(UPI) — سمّت دراسة جديدة، اليوم الثلاثاء، بلدة كولشيل بمقاطعة واريكشاير، التي تملك واحدة من أرقى أبراج الكنائس في المقاطعة، عاصمة الفياغرا المعالجة للضعف الجنسي في بريطانيا، ومدينة نيوكاسل عاصمة النساء العازبات.

وقالت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (ديلي ميرور)، إن 55% من رجال بلدة كولشيل يستخدمون حبوب الفياغرا للتغلّب على ضعفهم الجنسي وتحسين أدائهم في السرير.

وأضافت أن درابي هي عاصمة البدانة في بريطانيا، وتمتلك أكبر عدد من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ويحتاجون إلى عمليات جراحية للتخلّص منها، في حين سجّلت حالات الدخول إلى المستشفيات للعلاج من مشاكل صحية ناجمة عن البدانة في بلدة بيستلو بمقاطعة نوتنغهامشاير رقماً يفوق بـ6 مرات المعدل الوطني.couplee1

وأشارت الدراسة إلى أن بلدة كرايستشيرتش بمقاطعة دورست هي عاصمة المتقاعدين، وكشف التعداد الأخير للسكان أن ما يقرب من ثلث سكان البلدة هم متقاعدون، فيما احتلت مدينة مانشستر لقب عاصمة سرقة السيارات، حيث جرى سرقة 505 سيارات من أصل كل 10 آلاف سيارة مسجّلة خلال الفترة من تشرين الأول/اكتوبر 2011 إلى أيلول/سبتمبر 2012.

وقالت إن مدينة إيلمبريدج بمقاطة ساري هي عاصمة السيارات المكشوفة في بريطانيا، ويمتلك واحد من كل 25 من سكانها سيارة مكشوفة، لكونها موطناً لمجموعة من المشاهير ولاعبي كرة القدم.

وأضافت الدراسة أن بيرمنغهام هي عاصمة الأمراض الجنسية والطلاق في بريطانيا، ويُصاب عدد كبير من سكانها فوق سن 30 عاماً بهذه الأمراض أكثر من أي وقت مضى، في حين يقدم ما يصل إلى 3000 من المتزوجين على الطلاق كل عام.

وسمّت بلدة أولترنشام عاصمة سرقة المعلومات الشخصية، ومدينة هال عاصمة التسوّق عبر الإنترنت، وضاحية كريدون في جنوب العاصمة لندن عاصمة الديون، وقرية إيست كيلبرايد عاصمة مشاهدة الصحون الطائرة، ومدينة برادفورد عاصمة أطباق الكاري، ومدينة شيفيلد عاصمة السعادة، ومدينتي بريستول وبلفاست عاصمة الاختناقات المرورية في بريطانيا.

وسمّت الدراسة مدن نيوكاسل وأدنبره ونوتنغهام عاصمة العازبات في بريطانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههه كل مدينة لها تخصص معين: مدينة خاصة بالمتقاعدين و أخرى للبدانة ،، و ثالثة للفياغرا،، و رابعة للآنسات العازبات، ،و أخرى للسارقين إلخ .. حلووو…كل واحد يشوف المدينة التي تلائمه و يروح يعيش فيها..

  2. هههههه
    ومدينتي بريستول وبلفاست عاصمة الاختناقات المرورية في بريطانيا.

    كلامكم مية مية صحيح!! بريستول قتلتني بالازدحامات و السبب عندها شوارع كثيرة من جهة وحدة!!

    بس كويس رحلة من بيرمنغهام ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *