الصفحة الرئيسية منوعات ليتخلص من طلبات زوجته التي لا تنتهي.. ادعي انه مات

ليتخلص من طلبات زوجته التي لا تنتهي.. ادعي انه مات

بواسطة -
1 246
ليتخلص من طلبات زوجته التي لا تنتهي.. ادعي انه مات

قام رجل هندوراسي بنشر صور له، تظاهر فيها بأن قد توفي وهو داخل مشرحة في محاولة للتهرب من زوجته التي تطلب منه النفقات باستمرار كل أسبوع، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتظهر الصور “داني جونزاليس”، البالغ من العمر 27 عاما، وهو يبدو ميتا على لوح وقد سد أنفه وفمه بقطع من صوف قطني، ولم يكتف “جوانزاليس” بذلك، ولكن أرسل رسالة لزوجته تزعم أنه مات بسبب السرطان والربو.

وقام “داني”، الذي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، بإرسال الصور إلى زوجته التي تعيش في سابا، جنوب هندوراس، ولكن سرعان ما تم كشف الحيلة بعد أن وصلت الأخبار إلى أصدقائه ووالديه المسنين، وذلك بعد أن أشار آخرون أنه ينام على سرير مزدوج وليس لوح مشرحة، وكان الغطاء الذي يغطيه غطاء وسادة.

في نهاية المطاف تم تعقب “داني”، واكتشف أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة واعترف بكل شيء، وقال لقناة “TV Sur”: “كانت زوجتي تتصل بي كل أسبوع فقط لطلب إرسال المزيد من المال”، وأضاف: “كانت تتصل السبت لتطلب المال، وبعد ذلك تنساني طوال الأسبوع”.. لم تكن تطمئن عليّ أبداً طوال الأسبوع، بل كانت تنتظر قدوم يوم السبت حتى تتصل بي لأرسل لها النقود”.

وأضاف “كانت تطلب مني إرسال هواتف ذكية على الدوام مدعية كل مرة بأنها تعرضت للسرقة، وقد وصل عدد الهواتف التي أرسلتها لها إلى ستة هواتف”.

وتعرض غونزاليس لموجة من الانتقادات اللاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استنكر المتابعون الخداع الذي مارسه الرجل ضد زوجته، ووالديه المسنين، ونصحوه بأن يحل مشاكله بطريقة مختلفة، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

ليتخلص من طلبات زوجته التي لا تنتهي.. ادعي انه مات

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.