>

أجرى ” سهاد إمام ” المحامي الخاص ب ” محمد وزيري ” لقاء لبرنامج ” ET بالعربي ” كشف من خلاله عن الموقف القانوني لموكله وبعض المستندات الخاصة بقضيته مع الفنانة اللبنانية ” هيفاء وهبي ” .

والتي تؤكد صدق محمد وزيري في دعواه منها توكيل عام القضايا من هيفاء لوزيري والذي لا يستطيع من خلاله أن يتحكم في أي حسابات بنكية لها أو أن يتصرف بالبيع والشراء .

وأكد سهاد إمام أن كل العقارات مملوكة ومكتوبة بإسم موكله ولا يوجد أي شيء بإسم هيفاء .. والعقود المسجلة بالشركة تكشف أنه أول مالك للفيلا وهو من يقوم بدفع الأقساط وليس كما تدعي هيفاء وهبي بأنها تملك هذه العقارات .

وعن اقتحامه المنزل بالقوة كما صرحت هيفاء مؤخرا قال : ” هيقتحم بيته ليه .. إذا كان إسمه هو المسجل في الشركة وبعدين ده كمبوند معروف ومفيش اقتحام ولا كلام من ده إحنا مش في الشارع ” .

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد أعلنت لجوئها للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ربما يكون عمل معاها نوكاح عرفي او سكيتي ، هذا ممكن نصدقه ، لكن انه الأموال والممتلكات العقارية هي ملك له ، فهذا لا يمكن تصديقه أبداً مهما قدم من ادلة وإثباتات ، لان كل هذه الأموال والممتلكات لا يمكن ان تحصل عليها الا متزحلقة وخبرة بصراحة ههههههههههههههههه وهو شكله لا يدل على انه متزحلقة ههههههههههههههه بالكثير سباك مالاقي شغل من عشر سنوات ههههههههههههههههه فمن اين يمتلك كل تلك الأموال والشقق ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *