>

ألقى عناصر شرطة القبض على شابة وعشيقها بعد اكتشاف علاقتهما بقتل امرأة في الخامسة والعشرين من عمرها في حلب الاسبوع الماضي .
وتقدم اهل الزوجة المغدورة بشكوى الى قسم الشرطة ادعوا فيها على الزوج واهله متهمينهم بقتل ابنتهم ، كون ابنتهم لاتعاني من أي مرض نفسي أو أية مشاكل اخرى لتدفعها على الانتحار.

وبعد التحريات التي قام بها عناصر الشرطة حامت الشكوك حول أحد الشبان الذي كان يعمل “عامل بناء” في المنزل إبان وقوع الحادثة .

كما ان أخت زوج المتوفاة (بنت الإحمى) بدأت تصدر أفعالا مبالغا فيها من الحزن والبكاء على زوجة أخيها أثناء تشييع الجنازة الأمر الذي أثار الشكوك حولها أيضا .

وبالتحقيق مع أخت الزوج والشاب اعترفا باقدامها على قتل “زوجة الأخ” بعد اكتشافها لهما أثناء ممارستهما الجنس وتهديدها لهما بافتضاح امرهما لأهل الشابة (بيت الإحمى) .

كما اعترفت الشابة بأن زوجة أخيها كانت قد اكتشفتها في علاقة أخرى غير شرعية مع أحد أبناء عمومتها في القرية قبل ثلاثة أيام من الحادثة ، لكن (زوجة الاخ) المغدورة فضلت الصمت حينها ، وتكتمت عنها حرصا على عدم فضيحة العائلة .

وبعد اكتشافها في علاقة أخرى غير شرعية مع عامل البناء قررت أخت الزوج قتلها والتخلص منها نهائيا وهو ماتم بالفعل بمساعدة عشيقها بحسب ماجاء في اعترافاتهما.



شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. هذه الفتاة القاتلة لا شك انها تعاني من مرض نفسي جنسي ( الشبق المفرط للجنس) ربما لاسباب عضوية ونفسية معا ،،، هذا النوع من الامراض يصل بصاحبته الى لحظات جنونية، لا تدرى ماذا فعلت خلالها، خصوصا وهي تمارس الجنس، فتتصرف مثل القطة الجائعة عندما يحاول انسان او حيوان آخر انتزاع الاكل من امامها، فيجن جنونها، وتهجم عليه بوحشية، وكأنها تريد قتله …

  2. عادي سوريا متوقع لها يصير اكثر من جذي ممن خلال خمس سنوات تصير الفاحشه في الشوراع والاخ والاخت مع بعض سوريا متوقع لها اكثر
    اللهم عافينا

  3. شو دخل سوريا يا مسيو bo ali ممكن تشرحلي يعني مكتوب شي عن سوريا بالحبر السري

  4. والله أمثالك يابو علي شوهوا سورية يلي طول عمرها أمن وآمان بس مو الحق عليكم الحق على السوريين يلي دخلوكم لسوريا لتنشروا فيها الفاحشة يلي عم تحكي عنها

  5. في مثل بيقول إذا أنت أكرمت اللئيم تمردا يعني عم تتنمردوا وفي مثل تاني بيقول قاعدين بحضنا وعم تنتفوا بدقنا شو متوقع منكم معروفين

  6. اهل سوريا شعب طيب و انا اشهد لهم بذلك

    و لا عليك يا اخت نور و سوريا فوق راسنا كلنا و كنا لسه لنمدح فى حياء و جمال المراة السورية و الجميع مدح فى سوريا

  7. بجانب هذا الخبر يفتقد اى منطق
    إذا ارادت فتاة ان تمارس الرزيلة فسوف تختفى عن الانظار

    اما ان تراها اخت زوجها مرتين قدرا و هى تمارس الرزيلة فهذا مبالغ فيه

    كثير من هذة الاخبار تكون ملفقة لجذب القراءة فقط

  8. 7abebty nour ma tahtamy feh hada wa7ad mesh 3araf ash be7ky
    o men 8’arto wallah men adab o a7’lak ahal soria ma tahtamelo 3eony
    o ana bashhad ano kol ahal sorya ma fe menhom an kan shabab ao sabaya
    o 3ala almodo3 allah yahdy aljame3 ya rab

  9. الله يبارك فيكم أخ محمد سامي وحبيبة قلبي دانا وشكرا لنصيحتكم الغالية ولشهادتكم وشهادة الأخ بلال

  10. والله اختي نور كلامك عسل وكفيتي بالرد
    الحق مو على امثالك يا بو علي والفاحشة بدأت لما جيتو لجوء وأويناكم
    استغفر الله العظيم

  11. اليوم كتير شد… روقي نور… ما تخللي حدا يستفزك وحتى لو ان بسوريا ما الجرايم من كل الدول معبيه المجلات و صفحات النت.واللي ما في جرايم ببلده يرفع ايدو.

  12. ما دخل سوريا انا قرات المقال مرتين ولم اجد شيئ يربطه بسوريا ولا لاني صايم ودايخ ولا ما فهمت على كل ما في بلد احسن من التانية كلنا عرب ومسلمين وما يجرب في اى بلد يجري في كل البلدان الاخرى واكثر

  13. بالظاهر bo ali بدو يعمل حاله فهمان وعلى أساس هو عم يشارك بالموضوع ومالوا عرفان ان السوريين أشرف منه ومن أمثاله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *