تأهل منتخب “أسود الأطلس” إلى دور الـ 16 في مونديال قطر بعد فوزه على كندا 2-1، الخميس، متصدرا للمجموعة بعد التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة كرواتيا وبلجيكا.

وقد أثار فوز المنتخب المغربي وتأهله الى دور الـ 16 فرحة عارمة على مستوى العالم العربي حيث عبر كل على طريقته الخاصة.

وقد تداولت حسابات على مواقع التواصل مقطع فيديو ظهر فيه كويتي وهو يعبر عن فرحته بهذه المناسبة حيث قال بحماس: “بهذه المناسبة بتزوج اربع مغربيات الشرع حلل أربعة وأطلق الكويتية بعد”.

وقد أثار المقطع ردود فعل مستغربة حيث قال احدهم “ومازال الذكر الخليجي يعتبر نفسه جائزة”.

بينما قال اخر “ياربي لاتحطني مكان عياله وهم يشوفون الفيديو يع ياربي لازم الواحد يحسب حساب لتصرفاته ربي كرمك تهين نفسك يا انسان ليش ؟”.

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. لعنة الله عليك واحد ساقط رخيص وزوجتك
    اذا ما خلعتك و رمتك بتكون بلا كرامة اقسم
    بالله ، عيب عليك بحجم الجحش و تحكي
    هالكلام و تهين كرامة زوجتك الي متحملة قرفك
    وشكلك يا قبيح.
    المهور عالية عندهم ب الكويت شكله مقهور
    واللبيب من الاشارة يفهم بلاش اكتب كلام
    و يتفسر شيء آخر و انا ما عندي مزاج هههههه
    فرحان انت حر افرح لكن تتكلم بهالشكل و تسيء
    لزوجتك تستاهل الكويت كلها تبصق عليك
    سبحان الله كيف الذكر الرخيص يفكر !!!
    التعليقات عليه بالخبر كلها تحتقره .

  2. في وحدة تزوج بلاش متعة عبر الهاتف و تطلق بلاش هاي ارخص لك هيك عملوا كثير قبل منك تصارت ماطشة بلا كرامة

    1. انا انت يا عزمية الساقطة المتحرشة القذرة
      ردي يكون من اهل العلم و الفقه

      “”””””””””””

      السؤال
      اريد نصاً شرعياً من القران الكريم و السنة النبوية على تحليل زواج المتعة ؟

      الجواب:
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و بعد :
      خير نص يدل على تشريع زواج المتعة هو آية المتعة ، و هي قول الله عز و جل : { وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا } ، ( سورة النساء / 24 ) .

      و قال عمران بن حصين : نزلت آية المتعة في كتاب اللّه ففعلناها مع رسول اللّه ـ صلَّى الله عليه و آله و سلَّم ـ و لم ينزل قرآن يحرمه ،و لم ينه عنها حتّى مات ، قال رجل برأيه ما شاء ،
      ( صحيح البخاري : 6 / 33 ) .
      “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””
      وكل من يعترض على كلام الله فهو كافر و يكفر
      بكلامه ! و اتحداكم اعطونا آيات من القرآن عن
      المسيار و المسفار و المسمار ههههههه
      واذا لم تجلبوا الدليل فهذا يعني ان هذه الانواع
      من الزواج حرام و تخالف شرع الله .
      اذاً من الذي يرتكب الحرام ؟؟؟؟ 😉

      1. التصحيح
        انا انت = أما انت

        1. من كتبكم يا عزمية الجاهلة السفيهه
          روحي ثقفي نفسك بدينك الاسلامي
          وكتبكم الي ما تعرفوا محتواها
          قرف يقرفكم والله أطفال الحضانة
          عندهم عقل أكثر منكم

  3. بعيدا عن موضوع الزواج مبروك للمنتخب المغربي على هالفوز الرهيب عكندا و الله فرحتوا كلي العرب

  4. كفو ههههههههههه
    الواحد ما يصدق يلقي شي مناسبة يخلص من الولية المرعبة الي عنده ويطفش منها ههههههههههههه وبسبب عملائها ونكدها هههههههههه وها هو المنتخب المغربي جابلك الفرصة على طبق من ذهب هههههههههههه فاذا الواحد ما يستغل الكورة والاعبين لانقاذ نفسه فشنو يعمل اذن ؟؟ ههههههههههه يذكرني بحالي يوم ما اردت اطفش من ولية هههههههههه فنورت نشرت موضوع عن ميسي ههههههههههههه فدخلت اقول لميسي سلامتك الف سلامة يا ميسي ههههههههههههه وانا اقصد …… ههههههههههه والمصيبة الولية ما حست الا بعد ان قعد كاكا فرك سعيد يشرح لها ههههههههههه لكن بقت لصقة رغم عرضي ان نفترق لاجل عيون ميسي وسلامة ميسي ههههههههههه اشوفكم بكرة ههههههههههه

    1. بكره الجمعة عندنا وبتوقيت فلسطين صارت
      الفجر يعني الجمعة يعني اخجل على نفسك ، وانت يا جلمبو الأصلع
      بذلك الوقت تتذكر وقاحتك و حقارتك؟؟
      انا بهدلتك و مسحت الارض فيك و سكرت التلفون بوجهك وقبلها قلت لك ما بدي اياك
      لانك نسونجي واليوم جمعة عندك وبعدك
      تكذب يخرب بيتك وقال مسلم قال هههههه
      ورجعت تتوسل و تحلف آنك رح تتأدب و مع ذلك
      ما ارتحت لك و اخر شي خلعتك و رميتك مثل
      الكندرة القديمة هههههه

      1. والمصيبة بكل عين وقحة يكذب على
        كاكا سعيد !! خلي يدخل يمسح الارض فيك

  5. الف الف مبروك للمغرب وحصوة في عين اللي ما بيصلي على النبي وصحبه وسلم !

  6. وكاضافة ههههههه لاني احب اضيف في هكذا مناسبات بصراحة ههههههههههه واقول اكيد هذا الكويتي حركه اصله العراقي هههههههههه وكنت راح اصفق له واعطيه جائزة هههههههههه لكن متاكد ان جميع اعضاء الشلة اللندنية عملوها هذه الليلة هههههههههههه وتزوجوا مغربيات ، اما انا لم اخرج من البيت اطلاقا هههههههههههه عملت الاحتفال بفوز المغرب من منازلهم هههههههههههه
    مساكين الرجال العرب ههههههههههه حالهم حال الغريق الي يتمسك بقشة ليخلص من الغرق ، وفوز المغرب بالنسبة لبعض الرجال العرب هو القشة لكل منهم لتخلصه من الولية النحس ألي معاه ههههههههههههههه تصبحون على خير

  7. سبحان الله الي فيه دودة ولا يمكن يحترم
    نفسه و يكون مثل البشر الا الدودة تشتغل
    لعنة الله على كل واحد يعتدي على الاخرين
    ويكذب و يدلس ، الله يشغلكم بانفسكم
    والليلة ليلة جمعة و ربنا يشوف و يسمع
    الله ينتقم منكم و يبتليكم بأولاد الحرام

  8. ع أساس المغربيات واقفين بالدور عم يستنوا فريد عصره وأوانه يتعطف ويتكرم ويتجوز أربعة منهم!!

    ومازالت الأحلام ملجأ المتخلفين!

  9. جمعتك مباركة محايدة
    شغلي ماشي الحال .. دائماً بتذكرك وأنا بالشغل
    لأني كل ما تأخرت كل ما صار عندي رهبة أنزل ع البازار (المحكمة)
    بس الله عم يحط ولاد حلال بطريقي وعم ينصحوني، بس عم حس حالي ضايعة وفاشلة .. رفقاتي يلي قدي بلشوا شغل وأنا لسه عم شك خرز بالبيت!!

    طمنيني عنك .. فكرتي بكلام ابنك؟

    1. ما يهمك أبداً كل انسان فرصته بتجي بوقتها، ان شاء الله قريباً بتتثبتي بشغلك متلهم.كل شخص عنده وضعه وحالته (أختي حكيت لك عنها كانت من المتفوقات )وكانت جامعة علوم رجعت عادت السنة الاولى وهي ناجحة فيها (بس بدها معدل كبير لتاخد اختصاص بتحبه.)
      الا كان وقتها خطوتها غلط(لان عيونها تعبوا وعملت عملية وغابت عن امتحانات ووو).
      ف خسرت سنتين ورجعت اخذت ادب انكليزي (نجحت بكل السنوات )اخر سنة ترسب بمادتين سنين بقوا معها .بس بقت تعيديهم وتعيدهم .يعني الحياة الدراسية مطبات .بس بدك ما تيأسي.
      وفكرة الاستاذ خلود (اليوم اخذ شهادة لتاني مرة أمير اللغة العربية😎)
      اي والله عم ارجع شوف كيف بدي ادرس وما حكيت حدا بالشغلة حتى اخواني ما فتحت معهم الفكرة .انا بدي شوف نفسي بالاول
      ووضعي بالبيت والوقت بدي اعمل توازن لان الحماس خف بالسنتين يلي مروا علينا وقت الاقفال والزربة وتوقف كلشي ).

  10. لست متفقة نهائيا مع كلام هذا الرجل.. لكن مائة بالمائة أن كلامه وليد اللحظة فقط و لن يطلق و لن يتزوج مجرد تعبير لحظي وقتي يعبر به عن فرحته ! و الله يحفظ له زوجته أم عياله ..

    1. هناك حديث شريف يقول: ” إن من يمن المرأة تيسير خطبتها وتيسير صداقها وتيسير رحمها “.
      يعني ان اقلهن مهرا اكثرهن بركة..
      لكن الجعبورة عجوز الغابرين تاركة الصلاة لها رأي آخر، و في كل تعليق تكرر بأن سر الإقبال على الزواج من بنات المغرب هو رخص مهورهن ! بينما الجعبورة عملت زواج متعة بصفر درهم و بدون مهر و لا عرس و لا فستان فرح و لا ذهب و لا زغرودة كل شيء تم في الموبايل سكيتي مجانا و يا ريته نفع.. قال رضينا بالهم و الهم مش راضي بينا.. يا ريت سي السيد رضي انما مضغها و بصقها كالعلكة !
      الجعبورة على ما يبدو انها لم تطلع على كم يكلف العرس المغربي بكل طقوسه و تقاليده و عاداته من تكاليف و مصاريف كثيرة، تعتقد ان كل الناس تتزوج متعة سكيتي مجانا في التليفون بصفر درهم و تتطلق بصفر درهم و تيجي تردح في نورت !
      يا هيك الغلا و الله ههههه

      1. هل الى هذا المستوى اوصلتك سكافتك يا جعبورة تاركة الصلاة و سليلة نجوى فؤاد؟ اذا اصلا عندك شي دبلوم انصحك احرقيه او اذا عندك شهادة جامعية بيعيها لبائع الحمص و الترمس خليه يحط فيها حمص للزبائن ، مش نافعة شهادتك مش نافعة 😁
        هل فيه انسانة تدعي الثقافة تحقد على بلد بأكمله لأن بناته يتزوجن و هي لا؟؟؟!!! ! سكافتك لم تنظف احقادك لهذا بليها و اشربي ميتها فلم تعلمكي ان الزواج قسمة و نصيب يتم بإذن من الله و كل شيء بالمكتوب و القدر و بالنصيب و لا احد يأخذ نصيب غيره و كل البنات في العالم لهن الله تعالى يقدر لهن ما يشاء و كل شيء بأجل و يقسم الأرزاق بين خلقه كيف يشاء و متى شاء ..
        تدعي الجعبورة انها غالية و غيرها رخيص ثم تزوجت ارخص و أقصر زواج في التاريخ ، المفروض يدخل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية و موسوعة دايجست للظواهر الغريبة !

        1. المثل المغربي يقول: الخيل مربوطة و الحمير كتزعرط و تهرنط
          و المثل الأمازيغي يقول: اللبن في الشكوة ( القربة ديال اللبن ) و الذبان على برا مهول !
          الرجل الكويتي فقط قال كلمتين مازحا و أكيد مش قاصد شيء لكن الجعبورة مالها مهوووووولة و تولول .. عينيك فيه ؟ ديه..خذيه راه مواتيك و يوالمك هههه
          بغيت نقول جمعة مباركة ساعة ما بقات بانت لي بركة.. سير سييييير ع الله.
          هههه

  11. و بالنسبة للكضية الي عاملة منها الجعبورة عجوز الغابرين سبوبة لتهاجمني و تهاجم البلاد و العباد اقول لها: ماذا قدمتي لفلسطين سوى التهرنيط و النهيق و النعيق في المواقع ؟ إن لجنة القدس التي يرأسها المغرب سنويا تبعث مالا و اغذية و ادوية لسكان القدس و اعادت اعمار منازل و مدارس في مدينة القدس ( اورشليم) من مال المتبرعين المغاربة .. و هناك اسرا فقيرة بجبال الاطلس اولى بهذا المعروف خصوصا في هذا الفصل البارد جدا الذي تنخفض فيه درجات الحرارة تحت الصفر في قرى الاطلس…الناس تتبرع لكم و لو بهم خصاصة و الجعبورة حاطة رجل فوق رجل في بلاد الغربة و عاملة فيها صلاح الدين الأيوبي..
    قومي هزي طولي و انفضي عنك غبار الكسل يا عواطلية و اشتغلي و ابعثي تبرعات لأهل بلدك !
    و اذا اعطاكم الناس شيئا قولوا شكرا فلا يشكر الله من لا يشكر الناس !! عيب تأخذوا باليمين و “تقلزوا ” باليسار !
    اخصصصصص.. خيرا تعمل شرا تلقى..

    *تقلزوا تعني: الذي من قلة أدبه يشير للناس بأصبعه الاوسط ( الوسطى) ..

    1. مزمزيغو ههههههههههه
      من تستعملين كلمة جعبورة ( ضعي بين قوس ان الحقوق الفكرية مملوكة للدكتور الدوق ) ههههههههههه يا خوفي يجي يوم واشوفك ماخذة كل النظريات تبعي وعاملتها باسمك ومعطيك عليها جائزة نوبل هههههههههه ) للفنون الشعبية ههههههههههه علما قيمة الجائزة مليون لكن استغلال الشركات وحتى الفيس واليوتيوب اسم الفائز بجائزة نوبل اضافة للمذكرات والمحاضرات يربح وراها بسنتين شي خمسين مليون دولار ههههههههههه مثل المرحوم زويل المصري الي ماكان لاقي الفول هههههههههه ومن ربح جائزة نوبل صار في حسابه مئات الملاين لكن المسكين ما عاش وراها كثير ، وهذا دليل على ان الفلوس ما تحقق السعادة وما تطول العمر ههههههههههه احسن شي تستعمل لمهر كوحكاح وخلاص ههههههههه واتفق معاك ان الكوحكاح عندكم مرتفع الثمن هههههههههه خاصة اذا صار استيراد من المغرب الى التايمزو ههههههههههه رافة بعباد الله يا عيالات المغرب هههههههههههه

    2. الجعبورة راكبة سفينة نجاة اعتابو و نجاة الصغيرة عندها عبارات ” نكتة نهفة” مثل قولها: انتم تستعرضون بطولات و كله من وراء الشاشة !! على أساس انها هي تستعرض بطولات و شجاعة و قوة واقعية في الميدان هناك عند المعابر و الحواجز الإسرائيلية.. انتي كذلك تستعرضين عضلاتك من وراء شاشة لكن لو تروحين لأرض المعركة ستكونين اول الهاربين منها كما هربتي الى US .. الميدان يا حميدان !
      يلاه هانا اعطيتك نهار و نص استقطعته من وقتي خسارة فيكي لكن لا بأس مرة مرة نعرفك حجمك ضريبة تطاولك عليا و على بلدي.. و لا تنسي تسلمي على سفينة النجاة؟ نحاة مين؟ يمكن قصدها نجاة اعتابو و نجاة الصغيرة 😂
      سلاماات..

  12. و كأني أرى ياسمين عبد العزيز في كادر المشهد تُشاهد الجلد 😂……سبحان الله!

  13. فقط للتذكير بهذه الصفحة و جبن من تمتعت و أُهينت و لم ترد لأنها تخصص ((آخر العُنقود)) أما مع غيرها فجبانة!
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *