ألقت قوات الشرطة بكوريا الجنوبية القبض على عامل يدعى تشو تشوي (25 عاما) بتهمة اغتصاب 11 امرأة، وفقاً لصحيفة كوريا تايمز.
ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم قوات الشرطة في جنوب سول قوله، إن تشو حصل على أرقام الهواتف الخاصة بالـ11 امرأة من خلال الدردشة العامة، حيث يقول لكل امرأة: “إنه طالب يدرس في بريطانيا ويريد التعرف عليها وجها لوجه”.
أضافت الصحيفة أن المتهم بعد أن يجذب كل ضحية للتعرف عليه في فندق، وبعد أن تقع الضحية في حالة سكر بسبب شرب الكحول يقوم تشو باغتصابها تحت تأثير الكحول.
وقالت الشرطة، إنها عثرت على أشرطة فيديو لعمليات الاغتصاب وسجلات المكالمات على الهاتف الخاص بتشو، وقد يكون هناك مزيد من الضحايا، كما لديه سجلات من المكالمات لأكثر من 200 امرأة.
ونقلت الصحيفة عن ضابط شرطة آخر قوله: إن أغلب الضحايا لا تستطيع تذكر ما حدث بعد تناول الكحول بساعتين أو ثلاث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. أهلا بك أخى برنس اليمن
    أتفق معك ، فالنساء يقيمن الرجل بما يملكه
    وكلما كنت ثقيل مادياً كلما كانت مكانتك غالية بقلب المرأة

  2. akhi al a3ziz
    Faris almasri
    ana ma3k fi ma qultuh fi ta3liqak alawal
    walakini la uwafiquka ana alnisaa yerghabna fi alrajul alazi yemluk mala akther
    leisa kul alnisaa min tiinatin wahideh
    wa illa haza ya3ni ana kul alrijal sawaa
    wa a3zran litadakhuli

  3. إلى الإخوة و الأخوات الذين قالوا إنّ الخطأ يقع على الفتيات فقط أقول إنّه خطأ مشترك منذ بداية التعارف حتى اللقاء في الفنادق. أمّا قضيّة الاغتصاب فهي جريمة الشاب وحده و الدليل على أنه اغتصاب هو عثور الشرطة على أشرطة فيديو تؤكد ذلك و لو كانت الفتيات موافقاتٍ على ما فعل لما سُمّي اغتصاباً و أصبح حرّيّة شخصيّة.
    لو أنّ أحداً ما رغبَ بجماع زوجته يوماً – و هي زوجته و ليست غريبة أي من حقه مجامعتها- ورفضت و قام بجماعها عنوةً فهذا اغتصاب و لا يحقّ له أبداً. لا بد من احترام الطرف الآخر و احترام رغبته.

  4. أشكرك بلال على ايضاح وجهة نظرك ، وبلا شك اتفق معك فى عدم التعميم على كل النساء ولكن للاسف برأيى الغالبية يا بلال كذلك .

    RANDY : أنا لا أعفى هذا الكورى من فعلته الشنيعة بهؤلاء الفتيات ، ولكن أقول أن الفتاة هى التى وضعت نفسها بهذا المازق بهذا التصرف ، فهل يعقل مثلاً أن ادخل ملهى ليلى للسهر وأقول فى قرارة نفسى ، أن من سيرانى خارجاً من هذا المكان سيعتقد انى كنت اصلى …… آسف لهذا التشبيه ولكن أردت ان يصلك المعنى .. فدافع الاغتصاب من هذا الكورى سهلته له كل فتاة قابلها بتهاونها وعدم اكتراثها لشىء ، فهى ايضا كان لديها الدافع والرغبة لممارسة الجنس بدليل الفندق والوصول للثمالة .. الفارق أنه لم يكن بريطانى وموافقتها لمقابلته والا لكان الامر برغبتها .

  5. ربما نستفيد من هذا الخبر ( والذي يحدث دائما وتكراريوميا وفي جميع البلدان )
    تستفيد منه الفتيات أن لا يثقن في أحد أبدا حتى ولو كان وعد وأتفاق على الزواج أو الارتباط ..فهناك وسائل كثيره وحيل وألعاب دنيئه يستطيع صاحب الشهوه أن يفعلها لينول مراده ويأخذ مايريد ثم يترك فريسته في دماءها ويبحث عن صيد أخر

    مما لاشك فيه أن الفتيات يتحملن بعض الخطأ ولكن الخطأ الأكبر على الحرية الزائده التي تسمح في الفندق أن تذهب فتيات الى غرف الشباب دون الأستدال إنها زوجته بل ويقدمن الخمور والكحول لهن

    الفندق الذي يسمح بذلك يشترك في الجريمة والخطأ
    ولابد من رقابة من الدولة على الفنادق للتأكد من تطبيق النظام مخافة من الله
    وحرصا على الفتيات من الذئاب .

    هناك حرص واهتمام وتدقيق ويصل الى التفتيش وبوسائل الكاميرا عن فقط من يحمل قنابل أو اسلحه
    فلماذا لايتم منع أي فتاة للمقابل داخل الغرف …

    أرايتم اخواني ….الخطأ هو خطأ الدولة والنظام الذي يساعد على انتشار الفاحشه ولا يمنعها أصلا

    فليرحمنا الله ولايسلط علينا الأمراض والبراكين والزلازال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *