كشف “برنامج سيدتي” قصة محامية تحملت تكاليف قضية طلاق صديقتها المقربة منها حتى تم الخلع ولكن النهاية كانت غير متوقعة حيث تزوجت هي طليق صديقتها بعد أسبوع واحد فقط.

بدورها علقت إحدى مذيعات البرنامج، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، على القضية قائلة : ” طيب ليش الفيلم هذا من البداية ليش ينقالك متجملة في أخوتك وماخذة القضية وشايلة القضية يعني هو في نيته الطلاق وانتي في نيتك تاخذين زوج البنت”.

فيما اختلفت معها زميلتها بالبرنامج قائلةً : ” ما أتوقع في نية من البداية لأنه هم لو كانوا متفقين كان طلق وخلاص راح اتزوج”.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. الرجل السهل ينخطف لان هو اصلا بكون
    نسونجي و يلعب على الحبلين ،يعني
    اللوم على الطرفين المرأة الرخيصة والرجل
    الارخص منها وهذا العدل و الانصاف .
    حتى لو كان في امرأة رخيصة وناويه تخرب بيت
    اذا كان الرجل مخلص و وفي و يحب زوجته
    مستحيل انها تنجح بخراب بيتهم .
    بالنسبة للخبر الرجل عنده كيد اكثر من النساء
    عادة شاطرين الرجال ب القول
    ان كيدهن عظيم !
    لكن في رجال من الخبث و الكيد والله مليون
    امرأة ما يستطيعوا يجاروه ب الكيد !
    هو رفض يطلقها صديقتها دفعت التكاليف
    وب الاخر تزوجها ! الله اعلم كان بينهم علاقة
    قبل وخيانة الزوجة من الزوج و الصديقة او
    انه لعب بعقل و مشاعر المحامية خلال فترة
    القضية وتزوجها حتى يدمر علاقة الصديقات
    وتعتبر ضربة لطليقته .
    كل القذارة من الزوج هي اساس القصة .

  2. ههههههههههههه
    انما تؤخذ الدنيا ورجالها غلابا ههههههههههه او كما قال شوقي وغنت ام كلثوم ( وَما نَيلُ المَطالِبِ بِالتَمَنّي,وَلَكِن تُؤخَذُ الدُنيا ( والرجال ههههه ) غِلابا,وَما اِستَعصى عَلى قَومٍ مَنالٌ,إِذا الخلع كانَ لَهُم رِكابا,)
    هههههههههههههه اعذري الرجل ابية فما له دخل هههههههههههه المحامية خلعته وعملت له نوكاح بنفس الاسبوع والا كان مرمي في السجن الان او لم يوافق هههههههههههههه فقديما حصل ذلك لسيدنا يوسف عليه السلام بقى سنين في السجن بسبب امراة

  3. الرجل هنا بريء اذا صحت القصة ….
    فلا هو طلق ولا لعب بذيلو انما الزوجة وصاحبتها المحامية راحوا خلعوه رغما عن الي خلفوه ههههههههههههه ولو لم يعمل نوكاح مع الولية ربما كانوا اتهموه بتهم امن دولة هههههههههههه وشنقوه .
    لا اراه الا ضحية كاغلبنا نحن الرجال المساكين ههههههههههههه ثم بالاخر نطلع نحن المذنبين .
    الله يعينا على شرار النساء الحلوات ونكون من خيارهن الفاتنات على حذر

  4. ثم الزوجة لا يحق لها ان تلطم وتبكي هههههههههههههه هي التي طلبت الخلع ورغما عن انف الرجل ههههههههههههههه كثير اعرف هكذا قصص في اوروبا ، الزوجة تسافر لاهلها زعلانة لغير دول ويبقى الرجل يتوسل بها ، وهي ترفض ولا تنفذ مطالبه ههههههههههههه ويروح يتزوج عليها اثنين مؤقت ههههههههههههه فتقوم تلعب دور الضحية انه الرجل خانها وتزوج وانه كان بنيتها ان تصالحه وتعود له ؟؟؟!!!
    يعني تبهدل حاله حلال لكن يتزوج حرام ؟؟
    شنو هذا الحكي يا ناس ؟؟!!
    مساكين نحن معاشر الرجال ههههههههههههه لابد لنا من منظمات انسانية تدافع عنا اسوة بالنمور المعرضة للانقراض ههههههععععععع

  5. اريد اتعارك وياك 😡🤛🏻
    عصبتني 😒
    بعدين بعلق لان ما بدي اتورط بالتعليق وانا
    منرفزه 🙄 يقال يجب على الانسان ان يبتعد
    ساعة قبل ما يجيب على رسالة او تعليق
    استفزه او خلاه بحاله عصبية
    والله انكم انتو الرجال كيدكم اعظم من العظيم

  6. ههههههههههههه
    وانا كمان هربت هههههههههههه
    تصبحين على خير ورواق وسكينة وغير متنرفزة ههههههههه

  7. يسعد مساك دوق جلمبو 🍎تفاحة تتعشى هههه خفيفة لطيفة 😁
    يا دوق بخصوص هذا الخبر ما في امرأة تطلب الطلاق الا و تكون قرفت من زوجها و تأكدت
    ان الحياة بينهم صعب تكمل بل حتى مستحيلة
    الطلاق مش سهل و لكنه حلال و افضل من
    الزواج على الورق فقط و بينهم كره او جفاء و
    كثير حالات عنف من الزوج ، احنا ما بنعرف التفاصيل و الظروف لكل زوجين وسبب الطلاق
    نعم هي خلعته و ارتاحت هههههه ولو كان طلقها من الاول ما كانت خلعته لكن كثار يرفضوا
    حتى المرأة تتنازل عن حقوقها و كل شي والله
    ما في اخبث من هكذا نموذج للذكور !
    اما صديقتها مثل ما سبق و قلت اما انها خانتها
    مع زوجها و بينهم علاقة من قبل و اتفقوا يقرفوها حياتها عن طريق الزوج حتى تطلب الطلاق و الخطة تنجح او انه الزوج خبيث جدا
    ونسونجي ولعب بعقل المحامية خلال فترة
    الطلاق و القضية حتى يقهر زوجته ويخرب بينها
    وبين صديقتها ، النتيجة الزوج حقير و الصديقة
    احقر ، صح هي ارتاحت منه وخلعته لكن يعني
    ما في نساء يتزوج الا صديقتها ؟؟؟؟
    مجتمعنا متخلف بكثير جوانب وحتى عادات و تقاليد تخالف شرع الله وكذلك مجتمع ذكوري بطريركي ينصر الرجل دائما حتى القوانين ظالمة !
    والنساء بحاجة مؤسسات وجمعيات تهتم بقضاياهم و العنف الواقع عليهن سواء من
    العائلة او الزوج و هذا الواقع ، و اتمنى يكون
    في قانون قاسي جدا بحق المتحرشين بالنساء و
    المغتصبين ، ضروري جدا .

  8. يسعد مساك انتي يا زينبية .
    اما انا كيف ينسعد مسائي وانتي تريدين تعشيني تفاحة فقط ؟؟؟ هههههههههههه يعني لا مسخن ولا طاجين ولا محمر ولا مشمر ههههههههههههههه شايفتني بلبل او من طيور الزينة ؟؟؟ هههههههههههههه
    اما عن موضوع الولية التي خلعت زوجها ، ليش ما تقولين ، انه عقاب سماوي ، جعل المحامية نفسها تتعلق بالرجل ، كما ان هناك صاحبات حاسدات للنعم ، يعملون نفسهم متعاطفات مع صاحباتهن لكن عينهم على ما الله رزقهم .
    والا مهما يكون فشغلة هذه الصديقة والمحامية غريبة شوي ، ههههههههههه والرجل لم يعمل حرام ، فلو كانت المحامية متأكدة انه شرير ما كان تزوجته فهي عارفة بكامل القضية ، أما عنده علاقة سابقة مع المحامية فايضا مستبعد ان تقوم ببهذلته في المحكمة لتكسب قضية طلاق زوجته .
    على كل الله اعلم بالناس والنسوان الي ما تنحزر هههههههههههههه

  9. ههههه الله اعلم شو الظروف
    لكن انا متاكدة ان الرجل خبيث ومتلاعب 😁
    صح في نساء خبيثات حقودات مكيودات
    والغيرة تقتلهم وشفت من هالنموذج كثير هههه
    و منهم بنورت ، لكن هكذا نموذج هو الخسران
    لان الحقد يقتل صاحبه .
    لكن المرأة المختلفة عن هالنموذج ينرادلها
    رجل حقيقي يفهمها و يستوعبها ويكون ذكي
    يعرف كيف يتعامل معها .
    اذا بدك مسخن وطاجين بنفس الوقت لا
    يا دوق ما بينفع 😉 المسخن اصلا لوحده
    يكفي و زيادة ، اما طاجين او مسخن ارحم
    معدتك هههههههه

  10. مساء الخير والورد والرياحين زينبية ابية .
    هي المشكلة من المعدة بيت الداء هههههههههههههههه خاصة تبعنا نحن الرجال بني عربو ، لها عيون وبصر كما لها ذوق وحاسة سمع وشم وتعشق كل جميل من كل الموجدات وفي مقدمتهم الحلوات ههههههههههههههههه لولاها للمعدة فاصلا ما كان خطر على بال رجل شرقي بنات حواء ابدا هههههههههههههههه فالرجل الشرقي الطريق لقلبه بطنه كما يقول المثل العربي ههههههههههههه ولا ينظر الرجل الشرقي لثقافة المراة وحسبها ونسبها ومالها وجمالها هههههههههه بقدر ما يستقصي عن طبخها ههههههههههه
    حتى الأغاني العربية بدل ما تتغزل بالمرأة كقوام ممشوق وعقل راجح هههههههههههه تقول : يا صبحة هاتي الصينية هههههههههههه وبعد ما ياكل يقول لها صبي الشاي ليك وليا ههههههههههههه نحن الشعب الوحيد في العالم تصب الشاي نسائه لرجاله !!! وعلمنا ذلك للاوروبين ههههههههههه يقال ان الاتكيت الإنكليزي هو ان الرجل من يصب شاي للمرأة هههههههههههههه وهذا في بلادنا العربية عار لا يفعلها الا الوهابية يصبون القهوة لمرضعات الكبير وللراضعين معا ههههههههههههههه لكنهم هذه الايام صاروا يصبون كوكاكولا تماشيا مع العصر .

  11. مساك جوري و فل دوق جلمبو 🌷🍃
    ههههه انتو الرجال همكم البطن 😁
    بتعرف انا شو انتقادي لطريقة تفكيرك ؟
    انك انت كيف نظرتك للمرأة!؟ في شقين
    ايجابي و سلبي ، الايجابي انك صريح وما تجامل
    برأيك و السلبي هي نظرتك للمرأة !
    مع انك مثقف ومتعلم لكن!؟؟
    حلو المرأة تكون ملمة بكل شي يعني متعلمة و
    مثقفة و ست بيت بنفس الوقت .
    واحكي لك شي مهم ان المرأة اذا حبت فعلا
    هي تجتهد حتى تسعد الرجل ولكن السؤال
    هل كل رجل يستحق ؟ غير يكون في توازن صح؟
    يعني الحياة اخذ و عطاء حتى يكون انصاف معنوي و مادي .
    لو كانت نظرة الرجال اكثر احتراما للمرأة لكانت
    الامور كلها اختلفت ، لكن للاسف نظرة دونية
    و ان المرأة خُلقت للخدمة و متعة الرجل !
    مجتمع ذكوري دائما اكررها و هذا الواقع ، حتى
    القوانين ظالمة ، يعني كلها كم يوم و ندخل عام
    جديد و لازالت دول عربية لليوم تمنع منح الام جنسيتها لأولادها من زوج يحمل جنسية
    مختلفة عنها والحجج والاسباب تافهة .
    عنصرية كريهة و طائفية قاتلة .
    ومعك حق الاغاني حتى ههههه كلام الاغاني
    شعر غنائي صح في غزل و حب ولكن الشعراء
    رجال يعني في ذكورية ههههه
    والله يا دوق العرب متخلفين جدا و حتى عندهم
    ازدواجية مرضية امور كثيرة يرفض الرجل العربي
    ان يفعلها لزوجته و معها و يروح بالحرام يفعلها
    مع نساء اخريات !! لا أعمم و لكن نسبة كبيرة
    جدا تفعل الحرام ب الخفاء و يجوا ينظروا
    بروسنا ههههه ينظروا من مناظرة 😁
    وليش نروح بعيد الوهابية الي عاملين شيوخ
    ههههه كثار منهم فاسقين ويعملوا المحرمات
    حتى شيوخهم افتوا فتاوي تخالف شرع الله
    الشيخ الي قال اذا رايت الحاكم يزني
    بل حتى يلوط !!!!! في احقر وافجر من هذا؟؟
    اتعس شي بالحياة الاهتمام ب الناس و كلامهم
    الاهم هو الخالق سبحانه وتعالى لكن للأسف
    اغلب العرب و المسلمين ارضاء البشر عندهم
    اهم من ارضاء الخالق ! لذلك حال العرب مخزي
    مخجل و انبطاح سياسي و ذل وعنصرية و طائفية و تخلف اجتماعي
    نتيجة عادات وتقاليد تخالف شرع الله .
    والاهم من كل هذا طريقة التربية ! نعم تربية
    الاطفال الولد غير البنت و يحللوا و يحرموا و
    للأسف ثقافة العيب فقط للبنت !؟ و الا لو تربى
    الولد كذلك لما رأينا متحرشين و لا مغتصبين
    ولو تربوا تربية صالحة لاختلفت امور كثيرة و لتجنبوا المحرمات ، لكن للأسف تربية ذكورية
    تبيح للولد حتى ما حرم الله وبحال ارتكب الزنا
    البنت تُقتل وهو لا !؟؟. هو يتباهى انه فحل الفحول لان المجتمع المتخلف العشائري
    هكذا يريد ، يعني حتى تطبيق عقاب الله لا يطبقوه على الذكر وحتى البنت يقتلوها
    ويخالفوا كلام الله والله بعدهم
    بعقلية كفار قريش !!
    كيف تتطور مجتمعاتنا ونحن لا زلنا بعصر الجاهلية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    طولت عليك ب التعليق 🙄 ميخالف
    تحياتي

  12. مساك فل ورحمة بالرجال يا ابية هههههههههههههههه
    تعليقك الهجومي ههههههههههههه هذا يحتاج له رد طويل ومفصل ربما اعود له بعد انتهاء حرب الجزائريات والمغربيات ههههههههههههههههه في شوارع لندن ههههههههههههه

  13. انتم يا عربيات السبب هههههههههههههه فأنتن تعرفون شعار : اقصر طريق لقلب الرجل هو بطنه !!!! ههههههههههههههههه وبصراحة نحن أدمنا هذا الشيء ، فالمرأة العربية نادرا ما تناقش زوجها بامور السياسة والثقافة والشعر والفن والأدب ……..
    هههههههههههههه فلو ارادت ان تتجلى له بأروع صورها السحرية ، تقوم بإعداد مائدة طويلة عريضة له ههههههههههههه اضافة ان بعضهن مع انتهاء اكل الرجل ههههههههههههههه فالشطح المغربي والرقص المصري والهز اللبناني والدلال الشامي يبقى مشتغل الى الصباح وحينها فقط تتوقف شهرزاد العربية عن الانشكاح هههههههههههههههه احتمال ان الطبخ دسم ولا بد تصريفه بهذا الطريقة ومنع ارتفاع الكلسترول ههههههههههههه عند الرجل العربي هههههههههههههه فتلاقين ام الرجل العربي وأخواته وخالاته وعماته يوصون الرجل الشرقي ان يتزوج بهكذا نساء كاميلات من كلو ههههههههههههههه اما الامور الأخرى فلا يعتبروها من الكمال ولا من كلو او حتى ربعه هههههههههههههههههه
    تصبحين على الف خير زينبية .

  14. يسعد مساك دوق جلمبو 🍇🍉
    شوف كلامك صح المرأة لا تناقش لان حسب
    التربية ! البنت تتربى انها فقط تكبر و تتزوج وتخلف اطفال وانها تعيش لخدمة الرجل 😒
    لكن ان كانت ببيت اهلها متعلمين و مثقفين
    وفي حوارات ببيتهم اكيد شخصيتها تختلف
    و تتأثر ب الثقافة و طريقة الاهل معها ، بعدين
    البنت كل ما تكبر و تتعلم اكثر و تثقف نفسها
    شخصيتها تكون مختلفة وفكرها مختلف و
    عندها وعي ، والحلو مع كل هذا انها تكون ست بيت و تحب المطبخ ، لكن انتو لازم تغيروا تفكيركم ب المراة و الاهل لازم يربوا اولادهم
    بطريقة حضارية اكثر و يصروا على تعليمهم
    ويعلموهم الاهتمام ب القراءة وتقبل الاخر
    وتقبل الاختلاف واهم شي يربوهم ما يكونوا
    عنصريين و طائفيين ، التربية هي الاساس و احترام المرأة و معاملتها معاملة طيبة
    والرجل لما يكون فعلا رجل ب الاخلاق و مخافة
    الله والمعاملة الطيبة لزوجته هي من نفسها
    رح تسعده بكل الطرق من المائدة الى امور
    اخرى ، المهم احترام متبادل و الرجل يحترم فكرها
    و ياخذ رايها ، الحوار بين الزوجين دون قيود اهم
    شي ويحل اكبر المشاكل ، هي شريكة حياة يعني
    موده و رحمة وشراكة بينهم يعني مش جارية
    ولا مدبرة منزل ومالها علاقة بالعائلة .
    الناس تعتقد الرجولة يعني قاسي القلب و صوت عالي وما يأخذ رأي المراة بامور حياتهم
    ويقرر مصير العائلة دون اهتمام برغباتهم !
    للاسف الفكرة غلط و الرجولة ب الاخلاق ومخافة
    الله و المعاملة الطيبة وكلها ان اجتمعت مع
    شخصية قوية و ثقافة هذا يكون الرجل المثالي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.