>

تبحث الشرطة الألمانية عن لص سرق ملابس داخلية نظيفة من حجرة تجفيف في مبنى سكني ثم قام بإعادتها بعد اتساخها لنفس المكان ليسرق بدلها ملابس نظيفة مجددا. وقد تلقت شرطة مدينة ريجينسبورج جنوبي ألمانيا اليوم بلاغا من رجل بقيام مجهول بسرقة الملابس من حجرة التجفيف في منزله.

وذكر الرجل في البلاغ الذي قدمه للشرطة: “الملابس التي سرقت قبل أسبوع أعادها الجاني متسخة وأخذ معه مجددا ملابس نظيفة”. وأضاف الرجل في البلاغ أن الجاني في السرقة الأولى ترك ملابسه المستعملة وسرق الملابس النظيفة



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ههههههههههههه اتخيله يسال جارته مو ناويه تغسلين هاليومين ترى طولتي !! الحمدلله انه يعيد الملابس الى مكانها في غرفة التجفيف بدل ان يدق الباب على جارته ويقولها نسيتي الاندر وير ههههههههههههههه..

  2. ما حبيت هالخبر يا نورت … عندي تجربه سيئة مع ملابس مسروقه فأرجو تراعون مشاعري لو سمحتو .. نعم تراعون مشاعري لاني لي مشاعر انا ايضا ..

  3. هههههههههههه لك كتر خيراتو بيسرء و بيرجع خلللللللص غضو نظر عنووو بتنضفوا الغسيلات لحالكم لشو الشرطة و تجلئوا الناس عليكم

  4. صديقي يعمل مقالب بالبنات….
    في سفرنا ببلدان اجنبيه للعمل كمجموعه فاننا نسكن في عماراة نستاجر شققها وتحتوي على لاندوري مشترك فبعد ما تنتهي ملابسنا من الغسل يجب نقلها الى المجفف…وغالبا تكون هناك ملابس باقيه في مكينة التجفيف ومنتهيه …فما علينا الا ان نخرجها على الطاوله لوضع ملابسنا…ومن ضمن المجموعه لدي صديق هزلي جدا ومرح..
    فعندما يقوم باخراج الملابس النسائيه من الماكنه الى الطاوله فيلاحظه ان كانت الملابس الداخليه عاديه فيتركها بخلبصتها كما هي..
    فان كانت الملابس الداخليه للفتيات جميله ونوعيه غاليه مطرزه او مشبكه غالية الثمن..
    يقوم صديقي بتصفيطها بدقه ويضعها اعلى الملابس ..
    فعندما تحضر الفتاة لاخذها فيضحكون بشده من موقفه ..
    طبعا هم اجانب عاداتهم وتقاليدهم تقبل المزح…وعادي بالنسبه الهم
    حياة ..ابتسامه
    الله يذكره بالخير ما اعرف وين صار بيه الزمن..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *