>

ليلى إل، فتاة مغربية الأصل، تحمل الجنسية البريطانية، ولدت في لندن، لأب انجليزي من أصول أسبانية، وأم مغربية. تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

قال الكثيرون إنها عبارة عن مزيج من المواهب المختلطة بالجمال، فهي مصارعة وراقصة وممثلة وعارضة أزياء، لكن يبدو أنها تفتقد الحظ في الحب.
تلعب في بطولة دبليو دبليو إي لمصارعة المحترفين منذ عام 2006. كانت راقصة لـ Carnival Cruise Lines، وراقصة لفريق ميامي هيت في الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة. كما رقصت للمغني الأمريكي كاني ويست في حفل جوائز “إم تي في” الموسيقية، وظهرت في العديد من البرامج التليفزيونية الاستعراضية.

احتلت صورها أغلفة العديد من المجلات، خاصة بعد أن أصبحت نجمة في عالم المصارعة النسائية، لا سيما بفضل جمالها وقوتها التي مكنتها من الفوز بالعديد من البطولات.

أصيبت في ركبتها بعد مباراة قوية مع المصارعة ميشيل ماكول، وتطلبت حالتها اجراء عملية جراحية، لتدخل في رحلة علاج طبيعي استغرقت عاما كاملا. وعادت في أبريل 2012 لتفوز ببطولة WWE DIVAS في سبتمبر 2012.

ورغم شهرتها وجمالها، ما زالت ليلى إل غير مرتبطة، رافضة إقامة أية علاقات غرامية مع أي أحد.

وعندما سئلت عن سبب ذلك، قالت إنها لم تجد الشخص المناسب، الذي يقدر عملها وظروفها ويحتويها. ورغم قوتها في عالم المصارعة، قالت إنها تحلم برجل قوي، يكون قادرا على حمايتها، وفي نفس الوقت يمنحها الحرية الكاملة، حتى تتمكن من الحديث على راحتها بكل ما يدور في ذهنها.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فتاة مغربية الأصل، تحمل الجنسية البريطانية، ولدت في لندن، لأب انجليزي من أصول أسبانية، وأم مغربية
    ===========
    لخبطينا هههههه
    كيفاش هي مغربية وابوها انجليزي اسباني

  2. i3ny b3d arab idol w x factor w gat talon
    shft en elmghaba
    aswathom 7lwa bzzzzaaaaf brhsa
    wen dunia batma
    murad buriky
    m7md elrify
    yusra s3uf jmasl 3bad ellkh
    i3jbny mwahb elmgharba
    sh3b jmil
    3la fkra ana mn suria
    t7iaty llmgfhrb

    1. انتي ما دريتيش بالقانون الجديد،،،
      لقد تم السماح للأم المغربية بمنح جنسيتها لأبنائها من أب أجنبي…
      مثلا شذى حسون من أب عراقي و أم مغربية و تحمل الآن الجنسية المغربية بالاضافة للجنسية العراقية التي هي جنسية والدها..هذا هو القانون الجديد…و الذي لم يكن مسموحا به من قبل..!!
      و هكذا فهذه المرأة التي في الصورة أعلاه تحمل ثلاث جنسيات: انجليزية –اسبانية–مغربية–و ربما حتى الامريكية حسب إقامتها هناك..
      و ربما في جعبتها الكثير و تقول هل من مزيد هههههه

      1. اهلا وسهلا بمريومتي الحبيبة الغالية توحشتك بزاف بزاف بزاف كيف عاملة مع الوقت وصحيحتك لباس والواليد لباس عليه يا أغلى مريومتي في هد العالم يا عبقريتي ماشاء الله عليك ……

        1. سلاولاو …على سلامتك ألعزيزة..
          راني خليت لك تعليق في موضوع عمر الشريف..
          توحشناااااااااااااااك بزااااااااااااااااااااف..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *