أعادت حسابات مغربية تداول مقطع فيديو للبنانية ليلى عبداللطيف تحدثت فيه عن وصول دولة عربية الى نصف نهائي مونديال كأس العالم في قطر.

وتظهر ليلى عبداللطيف في الفيديو، المأخوذ من احد البرامج خلال اطلاقها سلسلة من التوقعات، وهي تتوقع وصول دولة عربية لم تسمها الى نصف نهائي مونديال 2022.

وجاء في التعليق على الفيديو: “تنبأت فصدقت و صدمت الجميع.. هذا ماذا توقعته الفلكية ليلى عبد اللطيف بخصوص المونديال.. فعل قصدت المنتخب المغربي”.

يأتي ذلك بعد الانجاز التاريخي الذي حققه المغرب بالفوز على إسبانيا بركلات الترجيح، الثلاثاء، وتأهله إلى ربع نهائي المونديال.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا يعلم الغيب الا الله..
    كذب المنجمون و لو صدفوا .. من قبل كنت أنطقها و لو صدقوا الى أن صححها أحد الإخوة في نورت و أشار الى أن الصحيح هو: “و لو صدفوا” بمعنى كذب المنجمون حتى و لو صادفت تنبؤاتهم الحقيقة فهي مجرد مصادفة و صدفة مش أكثر ..

    يقول الله تعالى: “قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِى ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ ٱلْغَيْبَ إِلَّا ٱللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ” صدق الله العظيم

    1. يقول الله تعالى: “قُل لا يَعْلَمُ مَن فِى ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلارْضِ ٱلْغَيْبَ إِلا ٱللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ” صدق الله العظيم

    2. صدقوا وليس صدفوا هههههههه لا يكون كاكا فرك صلح الك مزمزيغو هههههههههه انا عارفو يشقلب الدنيا . ويعلم الناس غلط بغلط ههههههههه انتي كنتي تقوليها صح صدقوا .
      فكلمة صدفوا بتشديد الصاد لا تعني المصادفة او الصدف ، التصديف هو الكذب ايضا ، فالشغلة مو راهمة ، الأصح يقال كذب المنجمون ولو صادفوا وليس صدفوا .
      خليك على كذب المنجمون ولو صدقوا ، فقد يصدق الشيطان وهو كذوب ، فلا اشكال بصدق الكذوب .
      وصباحك مونديالي هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *