أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، عن سعادته بتواجده في المملكة، بعد انضمامه رسميًا لصفوف النادي.

وقال خلال أول لقاء حصري نشره حساب نادي النصر عبر تويتر :”بكل تأكيد أشعر بشعور رائع بأن أكون هنا، تمثيل نادي النصر يعد شرف لي، وأنا متطلع للبدء بجلب السعادة للناس ولي بشكل شخصي، أنا سعيد جدا أن أكون هنا.”

وتابع :”أهم شيء هو الحاضر والاستمتاع والفوز من أجل النادي، بالإضافة للمساعدة في تطور المملكة، لأنها تستحق هذا الشيء، وأنا هنا لأكون جزء من الجيل الجديد.”

وأضاف :” لدى الدوري السعودي إمكانيات كبيرة جدا ولاعبين من الطراز العالي، وبعد قوي جدا وتنافسي بشكل كبير، ولهذا السبب أنا هنا اليوم.”

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. لستُ من مُتابعي كرة القدم، أو بالأحرى لا أهتم من الرياضات إلا للسباحة والباليه.
    لكن السؤال الذي يطرح نفسه (بصرف النظر عن الدولة التي اشترت هذا اللاعب)
    تُرى هل تكون فرحة الفوز منقوصة عمّا لو كان الهدّاف إبن البلد؟!
    ألن يكون الشعور هو نفس شعور أولئك الذبن يشترون الشهادات العلمية لأبنائهم حتى يتباهون بها أمام الناس وهم في قرارة أنفسهم يعلمون أنها شهادة مزيفة (وبالتالي فرحة مزيفة)؟

    أم أنها حلقة في سلسلة استيراد العرب للخبرات الأجنبية والاكتفاء بالتغني بماضينا المُشَرَف!!؟؟

    أعذروا جيلنا لو تسائل عن مُسَلّماتكم .. فنحنُ لم نشهد بطولاتكم إلا في الكتب!!

  2. هناك هجوم كاسح عليه من قبل الصحف البريطانية وان الملابس الداخلية لعشيقته جورجينا لن تغطي عورة ابن سلومي المفضوحة هههههههههه ياسلام على الاشقاء الانكليز عندما يبهدلون ابن سلومي الاهبل ههههههههه ونقلا عن صحيفة ديلي ستار البريطانية ان الحكومة السعودية مضطرة إلى ملء جيوب كريستيانو رونالدو بأكثر من 200 مليون دولار سنوياً؛ لتحويل انتباه العالم عن انتهاكات حقوق الإنسان الفضيعة، في واحدة من أكبر عمليات الغسيل الرياضي في العصر الحديث.
    لابد من محاكمة ابن سلومي والمطبلين له في محكمة العدل الدولية او محكمة تقام خصيصا لال سعود !! ههههههههههه راح في دهية رونالدو وجورجينا وابن سلومي الذي لن تنفعه سيقان وزوايا جورجينا التزحلوقية ههههههههههه مادام صحيفة الديلي ستار دخلت على الخط فمنها تنطلق الحرب والحب والكوحكاح هههههههههه انها الدولة العميقة هههههههه فلننتظر القادم .

  3. هههه ربنا يوفقك يارونالدو ويوفق السعودية ونشوفها حاجة كبيرة أوى علي مستوي العالم هيا والعالم العربى كلو ويصلح احوالنا يارب

  4. ربنا يوفق كل بلادنا يالمياء وينجينا من الروافض
    لو انجي تهتم بسيدتها ايران ونهبها للعراق لكان افضل او على الاقل يعطوكم من نهب العراق ع الاقل يبنون مدرسه
    او ع الاقل يقبلون انجي وشلتها تعيش في ايران

  5. لمياء ههههههههههه سيبك من السعودية وابن سلومي الاهبل ههههههههههه لا ياخدوك انتي كمان هههههههههه من شوية اكدت منظمة العفو الدولية انه يجب ألا يسمح كريستيانو رونالدو لشهرته بالتحول إلى أداة لتلميع صورة السعودية عبر الرياضة .
    يعني ابن سلومي جايبيه جايبيه هههههههههههه وراح يعيط

  6. ضايّل نفتح الحنفية ينزل رونالدو 😂😂
    بالتوفيق للنصر اليوم ((أحـــمـــــد))…..
    !!

    1. ماتقولين امس ،😈
      اليوم مع الطائي الساعه ٦
      امس تاخرت مباراه الهلال بسبب الامطار
      ان شاء الله بحضر مباراة رونالدو

  7. امس احد المشجعين يحلف والله مايخذون الدوري وخلي رونالدو ينفعهم بعد فوز الهلال امس 😂😂😂

      1. صدقتي
        وخصوصا مع بعض الانديه لاجل عين يكرم مرج عيون

  8. صراحه مشجعين الهلال متعصبين جدا
    عكس مشجعين النصر متسامحين جدا

  9. إمبارح الكل كان ينتظر مباراة النصر ( أعتقد لم يعرفوا أن الدوون لن يلعب)
    نيالو النصر صار إسم على مُسمى ((عالمي))!
    ما بتمنى لكم الفوز دوماً أمام الهلال فمُناكفة أحدهم رياضياً هي كُل ما نستطيع فنحنُ جيشه في معاركه الأُخرى و نتفّق معه في مُعظم أرائه!
    !!

    1. ففعلا صار مشهور جدا حتى مناكفينا من الهلال يشجعونه سرا 😂😂😂
      اما بقيه الاعداء فاعرف اننا نحمل نفس المبدا ضد الاعداء وفي النهايه نحن ندافع والدفاع حق مشروع

  10. معظم الاراء 😅
    ماهي الاراء التي تختلفون معنا فيها

  11. كل ما أدخُل صفحة يلاقينا مذكورين….. أعوذ بالله و قُل أعوذ برب الفلق!
    كله كوم و الهدايا كوم 😂😂 طلعت بخيل 😂😂😂 الظاهر رغم المُتابعة لكل كلمة نكتبها فاتهم شيء و سعيدة أنه فاتهم!
    !!

    1. لن يحس على نفسه وان وصفتيه بالبخل هههههههههههه انه من البخل جلدة كما نقول بالعراقي ههههههههههه جلدة حذاء قديم ههههههههههه ولن يفوتنا شيء ههههههههه وانا عارف انه وعدك انه راح يعمل جمعية ويبيع البسكليتة ويرسل لك الهدية هههههههههههه وانتي تدفعين اجور البريد هههههههههههه خلي بالك لا يرسل لك كولونيا مغشوشة ويقول انها عطر باريسي فاخر هههههههههههه يا ختي عليك صوتك بح من كثرة تذكير هذا المشمشة الجلدة بالهدايا دون فائدة ههههههههههههه كسرتي قلبي ربما امر بجعبورستان هههههههههه قريبا فاداوي لك الجراح هههههههههه

  12. 😂😂😂
    زادهم الله هما على همهم وضيقا على ضيقهم وشتت شملهم
    عايشين لاجل مراقبة غيرهم
    اعوذ بالله وفعلا فاتهم مافاتهم زادهم الله غباء

    1. اللهم آمين…..
      صايّر عندنا تقصير في صفحات الياسمينات 😂
      أجمل الأسماء و كذلك إسم أحمد 😂😂😂😂
      !!

    2. هي بقت احد لم تسمعه يا مشمشة لولو هههههههههه من سنوات وهي تقول لك تريد هدايا ههههههههههه حتى الحجرة الصماء سمعت وفهمت هههههههههه الا انت يا غبي هههههههههههه

  13. لاتنسين تدعين لنا اليوم اخر العنقود
    اليوم الساعه ٦ مباراة النصر
    تمنياتي للنصر بالفوز

    1. جعل الفوز دووم حليفكم و سدّد الله خُطاكم!
      في أمان الله و حفظه!
      !!

  14. ههههه وفيها أية ياهو لما تبقي السعودية والا العراق والا مصر والا اى بلد عربى حاجة كبيرة يضرك بأية الموضوع دة ؟؟؟ ههههه محدش جايبا لورة غير قلوبنا المليانة علي بعضينا لدرجة بقينا نتمني اننا نبقي كلنا فى الحظيظ بتاع اموزكى ههههه

    1. يا لمياء بدون مش هههههههههه
      اتمنى ان تكون ليس فقط ارض الحرمين كبيرة وعظيمة بل حتى الصومال ومانيمار وشعب الروهينا وحيث ما تواجد مسلمون دولهم عظيمة وعزيزة ، لكن هذا لا يعني ان اكون للظالمين نصيرا ، فاذا الحجاز ما تخلص من حكامها السفلة الذين سرقوا حتى اسم محمد صلى الله عليه واله منها ونسبوها لال سعود ، فانها لن تكون عظيمة عزيزة معطاء ، حتى اسالي الولية جورجينا المشلحة هههههههههههه وعاملة صور تزحلوقية على الاخر ، فكيف يرضى الله عن اناس بهذا الشكل او يجعل الله لهم عزة او تكون دولتهم محترمة وكبيرة كما تقولين ؟؟ حتى المفتي المفوه تبعهم ههههههههههه صم بكم على الاخر هههههههههه لكن من يسمع في شيعة يطلع كل بلاغته الخطابية التي ما حد فاهم منها شي ويقعد يكفر بخلق الله على كيفو ههههههههههه الدول تكون كبيرة وعظيمة باهلها لا بتلميع سيقان جورجينا الي قاعدة تعمل كوحكاح بالحرام في ارض انزل الله بها ايات تقول اجلدوا الزاني والزانية وليس تحتفلون بهم .

      1. ههههه طب متخليش الكنترول يلاحظ ياهو هههه نفسى افهم انا عملت أية وحش يخليهم يمنعونى كل شوية لا بشتم ولا بغلط مستقصدينى لية بقي !!! أة لو اعرف بس مين الع يو طة اللى بيبلغ علي تعليقى ههههه

        يعنى انتا ياهو مشكلتك مع السعودية في الانفتاح اللى عنهم دلوقت ؟؟؟ وقبل كدة كنت بتحبهم لما كانو منغلقين دة اللى عايزنا نفهمو !!! هههههه انتا مشكلتك معاهم مذهبية ياهو ودة واضح من كلامك انتا وغو غا هانم عمرها مكانت علشان جورجينا ولا اى حاجة تانية ومش هيهنالكو بالك الا اماتشوفو عاليها واطيها ساعتها هترتاحو انتا وهيا دة اللى احنا شايفينو بصراحة ولو حد شايف حاجة غير كدة ياريت ينورنا ههههههه
        انشر بقي ياناشر

  15. شكراً نورت 😁👍🏻 تسلم ايد الي يربط الشتامين
    وقليلي الأدب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *