>

كشف ” مات هانكوك ” وزير الصحة البريطاني يوم أمس الإثنين أمام البرلمان عن فرض قيود التواصل والعزل بين السكان في مدينة ” ليستر ” مرة أخرى .

وذلك بعد رصد تفشي كبير ومفاجئ لفيروس كورونا المستجد في المدينة .

حيث بلغت نسبة الإصابات الجديدة في المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 350 ألف نسمة 10% من جميع الحالات في إنجلترا الإسبوع الماضي .

وأكد على أن المحال والشركات في المدينة ستغلق أبوابها اعتبارا من اليوم الثلاثاء وستحذو المدارس حذوها الأسبوع المقبل .

وأضاف : ” سنطرح تغييرا قانونيا قريبا جدا خلال اليومين المقبلين لأن بعض الإجراءات التي اضطررنا لاتخاذها في ليستر للأسف ستتطلب دعما قانونيا ” .. ولم يستبعد الاستعانة بالشرطة في بعض الحالات لفرض بعض جوانب إجراءات العزل .

وكات الحكومة في لندن قد خففت في الأسابيع الماضية الإجراءات التي تم فرضها في شهر مارس الماضي للسيطرة على تفشي فيروس كورونا بشكل جزئي .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. المشكلة لا يمنعون السفر الى الفردوس العربي المفقود الأندلس ههههههههههههههههه اقصد اسبانيا ، كان قالوا انهم سيسمحون بالسهر يوم ستة يوليو ، وجميع الإنكليز ههههههههههههه عن بكرة ابيهم حجزوا على اسبانيا ، وانا حضرت الشنطة ههههههههههههههه الي اصلا مالها لازم هههههههههههههه لاني ناوي انام على الشاطئ وخلاص هههههههههههههههه بعد الأربع شهور حجز ، فبريطانيا ما فيها شمس بالصيف ولا بد من الهجرة الى اسبانيا ههههههههههههههه مادام دولنا العربية ما تقبل تستقبل ان يأتي لها احد من الدول الموبؤة ؟؟!! هههههههههههههههههههه والله زمن ، العراق ما يقبل يستقبلنا ؟؟!! ويعتبرنا قادمين من دولة موبؤة الي هي بريطانيا العظمى ؟؟!! ههههههههههههههههه احسن نروح اسبانيا وذنبكم على جنبكم هههههههههههههههه لكن يا خوفي يمنعون السفر ، فالنحس والحظر النوكاحي شكلو مؤامرة دولية مستمرة من أربعة شهور بلياليها ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *