويبقى من حق الناس تفضل تعترض وتستغرب وتتعاطف معاه، لأن ليس من الضرورى أن يأخذوا بوجهة نظر الحكومة كأمر مُسلّم به خصوصاً مع إنعدام الثقة فيما بينهم!

      للأسف الشديد عندما يراني البعض أدافع عن مصر كإسم وكيان وناس.. يتصور البعض بأني أدافع عن نظام.. وهذا غير صحيح مع أنهم هم يدافعون عن من ينتمون إليه ويحرمون علينا هذا!!! تحياتي

      ______________
      95% من الشعوب العربية مصر بالنسبالهم حقل تجارب من يُريد إبداء رأيه فى رئيس .. فرئيس مصر موجود، من يريد إبداء رأيه فى شعب .. فشعب مصر موجود، من يريد إبداء رأيه فى حكومة .. فحكومة مصر موجودة، وعندما يمارس مصرى تجاههم نفس الأسلوب (بيسنّوا سكاكينهم وبيقطعوه بسنانهم) وده إللى أنا رفضته ومازلت برفضه ومش بسمح بيه أصلاً!
      زى ما بتمارس إللى بتسميه حقك فيما يخصنى همارس حقى فى إللى يخصك وإبقى إمنعنى لو عرفت!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *