>

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع حركة قامت بها المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأميركية هيلاري كلينتون بكتفيها أثناء المناظرة الأولى التي جمعتها مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب.

وقامت هيلاري بهز كتفيها بطريقة تهكمية عقب حديث خصمها عن نفسه قائلا إن لديه طريقة للحكم أفضل منها، وإن قدرته على ضبط أعصابه أفضل منها كذلك.

حركة هيلاري التي رافقتها بضحكة وصوت ساخرة جعلت الجمهور يصفق ويضحك قبل أن تباشر مداخلتها بشأن حلف الناتو.

وبدأت فجر الثلاثاء في جامعة هوفسترا قرب نيويورك أول مناظرة رئاسية بين المرشحة الديموقراطية، هيلاري كلينتون، ومنافسها الجمهوري، دونالد ترامب.

وخلال هذه المناظرة، الأولى ضمن ثلاث مناظرات تسبق الانتخابات المقررة في 8 نوفمبر، تصافح الطرفان إيذاناً ببدء النقاش الذي استمر 90 دقيقة.

واستهل المرشحان للانتخابات الرئاسية الأميركية المناظرة بسجال حاد حول الاقتصاد تبادلا خلاله الاتهامات بعدم حيازة أي منهما على حلول مجدية لخلق وظائف.

وقد فازت هيلاري كلينتون في أول مناظرة جمعتها بمنافسها دونالد ترامب حسب إحصاء قامت به “سي ان ان”، وتقدمت هيلاري على ترامب بـ 62% مقابل 27%.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههههههه انا مت من الضحك علي كلام المعتوه trump ههههههههه وهي بتقوله انه مش دفع للعمال عنده ورد قالها مش عجبني شغلهم هههههههههههههه معتووووه من الدرجة الأولي يا عيني يا اميركا واقعة بين اتنين انيل من بعض فينك يا كلينتون تربي مراتك شوية الله ياخدك يا trump يوم واحد قبل ما تفوز بس عرررة وعبييييط حرقة تحرقك

  2. هي فازت بس مش لذكائها نوووووو لكن بسبب عته وتخللف trump ده طلع عبيييييييييط وكلامه اعبط الله ياخدك معتوه وحيواان واهبللللل هبلل مش شفت زيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *