>

قدمت قناة «المملكة» التلفزيونية الأردنية، التابعة للديوان الملكي الأردني، توضيحاً عن تسمية مذيعة الجيش السوري بـ«جيش الاحتلال السوري» في إحدى نشراتها الإخبارية.

إذ قالت القناة في منشور عبر صفحتها على فيسبوك إن «القناة تود أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية أمس، حيث وصف الجيش السوري عن طريق الخطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تمت محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ غير المقصود» .

وكانت مذيعة إحدى النشرات الإخبارية التي عرضت، الأحد 11 أغسطس/آب 2019، تتحدث عن سيطرة جيش النظام السوري على بلدة الهبيط في إدلب من المعارضة، فقامت بتسمية جيش النظام بجيش الاحتلال.

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل الجيوش العربية محتلة شعبها …مش بسوريا فقط حتى بالمملكة “الهشيمية“

  2. ما كذبت بكلامها جيش ابو شحاطة اوسخ حتى من جيش الاحتلال الصهيوني على القليلة الصهاينة ما بيقتلوا شعبهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *