الصفحة الرئيسية منوعات مذيع عراقي ينهي حياته بطريقة مأساوية.. والسبب!

مذيع عراقي ينهي حياته بطريقة مأساوية.. والسبب!

بواسطة -
9 1260
مذيع عراقي ينهي حياته بطريقة مأساوية.. والسبب!

أنهى مذيع عراقي من منطقة كردستان حياته بطريقة مأساوية عندما قرر الانتحار بسبب تراكم ديونه التي تجاوزت المليون دولار وفق الشرطة المحلية.

وقالت شرطة محافظة أربيل، الثلاثاء، في بيان إن “الانتحار تم بإطلاق الإعلامي النار على نفسه في المحافظة، بسبب عجزه عن سداد ديونه البالغة مليون دولار”.
وأوضحت أن “مقدم البرنامج التلفزيوني سوران خليل المعروف بـ”سوران سقزي” أقدم على الانتحار بإطلاق النار على صدره” في مقهى محلي.
وأضافت أن “المنتحر شكا لعدد من زملائه أوضاعه المالية وتراكم الديون قبل انتحاره بوقت قصير”، مبينة أن “المنتحر كان يعمل بتجارة التوابل فضلا عن عمله كمقدم برنامج”.
وتابعت المديرية أنه “تم فتح تحقيق بشأن الحادث ونقل جثة المنتحر إلى الطب العدلي”، موضحة أن “المسدس الذي استخدمه المنتحر هو بحوزة أجهزة الشرطة”.
وكان سقزي يقدم برنامجا تلفزيونيا على قناة شعب كردستان التابعة للاتحاد الوطني الكردستاني تحت عنوان “سير سفري”.
وتتزايد بشكل مضطرد في الآونة الأخيرة حالات الانتحار بالعراق في ظل أزمات البلاد المتعددة.

9 تعليق

  1. آخر جملة في الموضوع تقول ” وتتزايد بشكل مضطرد في الآونة الأخيرة حالات الانتحار بالعراق في ظل أزمات البلاد المتعددة ”
    أليس من العار أن يُقال هذا عن بلد عريق و غني بثرواته الطبيعية كالعراق و المُشكلة أن المُتسبّب بهذا هم أبناء العراق نفسه تطبيقاً لمقولة بيدي لا بيد عمرو ….
    !!

  2. طول ماهذه الحكومه الفاسده من شيعه وسنه وكرد وغيرهم من الطوائف الأخرى يحكموا العراق و العراق بالنازل فهذه الحكومه لا تملك أي شيء للشعب سوى الفساد وسرقة أموال الشعب الغلابه والصرف على البرلمانيون الحراميه من مختلف الطوائف مختصر مفيد عصابه تحكم العراق وتوزع وتقسم مثل ماتريد وتستهوي لا العرب السنه ولا العرب الشيعه ولا الكرد السنه ولا الكرد الشيعه ولا المسيح ولا الطوائف الأخرى مرتاحين الكل بنكد وحرمان الحكومه الفاسده هي فقط الرابحه والفرحانه

  3. تجارة توابل تجعل صاحبها مديون مليون دولار ؟؟؟!!!!
    اذن راس المال الكلي المستثمر كم ؟؟
    ثم انتحار !!!
    ان صدق الخبر انه انتحر ولم ينحر من قبل القيادة الكردية الفذة حتى الهبل ! لسر ما ، بعدما جعلوه برغي في مشروعهم السياسي الوسخ الضال المضل ! فيحتاج المزيد من التدقيق ؟
    والاحسن بلا تدقيق فكل شي وارد ، خاصة انه كردي ضال وكل كردي يطلع منه العجائب وما انا بالعجائب بمستزيد ( على قولة الشاعر المعري ) …. وكمبدأ عام لست ضد انتحار الفاسدين المفسدين سياسين او اعلامين ، بل أشجعهم لنخلص ويخلص العراق منهم مادام لا يتوبوا او يستقيموا ، من اي مذهب او دين كانوا دعوهم ينتحروا .

  4. تعرف ياوهب ياحسيني انا ليش مابرد عليك او بمعنى أهمل تعليقاتك
    لانك وبسبب قلة الحيلة تتطاول ع الأعراض

    ولهذا قول ماشئت عن الكورد ف والله ثم والله انت ولا كأنك موجود في نورت بنظر سولين

  5. سولين ……
    عدم ردك هو المطلوب …..
    فانا يعجبني عندما أتكلم لا يرد علي احد خاصة الحسان انما يكتفين بتوطئة الرأس والحياء في عيونهن وان كان هههه الشوق لمغازلتي او محادثتي فوق رموشهن ، فسكوتهن من حيائهن هو ما يجعلني أشيد بجمال ارواحهن وان غضضت الطرف عن أشكالهن .

  6. اما لماذا لا احب ان يرد علي احد ؟
    لان ما أقوله هو الصواب قد لا يفهم في الحال انما بعد مدة وتفكر ومعاناة واستيعاب …
    فما انا بمتكبر او مغرور لكن أشفق على الجميع من ان يكذبوا الحق ان كانوا أعداء او أحباب ، فيندموا لاستعاجلهم ويكونوا خائبين وما فهموا ما اوردت من شرح وأسباب .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.