وجه الداعية الإسلامي الدكتور ” مبروك عطية ” انتقادات واسعة إلى الإعلامية ” منى الشاذلي ” على خلفية سؤالها لحارس مرمي منتخب مصر لكرة القدم ” محمد أبو جبل ” عن حالته الاجتماعية أثناء استضافتها له في برنامجها معكم منى الشاذلي .

حيث أشارت منى الشاذلي أثناء سؤالها لمحمد أبو جبل عن حالته الاجتماعية إلى أن جميع الفتيات في مصر يسألون عن هذا السؤال ويريدون معرفة إجابته وقالت : ” أنا كنت في مكتبة الإسكندرية النهاردة، وعايزة أقولك إن كل البنات سألوني عن حالتك الاجتماعية ” .

وعلق مبروك عطية على ذلك في مقطع فيديو له عبر حسابه على فيس بوك مؤكدا على أن الأسلوب الذي تحدثت به الإعلامية منى الشاذلي لمعرفة إجابة هذا السؤال غير صحيح وأنه لا يجوز التعميم .

فقال : ” الإعلامية الكبيرة سألت الكابتن أبوجبل عن حالته الاجتماعية مؤكدة أن كل البنات سألوها عن حالته الإجتماعية .. إن هذا الأسلوب لا يصح لأنه تعميم، دا معناه إنه في 60 مليون بنت في مصر مهافيف وبيسألوا عن الحالة الاجتماعية لأبوجبل وهذا غير صحيح ” .

وتابع : ” لو كان السؤال مهم وضروري يا ست منى وأنتي خريجة جامعة أمريكية، كنت قولي بعض البنات تسأل على حالتك الاجتماعية .. في بنات كتير لا تعرف الحارس محمد الشناوي ولا يعرفوا حتى مو صلاح وهذا ليس عيبًا فيهم .. عادي ” .

وأضاف : ” يا منى ربنا قال مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ، ربنا هيسألك عنها، إنتي عملتي سيرش إن كل البنات بتسأل هذا السؤال .. هذه مؤاخذة محترمة لمذيعة محترمة حتى لا تكرر هذا السؤال ومتقعش في الغلطة دي تاني ” .

واختتم الداعية الإسلامي مبروك عطية حديثه : ” كل البنات يا منى عايزة تتزوج أبوجبل، هل كل البنات نفسها في أبوجبل؟ .. في طرق كتير لمعرفة الحالة الاجتماعية لأبوجبل، وأقول الله يسامحك عليها ويغفر لك ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.