>

لا تزال تداعيات التصريحات التي أدلى بها مغني الراب الأمريكي ” كاني ويست ” في التجمع الإنتخابي الأول له حول الخلاف الذي حدث مع زوجته نجمة تليفزيون الواقع ” كيم كاردشيان ” في بداية علاقتهما .

وذلك بعد طلب كاني ويست منها إجهاض إبنتهما الأولى كونهما لم يكونا متزوجين بعد ولكنه تراجع بعد ذلك عن هذا القرار بعد أن جاءه وحي من الله على حد قوله .

وتسببت تلك التصريحات في نشوب خلاف بينهما أدى وفقا لما ذكرته صحيفة ” ذا صن ” البريطانية عن مصدر لها بأن كيم كاردشيان خيرت كاني بين الانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2020 على الفور أو الطلاق إذا لم يفعل .

وأن العائلة تعتقد أن كاني ويست يعاني من اضطراب ثنائي القطب وتشعر كيم بالقلق إلى حد كبير والصدمة أيضا بعد حديثه عن إبنتهما وكشفه لتفاصيل وموضوعات عائلية لم يكن يصح أن يتحدث بها علنا .

وأكد المصدر على أن كيم كاردشيان تحرص على حماية أطفالها والحفاظ عليهم وإبعادهم وحياتهم الشخصية عن الإعلام .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كاني ويست هذا بعد ما ركب كيم كاردشيان صار يعتقد انه ممكن يركب السلطة والشعب الامريكي ههههههههههههههههه يخرب بيت ابو النوكاح شلون يجنن هههههههههههههههه ويخلي الواحد يصير عنده تهيئات ههههههههههههههه غير واقعية هههههههههههههههه

    1. تصحيح : تهيؤات = تهيئات
      ههههههههههههههه خاصية التصحيح حذفت الواو ومزجتها من الألف العامودي هههههههههههههههه لانها سبقت كلمة نوكاحية ههههههههههههههه يعني من باب الضرورة الرومانتيكية ههههههههههههههههه معذورة خاصية التصحيح هذه مرات هههههههههههههه على الرغم انها مشقلبة اكثر تعليقاتي .ههههههههههههههههه

  2. ما تحتاج تخيره بين الانتخابات و الطلاق؟ تصبر عليه شوية لأن خسارته في الوصول للبيت الأبيض شيء مفروغ منه و تحصيل حاصل ! ساكن البيت الأبيض لازم يكون مرضي عليه من طرف إسرائيل و ليس من طرف جمهور الراب!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *