الصفحة الرئيسية منوعات مدرس يمارس الجنس مع تلميذاته أثناء إعطائهن الدروس الخصوصية

مدرس يمارس الجنس مع تلميذاته أثناء إعطائهن الدروس الخصوصية

بواسطة -
27 46354

بعد مرور شهر تقريبا على سقوط أستاذ جامعى بكلية الطب كان يجبر مريضاته على ممارسة الجنس معه داخل عيادته بمنطقة الوراق بعد تصويرهن عرايا أثناء الكشف عليهن ثم تهديدهن بالفضيحة ونشر صورهن إذا لم يستجبن له، كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الكلية مع ر.ع.م “35 سنة” وشهرته “ر.ا” مدرس الإقتصاد وعلم النفس بمدرسة باحثة البادية بمنطقة أمبابة المتهم بممارسة الجنس مع تلميذاته بطريقة شاذة أثناء إعطائهن دروسا خصوصية سواء فى منازلهن أو فى شقته وتصويرهن دون علمهن عن مفاجآت مثيرة.

تبين أن المتهم بدأ فى إرتكاب جريمته النكراء منذ أكثر من عام ونصف تقريبا، وأنه كان يمارس الجنس مع ضحاياه من الخلف خوفا عليهن، وأنه أقام مع 8 منهن تتراوح اعمارهن بين 16 و 18 عاما علاقات جنسية صوّرها بهاتفه المحمول ونقلها على أسطوانات مدمجة دون علمهن، وانه كان يقوم بضبط هاتفه المحمول على وضع الفيديو ثم يضعه على حافة “ترابيزة السفرة” لتصويره أثناء ممارساته الشاذة مع ضحاياه.

وأشار المتهم فى إعترافاته أمام النيابة إلى ان أخر مرة مارس فيها الجنس كانت منذ 4 شهور، ونفى المتهم أمام النيابة أن يكون هو المسئول عن توزيع “السى ديهات” التى تجمعه بضحاياه ، موضحا انه لم يكن يقصد من وراء جريمته الشيطانية إبتزاز ضحاياه أو التسبب فى أي مشاكل لهن وإنما كان يفعل ذلك لإشباع رغباته الشهوانية . ولإن ظروفه المادية لا تسمح له بالزواج ولهذا كان يمارس الجنس مع طالبات المدرسة، فى حين قالت تحريات المباحث أن المدرس كان يوزع السيديهات للتفاخر بين اقرانه .

وكشفت تحقيقات النيابة أن المدرس قام بتصوير 12 كليبا مدتها ساعة ونصف وأن من بين الضحايا شقيقتان لا تعرف كل منهما ان الاخرى كانت على علاقة جنسية بالمدرس .

بدأت تفاصيل الواقعة المثيرة بورود معلومات مثيرة للادارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة تفيد إنتشار أسطوانات جنسية وفيديوهات على الهواتف المحمولة مع شاب فى الثلاثينيات وبعض الفتيات اللاتى تتراوح أعمارهن بين 16 و18 سنة، وأن المشاهد تجمع بين الشاب والفتيات كل واحدة بمفردها.

تبين من تحريات رجال الادارة أن الشاب هو مدرس علم نفس واقتصاد بمدرسة باحثة البادية بمنطقة امبابة وانه مشهور جدا ، وأنه يمارس الجنس مع الطالبات داخل شقته حين يستقبل البعض منهن لإعطائهن دروساً خصوصية، وأحيانا تحدث الممارسة داخل منزل الطالبة حين تكون أسرتها أكثر حرصاً وتطلب أن يأتى المدرس للمنزل.

ألقى القبض على المدرس واعترف تفصيلياً بارتكاب الجريمة، وأنه كان يواقع الطالبات برضاهن، وأنهن لا يعلمن موضوع التصوير، وكشفت الفيديوهات والمشاهد الجنسية بينه وبين الطالبات أنها تحوى مشاهد شاذة.

تحرر محضر بالواقعة وبإحالته الى نيابة شمال الجيزة الكلية أمرت بحبسه 4 أيام بعد أن وجهت له 6 اتهامات هى الاستغلال الجنسى وهتك العرض بالرضا ومواقعة نساء وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وتصوير الضحايا دون رضاهن ونسخ أسطوانات جنسية وتوزيعها. وأمرت النيابة بالتحفظ على السى ديهات التى تم ضبطها وارسالها الى المعمل الجنائى لفحصها.

وذكر مصدر قضائى أن النيابة مراعاة لظروف الطالبات لن تستدعى أحداً منهن حتى انتهاء الامتحانات المقرر بدؤها صباح بعد غد السبت وكذلك حرصاً على سمعة الطالبات وأسرهن

27 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.