>

تحقق شرطة مدينة نيويورك الأمريكية في ملابسات اقتحام مدير إحدى المدارس لمنزل شقيقين من طلاب المدرسة، بعد إعلامهما الإدارة بأنهما لن يستطيعا الالتحاق بالدوام الرسمي بسبب مرضهما في ذلك اليوم.
وقالت الشرطة إن المدير إيرنست جاكسون عثر على الطالبين نائمين في سريريهما بسبب إصابتهما بالمرض، وحاول إرغامهما على النهوض للذهاب إلى المدرسة.
وقال أحد رجال الشرطة، بيتر غرازيانو: “إن ذلك كان هدف جاكسون الأساسي من الذهاب إلى منزل الطالبين، وما نحقق به حاليا هو فيما إذا كان جاكسون قد دخل عنوة إلى المنزل، أم أنه قد سمح له بالدخول.”


من جهته، رفع والد الطالبين، مايكل ديكواترو، دعوى قضائية ضد مدير المدرسة متهما إياه بالدخول عنوة إلى المنزل من دون الحصول على أي إذن. ولم يتم الإعلان عن تفاصيل هذه الدعوى.
فالطالبان لم يخبرا والدهما بما حصل في ذلك اليوم سوى بعد أسابيع عدة، مما دفعه إلى نوبة من الغضب، وأجبره على إبلاغ الشرطة عما حصل.
ولم يمكن الوصول إلى المدير جاكسون للتعليق على هذه الحادثة.
يذكر أن المدرسة التي يديرها جاكسون أجبرته على مغادرتها في إجازة حتى أجل غير مسمى، خصوصا وأن الشرطة حضرت إلى الحرم المدرسي لاستجواب جاكسون عما حصل.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انا استغرب بصراحه من المدير اللي مايعرف شي عن المدرسه ؟؟؟؟
    مـدير متخلف .

  2. هذا المدير ولا بلاش !!! ما يقبل أى عذر من أى طالب يغيب إلا الموت ؟
    مدير معسكر حربى ولا مدرسه ؟
    متقمص دورك زياده عن اللزوم يا مدير !!

  3. مدير تنح يعني كبير راس .. يعني ترك كل شغلو والطلاب اللي بمدرستو وتفضى للطالبين المرضانين ؟ ت ت ت ت

  4. بالتأكيد هو لم يدخل عنوة كما يدعي الوالدان الى المنزل !!! والدليل على هذا ان الطالبان لم يخبرا اهلهما الا عرضا بعد بضع اسابيع كما يقول الخبر ،، لذا فلا لوم عليه ، وبالتأكيد ستظهر براءته من الدخول منزل بغير اذن اهله لان من فتح له وسمح له بالدخول احد الطالبين ، وحتى مسالة انه حاول ارغامهما على القيام والذهاب للمدرسة فهذه ليست جريمة وانما كان يؤدي واجبه … غريب امر هؤلاء الناس كيف يحرفون العمل من عمل سليم الى عمل غير سليم ببساطة هكذا !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *