>

كشف الكاتب والسيناريست الفلسطيني ” محمود فهد ” عن انتهائه من كتابة المسلسل التاريخي الأول الذي يرصد حياة الرئيس الفلسطيني الراحل ” ياسر عرفات ” .

وأعرب محمود فهد في تصريحات له عن سعادته بخوض هذه التجربة .

وعن تفاصيل العمل قال أن المسلسل إنتاج مصري فلسطيني مشترم ومن المقرر البدء في تصويره قريبا .

وأشار إلى أن المسلسل لا ينتمي لسلسلة المسلسلات الوثائقية التي توثق الأحداث فقط بل ينتمي لسلسلة المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي ترصد حياة الأشخاص من الصغر حتى وفاته .

ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بالإضافة إلى إمكانية عرضه على شاشة التلفزيون خلال منتصف العام المقبل .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وشنو راح يسموه للمسلسل ؟؟
    قبلات الرئيس الشهيد ؟؟ هههههههههههههههههههه الله يرحمه كان يحب البوس موت ههههههههههههههههه ما شاف هذه الأيام الي نحن فيها ههههههههههههههه الناس نست البوس وحراراتو ههههههههههههههههههههه لو كان عايش لكان عمل عملية استشهادية احتجاجا على توقف ومنع البوس ، ههههههههههههههههههه دينيس روس المبعوث الامريكي في المفاوضات الاسرائيلية الفلسطينية ، كتب في مذكراته يقول : عرضت خريطة للأراضي المقترحة لإقامة دولة فلسطينية على الرئيس عرفات ، فما أعجبته ، وتغير وجهه ههههههههههه وقال واين نقاط البوس ؟؟؟ فيقول سألته : سيادة الرئيس تقصدون المعابر او نقاط الالتقاء ؟ قال له لا ، البوس وراح عامل بوسة شفهية امامي ، فكاد يغمى علي وعلى كل فريق التفاوض من الصدمة هههههههههههههههههههههه كان يحب البوس الى درجة لا توصف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *