>

نشر موقع “هوليوود لايف”، أن دوقة ساسكس ​ميغان ماركل​ تلجأ لأصدقائها المقربين في تورنتو للحصول على نصائح مهمة لمساعدتها في زيادة احتمالية حملها من ​الأمير هاري​، بدءًا بممارسة تمارين رياضية معينة وممارسة اليوغا وتمارين التأمل، وليس هذا فحسب، بل أن دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​ قدمت لها مجموعة من النصائح الإضافية.

أسدت كيت ميدلتون، التي تعد حاليًا من الصديقات المقربات لـميغان ماركل، مجموعة نصائح تساعدها على الحمل وزيادة خصوبتها لتنجب أول مولود لها بناءً على تجربتها وخبراتها بعد ولادتها ثلاثة أطفال من الأمير ويليام.

وبحسب مصدر مطَّلع، نصحتها كيت بشرب الكثير من الشاي خلال اليوم، إلّا أن نجمة سلسلة الدراما Suit لا تشعر أن ذلك يفي غرضًا، لكنها تتبع نصيحة شقيقتها غير الشقيقة بمنتهى اللطافة والصبر.

وأضاف المصدر أن ميغان ماركل ليست مهووسة بفكرة الحمل في الوقت الحالي كونها لم تعتد بعد على حياتها الجديدة، إلّا أنها منفتحة وتتقبل جميع النصائح.

يذكر أن شائعات حمل ميغان انتشرت حينما لاحظ محبوها تكوُّر بطنها أسفل فستانها الأزرق المُكشكش أثناء حضورها حدث “100 يومٍ للسلام”. وهذا ليس الأمر الوحيد الذي يثير الشكوك، فقد أفادت تقارير أجنبية أن “دوريا راغلاند”، أم دوقة ساسكس، باتت تتلقى دروسًا حول رعاية وتربية الأطفال في مركز ” Cradle Company” في مدينة باسادينا بالقرب من منزلها في كاليفورنيا.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *