>

أثارت حقائب لاعبي المنتخب الإيراني لدى وصولهم للبنان، الكثير من التكهنات، حيث ظهرت حقائب كثيرة وضخمة مع اللاعبين، في حين أنهم يخوضون مباراة واحدة فقط ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وعلق المحلل السياسي، مبارك آل عاتي، على صور بعثة المنتخب الإيراني، قائلا: “وصول كميات من الشنط بصحبتها مجموعة من لاعبي منتخب إيران إلى لبنان،أسألة كبيرة وكثيرة عن محتوى هذه الحقائب المثيرة للأستغراب والدهشة في ظل سيطرة حزب الله على المطار والميناء والمنافذ الحدودية”

وتابع آل عاتي: “ماله داعي كل هذا التمويه يفترض أن الطائرات المسيرة والمقذوفات تكون واضحة”.

ومن جانبه علق السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بقوله: “آخر سفينة مازوت إيرانية وعد بها سيد الضاحية لم تصل، يبدو أن المنتخب الإيراني أحضر مافي السفينة من مازوت! في حقائبه”.

وأضاف الامير بن مساعد ساخرًا: “بلد يوزع الورود وحمام السلام وأغصان الزيتون في كل مكان”.



شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. مالكم ومال إيران ؟؟؟ شو علاقتكم شو معهم؟
    وأنتو يا وهابية شو ارسلتوا للبنان؟؟؟
    ارسلتوا واحد معفن منكم أمير الكبتاغون عبدالمحسن آل سعود هههههه والصقتوا التهم ب اللبنانين وانتو معفنين مخدرات و دعارة ولواط وديسكوات وكحول وبلاوي سوده بالخليج
    اهم انجازات دبي انها اصبحت مدينة الدعارة الاولى بالعالم سود الله وجوهكم ،
    شو ارسلتوا للبنان ب أزمتهم ؟؟؟ انا رح اقول العربان الجربان السعودية ودول الخليج شو عملت من كم ساعة ، قوائم قسمتها ٣ أقسام فيها اسامي اللبنانين الي رح يرحلوهم
    هذا انجاز الخليج العبري للبنان !
    انتو مستحيل تكونوا مسلمين ب السعودية و الخليج وهذا صار واضح انتو تصهينتوا
    لان بكتاب الله في آية تقول ( ولا تزر وازرة وزر اخرى ) شو علاقة كل لبنان بجورج قرداحي ؟؟؟
    مع ان جورج قرداحي ما غلط اصلا هو قال الحق
    ولكن انتو حقراء حثالات الكون عبيد الحذاء الامريكي و عند العربي بدكم تصيروا بشر ويطلع لكم لسان هذا اللسان الي ترامب داس عليه
    لكن الحقير مستحيل يكون من البشر .
    ايران مشغولة بملفها النووي وتطورها وتقدمها
    وانتو مشغولين بالجلوس على مؤخراتكم النتنه
    وتراقبوا ايران وكل من يحتقركم.
    موتوا بغيظكم و قهركم ، انتو مسخرة بالعالم .

  2. ماذا سيكون بها يعني؟
    يا أفيون يا درون (ايذانا بسلسلة اغتيالات جديده ) ليس لدى ايران سواهما .

    كمية هذه الحقائب أعادت للذاكره قيام الحرس الثوري الإيراني عام 1986 بتهريب 150 كيلو جرام من المتفجرات مع الحجاج الإيرانيين للتفجير في مكه .
    وذلك تمهيدا لخروج مهديهم المسردب المتعطش للدماء ، فإراقة الدماء في مكه المكرمه بالتحديد وباقي الدول أيضا هي أحدى شروطه حتى يخرج من سردابه المختبئ فيه من 1200 سنه !

  3. جلمبو تعال شوف السماعة النكرة شو كاتبه
    عن الامام المهدي ( عجل الله فرجه )
    الاستهزاء ب احفاد النبي يعني استهزاء ب النبي
    اللهم صل على محمد و آل محمد
    لكن وحدة مثلك وهابية هذه اخلاقها القذرة
    غسلها و شطفها من تخصصك جلمبو ههههه
    تعال شوف الجهل و الغباء شوف الوهابيات
    الحمقاوات هههههه

    1. مساء الخير ابية ……
      عادي السماعة اماني الوهابية من زمان هذه حالتها هههههههههههههه بث الصوت والصورة عندها مشقلب .
      الشيعة والسنة في رواياتهم يشتركون ان الامام المهدي ارواحنا فداه عندما يخرج فانه يخرج من مكة يبايعه المؤمنون بين الركن والمقام طواعية ، وليس لبنان ولا متفجارات ولا قنابل في اول بيعته . لكن الوهابية هذه تدور سراديب وانفاق هههههههههههه عندهم فوبيا من الانفاق والسراديب التي حفرتها المقاومة في غزة وجنوب لبنان هههههههههههه وجننت احبابهم بني سهيون فيخافون ان يصير نفس الشيء معاهم في زمان الامام عليه السلام .
      ويل للظلمة من ابن فاطمة عليهما السلام .

  4. مهديكم في السرداب له مئات السنين يلعب كيرم وممكن تطور وصار يلعب بلاي ستيشن
    هل عنده انستقرام وتيك توك ؟!

  5. هذه الاهبل الثاني خايف من السرداب هههههههههههه انتم السبب يا ابطال غزة بسبب سراديب انفاقكم الي كلها صواريخ شيعية هههههههههههه صاروا يخافوا من شي اسمه سرداب هههههههههههه اما ابطال اليمن فقصتهم مع السراديب وضرب العمق السعوعي فذاك قصة طويلة هههههههههههه فاكيد ال سعسوع والوهابية من يسمعون شي اسمه سرداب يغمى عليهم ههههههههههههه وتتنقع سراويلهم .

  6. هذا يثبت ماذكرته امس من اقوال الشعوب وملخصها مادخلت ايران بلد الا وحل الخراب
    يقول امير المؤمنين الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه : (ليت بيننا وبين فارس جبل من نار، لا يأتون إلينا ولا نذهب إليهم)
    لمعرفته بغدرهم رضي الله عنه وارضاه
    المدهش معرفه الصحابة رضوان الله عليهم للشعوب وتحليلاتهم مثل تحلي الفاروق رضي الله عنه وتحليل عمرو ابن العاص رضي الله عنه وعن الصحابة جميعا.

    1. كفى بقوله هذا لا ياتون لنا ولا نذهب اليهم خروجا عن الاسلام وارتداد عنه !!!فالله سبحانه ارسل رسوله صلى الله عليه واله للعالمين رحمة ، والمسلمون حملة رسالته وبلغائها للامم ، فرغما عنا الوصول بالرسالة الى كل الدنيا .
      والاهبل ومن اتبعه يريد يقعد في بيته لا يروح ولا يشوف حد ؟؟!! اليس هذا انحرافا عن الاسلام ؟ ويل لمن تمرجح معه في المراجيح الرمضانية .

  7. مساك ورد جلمبو
    ههههههه يقول عمرو بن العاص رضي الله عنه
    الواضح انهم ما معهم خبر عن قصة عمرو بن العاص والامام علي ! والاساءة لآل البيت عليهم السلام ان
    وان كان معهم علم فتلك مصيبة اخرى هههه يعني همه وعمرو بن العاص نفس الشي وانت فاهمني جلمبو عموما همه ما عندهم ثقافة وحتى كتبهم ما بيعرفوها ولا بيفتحوها .
    حقيقة عمرو بن العاص

    (( روي أن عمرو بن العاص لقي، الإمام الحسن بن علي عليه السلام في الطواف، وقد قام بعدة أمور، ومنها: قوله إنَّ الله أقام الدين بمعاوية لا بعلي عليه السلام، واتهامه للإمام عليه السلام بقتل عثمان بن عفان، وسبه للإمام الحسن عليه السلام، وقد أجابه الإمام عليه السلام بقوله: … فإنما أنت نجس، ونحن أهل بيت الطهارة، أذهب الله عنا الرجس وطهرنا تطهيراً.[39]

  8. مساء الرياحين ابية
    هم يعرفون انه عمرو بن العاص فر من سيف الامام علي عليه السلام بعدما كشف عورته ههههههههههه لان الامام يقال عنه كرم الله وجهه لانه ليس فقط لم يسجد لصنم انما لا ينظر الى عورة مطلقا !! فراح ابن النابغة صاحبة الرايات الحمر في الجاهلية شلح ملط في معركة صفين هههههههههههههه وفعلا الامام سلام الله عليه تركه ولم يقتله لانه شالح وقاعد يتزحلق ههههههههههههه يعني نفس اخلاق الوهابية اليوم

  9. ههههههه جلمبو والله هالمقطع قنبلة
    بوجوههم وهذا التاريخ الاسلامي الحقيقي
    بتعرف مرات بحس و كأن احنا بنحكي لغة غير
    عنهم ههههه همه مش فاهمين عن شو بنحكي
    يخرب بيتهم ليش هالكره و الحقد على آل بيت محمد سلام الله عليهم جميعا

    1. لا ليس غير لغة انما يفهموها جيدا لكن فضل الله يؤتيه سبحانه من يشاء قسما من عدله ، فمثلا واحد وضعوا في عقله ان ابن تيمية الكوردي هو شيخ الاسلام الحقيقي وكانه شريك في تبليغ الرسالة ؟؟!! واصلا الكورد الذين احبهم هههههههههههههههه يحسبون الموبايل بالاصل شوكلاتا وجمدت ههههههههههههههه فصارت كويسة الواحد يحكي فيها ههههههههههههه ابن تيمية مشبه مجسم يصور الله سبحانه تعالى الله عما يقول ، ومع هذا قاعدين يعبدوه بالطاعة ؟؟!! مرات اعتقد الوهابية اكثر كردية من الاكراد انفسهم هههههههههههههههه ما في مخ ابد هههههههههههههه

  10. نستثني من الاكراد الفيلية منهم والمحترمين
    اما الاغبياء الصهاينة فيستحقوا المسخرة والبهدلة حالهم حال الوهابية الحمقى
    جلمبو انت من اي محافظة بالعراق ؟
    الك حرية الاجابة او الامتناع

  11. تقدرين تقولين انا من الفاو لزاخو هههههههههههههه لكن احب اسكن بغداد لانه حدودها كانت ملاصقة لسور الصين العظيم يوما ما هههههههههههه كما انه فيها نهر دجلة وسمكه والمسكوف وابي نواس .
    ايه يا دجلة الخير
    حَيّيتُ سفحَكِ عن بُعْدٍ فحَيِّيني

    يا دجلةَ الخيرِ، يا أُمَّ البستاتينِ

    حييتُ سفحَك ظمآناً ألوذُ به

    لوذَ الحمائمِ بين الماءِ والطين

    يا دجلةَ الخيرِ يا نبعاً أفارقُهُ

    على الكراهةِ بين الحِينِ والحين

    إنِّي وردتُ عُيونَ الماءِ صافيةَ

    نَبْعاً فنبعاً فما كانت لتَرْويني

  12. جواب دبلوماسي وهروب ذكي ولكن مقبول
    ههههههه
    الشعر رائع

  13. في الكذب والخرافات الروافض اساتذه فمثلا في فلم الرساله فيه مغالطات كثيره فوحشي لم يكن عبدا لهند ىنت عتبه وقصة اكل الكبد مختلقه
    باختصار هم يكذبون بعد اطلاعهم على التاريخ وبعضنا لانعرفه الا من اكاذيبهم
    لاتعتمد على خرافاتهم فمثلا كتاب الرحيق المختوم من الكتب الرائعه عن السيره النبويه وغيرها كثير
    الروافض يكذبون ويكذبون ويكذبون ويكذبون
    هم الكذب نفسه

  14. مسكينة الولية هند بن عتبة هههههههههههههه تزحلوق الشيعة بيكذبون عليها وعندهم تخريفات ، والا هي الولية كانت تقية بتصوم وتصلي حتى قبل الاسلام ههههههههههههه وعمرها ما قالت نعانق ونتزحلق على النمارق ههههههههههههههه ولو كان بيد الوهابية يطلعون رسول الله صلى الله عليه واله ( وحاشاه) هو الذي خطأ بحقها !! هل يوجد سفالة اكثر من هذا ؟ والا هند مين مثلها عندهم ، هو صحيح زوجها الأول وجد رجل غريب يخرج من خيمتها فطلقها ، لكن هي شريفة يا بعد عيني هههههههههههه كانت مع الرجل تعلمه غسل الجنابة على دين هبل واللات والعزة ههههههههههههههه وبعدين أخذت ابوها لواحد كاهن دجال ههههههههههه اعطوه فلوس ، فاعلن انها شريفة عفيفة والتزحلوق تبعها من النوع المباح هههههههههههههه وبما انه كاهن الآلهة قال هكذا فالوهابية تصدقه والا بعدين يروحوا النار هههههههههههه ثم متى قال الشيعة انه حبشي قاتل حمزة انه عبد لها ؟؟ بل هو عبد لابو دسمة مولى طعيمة بن عدي وقيل مولى جبير بن مطعم ، لكن وعدته ان قتل حمزة او علي عليهما السلام فانه تقنع سيده وتشتريه وتطلق سراحه مهما كان الثمن ! حتى لو أعطت شي بوستين زيادة فوق البيعة ههههههههههههههه والعجيب ان القران لما تم فتح مكة وجائت مسلمة لتسلم القران اشترط عليها ومع من معها من المتزحلقات ان لا تزني !!! فأبلغها رسول الله صلى الله عليه واله ذلك !! فقالت له : وهل تزني الحرة ؟ فكان عمر بن الخطاب موجود فمحكها بكتفه هههههههههه كان يريد ان يقول لها : الحرة لا تزني ولكن تشم هوا ههههههههههههه فهو نفسه في الجاهلية كان له معها قصة نحكيها بعدين هههههههههه

    1. اخوانجي على وهابي عبيط واهبل هههههههههههههههههه
      ليس فقط لاعبي المنتخب الايراني يسافرون بشنط كثيرة ، بل اي فريق لنادي متواضع عندما يسافر وله مشجعين فكل لاعب يأخذ معه شي الف او ألفين قميص تحمل رقمه الذي يلعب فيه ، والعبيط الوهابي الاخوانجي جعل قضيته المركوزية شنط لاعبي المنتخب الايراني ؟ نسى القدس ونسى ورطتهم في اليمن وقعد يضرب أخماس في أسداس شنو فيها الشنط ؟؟ هههههههههههههههعع حتى من نقول لكم الوهابية والاخوانجية عبيطين تصدقون ؟؟ فاصلا ايران ما محتاجة ترسل أسلحة بشنط اللاعبين ، فهي باعترافها واعتراف الشيعة انها ترسل لهم أسلحة ، وكذلك الأموال ، فباعتراف نصر الله قال بالحرف الواحد ان كل اموال ورواتب حزبه من ايران ، فعلى ماذا هذا العبيط البهيمة محتار شنو في الشنط ؟؟ هههههههههههههه اما المخدرات فهو نفسه استبعدها لان اللبنانين بينتجوها ويزرعوها على عينك يا تاجر ، الفرق الانكليزية اذا تروح من مانشستر الى ليفربول بتاخذ أضعاف هذه الشنط كلها تحمل قمصان وزي المنتخب لتوزيعه على مشجعيها وبفلوس بالأصح ، فاذا في لينان عشرة ألاف إيراني سيحضر المباراة فيجب ان ياخذوا اكثر من تلك الشنط بثلاث مرات ههههههههههههه لكن ان يدق الوهابية نواقيس الخطر بسبب الشنط ويعتبروها القضية الملحة لهم ههههههههههههه فهذا دليل على انهم بهائم ، هههههههههههههههه من نوع منقرض ، والا الان صحيوا واكتشفوا ان ايران متدخلة في لبنان ؟؟ ههههههههههههه شي الكل يعرفه ، وأنها غير محتاجة ترسل مساعداتها او اسلحتها بشنط لاعبين ، لكن كما يقول المثل الحيونة أتعبت من يداويها هههههههههههههههه

  15. هههههه جلمبو انت غسلتهم و
    شطفتهم ولكن مستحيل يفهموا
    او ينظفوا !
    لا تتأخر على نورت
    تحياتي

  16. يظهر ان الشرشوحه السايكو جاهله بمذهبها العفن ، فلو كانت “تقرأ وتبحث وتتثقف” لعلمت ان كل ما قلته موجود في كتبهم ، واني (ماجبت شي من عندي) .

  17. ليش يا حقيرة تشتميني؟؟ وجهت لك كلام ؟
    ليش الغيرة و الحقد يا ام ركبة سودة ؟
    انت شو علاقتك بمذهبي ؟؟ انت كوني
    مسلمة ب الاول ، لكنك صهيونية
    الشرشوح هو الي يرقص مع الحاخامات
    الشرشوح الي يبوس حذاء الامريكي
    العفن عندك وعند الوهابية
    انتم الجهل و الحقد والاجرام.
    الله يحرقكم ويطهر أرض الحجاز منكم
    يا أنجاس ، دواعش ارهابيين
    هو انت يا نكرة تفتحي كتبكم ؟؟

  18. اشفقي على نفسك يا صهيوينة يا مريضة
    الخليجيات معروفات بالغيرة مكيودات
    تجميل واطنان ماكياج وما في فايدة
    لا جمال خارجي. ولا جمال داخلي
    صايعات بالخارج لا فلسطيني سالم منكم
    ولا عراقي و لا لبناني ولا سوري
    تركضوا ورا الرجال لان ما عندكم رجال
    عندكم ذكور بلا كرامة ، الاحق انك. تشفقي
    على شعبك الساذج الاهبل الجبان
    ال سلول اهانوكم و وسخوا سمعتكم
    انا وشعبي ابطال نوزع كرامة و رجولة
    عالعالم الي مثلنا ما بنشفق عليه
    احنا مرفوعين الراس والخونة الي عندنا
    حكومتك القذرة سببهم ولكن بصير خير
    عرفتي مين لازم يشفق على مين ؟؟
    يلا انقلعي معفنة عطور فرنسا كلها
    ما بتغير ريحتك ام بول البعير ولا ماء
    المحيطات كلها ما بتنظفكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *