>

أكدت مصادر وقوع حادث مروري لسيارة تقودها امرأة بشرق جدة، مما أدى إلى وفاة قائدة السيارة وإصابة زوجها الذي كان يرافقها، وباشرت الدوريات المرورية والإسعافية الحادث، حيث تم نقل المصاب إلى المستشفى. وكشفت مصادر لموقع “تواصل” أن الحادث وقع بحي المنار عندما اصطدمت السيارة بحاجز أسمنتي على جانب الطريق، وأدى لوفاة قائدة المركبة وأصيب زوجها إصابة بالغة نقل على إثرها لأحد المستشفيات القريبة، وأشارت المصادر إلى أن الزوج كان يقوم بتدريب زوجته على قيادة السيارة، وأن الحادث وقع صباح اليوم.
ويعد هذا الحادث، الثاني خلال يومين، الذي يقع لامرأة تقود سيارة بجدة، فقد وقع أمس حادث مروري لسيارة تقودها امرأة على طريق «هدى الشام» بجدة، حيث ارتطمت بشاحنة متوقفة؛ مما أدى إلى إصابتها بإصابة بليغة ووفاة مرافقها وهو طفل أردني يبلغ من العمر 13 عاماً.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الستات تعمل حوادث سير في كل بقاع العالم انتو اتركوها لحالها ما تزودوا الضغط عليها بالمراقبة و احصاء الحوادث ….

  2. هههههههههههههههههه آه يا بطني مع ان الموضوع غير مضحك خااالص يعني جووواميسسس بكل معني الكلمة يعني ايه المتوقع غير كده من شوية جوااميس? يعني اعملو حوادث وموتو في 60 الف داهية لكن ذنبه اييييه الطفل اللي مات يا جاااموسة يا سعودية إنتي وهي? ما كفاية موخرات اللي بتسموهم رجالكم اييييه اللي يخليكي يا عجلللة تسوقي بطفل? ساقوكم علي جهنمم بهااايم وبيسوقو هما فيهم مخ علشان يتحكمو في عربية؟ جواميسسسسسس

  3. الله يرحمها و يشفى زوجها، عادى بتحصل فى كل مكان فى العالم و طبيعى تكثُر الحوادث فى السعودية بعد هذا القرار لكونه شيئ جديد على المرأة السعودية!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *