>

أوضح الشيخ سليمان الماجد حكم ذهاب المرأة إلى صالون تجميل صاحبته غير مسلمة.

وقال الشيخ خلال استضافته في برنامج ” يستفتونك ” الذي يذاع على قناة الرسالة، إن هناك من فرق من أهل العلم بين المسلمة والمسيحية في كشف العورات.
وتابع سليمان أن بعضهم يرى أن يجوز للمسلمة أن تطلع على بعض العورات التي تحرم على الرجال، ويقولوا إنه لا يجوز أن يراها غير مسلمة.
وأضاف ” الماجد ” : ” لا فرق على الاطلاع بين المسلمة وغير المسلمة، وما حرم على المسلمة حرم على غير المسلمة، وما جاز للمسلمة جاز لغير المسلمة. ”
واختتم: ” فلا حرج عليها أن تذهب لمحل به غير مسلمة. ”




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. طييب
    ما حكم من توفى زوجها بعدها باسبوع هل يحق لها الزواج من أخيه؟

  2. كل شيء يفتون فيه إلا الفتوى في حكامهم المجرمين فإنهم يبيحون لهم كل شيء: يبيحون للحاكم أن يزني نصف ساعة في التلفزيون و الشعب يتفرج فيه إلى أن ينتهي فيقول له الشعب: بصحتك و راحتك آسيدي.. يبيحون للحاكم أن يزور ملاهي و مراقص و مواخير دبي و يلتقط الصور مع المتحولين جنسيا و الشواذ و الرقاصات،، و يقتل المعارضين و ينشرهم و يذيبهم بالأسيد..و يقتل و يقصف شعوبا أخرى..كل هذا جائز لهم! لكن نحن المسكينات لا يجوز لنا أن نذهب لصالونات التجميل عشان ”ندلل و ندلع” روحنا شوية هههههههههههههههههههااي

  3. قبل لا نمشي تحياتي للأخت سنفورة ..ان شاء الله تكوني بخير و على خير و صحة و سلامة..بلغي سلامي للعائلة ديالك.
    تهلاي في راسك آ الزين ..بسلامة.

  4. مساء السعد و الورد مريوم ….
    أتمنى أن تكوني و عائلتك و الأميرة الصغيرة بألف خير و صحة و سعادة . عام جديد سعيد عليكِ و على عائلتك و بلدك أتمنى لكِ فيه الصحة و السعادة و راحة البال و تحقيق الأماني و أشكُرك جزيل الشُكر على تحيتك الدائمة و شعورك الجميل تجاهي و تأكدي أنه شعور مُتبادل غاليتي فمن القلب للقلب رسول ….!
    تحية لبنات بلدك جميعهن و أتمنى أن يكُنّ بألف خير …
    قرأت تعليقك في الصفحة الأُخرى عن الريال و للأمانة أصبحت مُبارياته خيبات أمل مُتلاحقة يقودُها أداء ضعيف و متفكُكْ . نتمنى لإبن بلدك التوفيق و أنتم دوماً ما شاء الله مُبدعين ……..
    دُمتِ و دامت الإبتسامة مرسومة على وجهك ….
    نهارك سعيد …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *