مصائب البعض مكاسب عند الآخرين، هكذا كان الحال مع هذا المشجع الألماني، الذي ربح كثيرا بعد خسارة برشلونة وريال مدريد من بايرن وميونيخ ودورتموند، على التوالي بنتيجة واحدة 4 / صفر.. فما السبب في ربحه.

السبب في ذلك هي المراهنات التي تتم على مباريات كرة القدم، حيث ربح هذا المراهن الألماني مبلغ 13 ألف و714 يورو، بعد ما توقع نتيجة المباراتين، حسب ما كشفت عنه تذكرة المراهنات التي تم تسريبها لوسائل الإعلام.

وراهن هذا المشجع الجريء بمبلغ 3 يورو على فوز بايرن ميونيخ على برشلونة 4-صفر، وعلى فوز بروسيا دورتموند على ريال مدريد بنفس النتيجةe.

وكان زمن المراهنة الأولى عند الساعة الثامنة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء 23 نيسان/ إبريل الحالي، وهو نفس يوم المباراة التي جمعت البافاري مع البرشا، فيما كان زمن المراهنة الثانية بنفس التوقيت يوم الأربعاء 24 منه، وهو نفس يوم مباراة اسود فستفاليا والملكي.

وشهد ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا نتيجة متطابقة للتي توقعها المراهن “الذكي” فيما يخص لقاء بايرن ميونيخ على ملعبه اليانز ارينا ضد برشلونة وانتهى بكارثة على الكتالونيين قوامها أربعة أهداف نظيفة.

في حين أن مباراة نصف النهائي الثانية التي استضافها بروسيا دورتموند على ملعبه سيغنال ايدونا بارك انتهت ليست أقل كارثية في شباك ريال مدريد قواها 4-1 .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *