عرضت مراهقة في هونغ كونغ عذريتها للمزايدة على الانترنت لاحتياجها للمال في فترة أعياد الميلاد (الكريسماس).

وتلقت عرضاً قدره 60 ألف دولار هونغ كونغ، إلا أن السلطات الأمنية حذرت بأن الاثنين قد ينتهي بهما المطاف في السجن.

وكانت الفتاة قد أعربت في إعلانها عن حاجتها الماسة إلى المال قبيل 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وبيع عذريتها لأعلى سعر يبدأ من 10 ألف دولار هونغ كونغbigpic_1260899267.

وبدأت الشرطة الثلاثاء تحقيقاً في هذا الشأن بعد ظهور الإعلان على موقع اجتماعي على الإنترنت يستهدف طلاب المدارس الثانوية، وفق صحيفة “ذا ستنادرد” التي تصدر في هونغ كونغ.

وحذرت الشرطة من أن الفتاة ربما تكون قاصراً رغم أنها لم تكشف عن سنها في الإعلان الذي نشر في التاسع من الشهر الحالي.

واستجاب نحو 100 شخص للإعلان، وطلب البعض رؤية صور فوتوغرافية للفتاة قبل تحديد عروضهم، وجاء أعلى عرض من شخص يطلق على نفسه اسم “هستيريك.”

وأثار عرض مشابه تقدمت به أمريكية، 22 عاماً، في سبتمبر/أيلول الماضي، جدلاً ساخناً حول الجنس والقيم، عندما وضعت عذريتها للمزايدة لتغطية تكاليف دراستها.

وتشير التقارير إلى أن العرض جذب أكثر من 10 ألف “متنافس”، وبلغ أعلى عرض 3.7 مليون دولار، وأعادت عرض عذريتها مجدداً بعد أن أفشلت زوجة المتقدمة “الصفقة.”

وفي آذار/مارس، باعت الرومانية ألينا بركي، 18 عاماً، عذريتها بموقع على الانترنت، أيضا لدفع تكاليف تعليمها، لقاء ما يعادل 110،800 دولار هونغ كونغ، رجل أعمال إيطالي، 45 عاماً

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هل معنى أن يدفع هؤلاء الفاسقين حتى ولو دولارا واحدا مقابل هذا العمل المذموم دينيا واخلاقيا ، أن العُذرية في تلك الدول اصبحت نادرة نُدرة اللالماس أو اكثر نُدرة ؟؟؟!!! الحمد لله على نعمة الاسلام دين الحق ، الذي يمنع فتياتنا من اتيان افعال تجعلهن غير أبكار ( الا ما ندر ) ….

  2. هلاء صار في غشاء بكارة صيني يعني اي اهبل بعد يسدق هل حكي بايام اللولو ما هللولو

  3. من لا يصدق في ان هناك فتيات عندنا شريفات عفيفات ، فهو ليس مسلما ويضن الظنون حتى بأهل بيته ….

  4. لاحول ولاقوة الا بالله

    هذا هو سبب دمار شبابنا وبناتنا الحمدلله على نعمة الاسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *