>

نفى مدير المنتخب السوري فادي الدباس الموجود في استراليا حاليا والمرافق للمنتخب السوري ما تناقلته بعض المواقع والشخصيات المعارضة حول تقديم 8 أشخاص من بعثة المنتخب السوري اللجوء في استراليا.

وتابع الدباس ضاحكاً، خلال اتصال هاتفي مع موقع قناة “الجديد” اللبنانية “جميع اللاعبين وأعضاء البعثة موجودون بجانبي الآن، ونحن في المطار عائدون إلى سوريا”.

وأضاف “نعتذر من جميع الجماهير السورية بعد خسارة منتخبنا اليوم، كنا نتمنى أن نحقق الفوز، وأن نزرع السعادة في نفوس المشجعين ولكن القدر لم يساعدنا”.

وكانت صفحات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت خبراً منسوباً إلى وكالة (APP) الاسترالية للأنباء حول تقديم 8 أشخاص من بعثة المنتخب السوري لطلبات لجوء في استراليا، وهو خبر لم يتم العثور على اي أثر له في موقع الوكالة، كما قام عدد من المعارضين بنشر الخبر على صفحاتهم الخاصة، أبرزهم المذيع في قناة الجزيرة فيصل القاسم، وبسام جعارة وغيرهم.

يذكر أن المنتخب السوري خرج من الملحق الآسيوي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد خسارته أمام استراليا في المباراة التي اقيمت اليوم في مدينة سيدني الاسترالية بهدفين لهدف، وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في ماليزيا و انتهت بهدف لمثله.

ومن المتوقع أن يصل المنتخب السوري إلى مطار بيروت غداً الأربعاء خلال طريق عودته إلى سوريا.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هلا بعيدا عن كلشي
    انا تفاجأت بلعبهم وتعليقات المعلقين عاللعبة كلهم أشادوا بعملهم (بس كمان قالوا ان الفريق السوري تعب جسدياً)
    وكمان اخر دقيقتين اخد الفريق السوري ضربة حرة (واعتبر المعلق الأسترالي انهم كانوا على وشك التعادل للمرة الثانية)..
    يعني لآخر. دقيقة كانوا عم يلعبوا…
    على كل انا بحس انو المعارض والموالي للنظام مبارح كان قلبوا على ايدو ..
    عن معظم المهاجرين أتكلم مش من هم في الداخل…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *