>

كشفت تقارير إعلامية عن وقوع مشاجرة بين ” نادين جونسالفين ” والدة لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير ” نيمار ” وصديقها الشاب ” تياجو راموس ” .

والتي حدثت بمنزل نادين وانتهت بإصابة تياجو بجروح عميقة في إحدى ذراعيه بسبب زجاج مكسور وتم نقله إلى أحد المستشفيات .

ووفقا لإحدى جارات والدة نيمار في حديث لها لوسائل إعلام برازيلية أكدت أنها سمعت أشخاصا يصرخون ويتناقشون بصوت عال قبل وصول سيارة الإسعاف إلى مقر والدة نيمار السكني في مدينة سانتوس الساحلية البرازيلية .

وأفادت تقارير إعلامية أن راموس خضع لجراحة في يده بسبب قطع عميق فوق كوعه .. وبحسب نادين فإن الإصابة ناجمة عن كسر زجاج إحدى النوافذ .

وفتحت الشرطة البرازيلية تحقيقا حول الحادث وأفاد كلا من نادين جونسالفين وصديقها بإنه لم يكن هناك أي اعتداء كما زعم البعض وإنه مجرد حادث .

يذكر أن والدة النجم نيمار كانت قد أعلنت ارتباطها بتياجو راموس الذي يبلغ من العمر 22 عاما رغم فارق العمر بينهما على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى ” إنستجرام ” في شهر إبريل الماضى .




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لبس قدك يواتيك،، شهرة نيمار و ثراؤه عبدا الطريق لامه كي تتصابى و هي تظن أن الحليوة الصغير حاببها لسواد عيونها،، طيب جربي تكوني ساكنة في حي من أحياء الصفيح و القصدير في ساوباولو أو ريو دي جانيرو ،، ساعتها ستعرفين قدرك و قيمتك ووزنك لدى الشباب الحلوين!!
    أو ربما انت تعرفين ان المال من جلبه لكي فاستغليتي الوضع لصالح متعتك الشخصية !!
    الفلوس راها كدير الطريق وسط البحر،، و تخلي الختيارة في عين الطامعين سندريلا ،،

  2. ههههههههههههههه
    ما شاء مينمار هذا لاقي ل امه نوكاح ؟؟؟؟؟ وتلاقيه فرحان بنوكاح امه ههههههههههههههههه
    كردية عجوز قال لها ابنها انا راح اروح ابحث الك عن زوج يسعدك عمره ستين سنة هههههههههههههههه فرحت وقالت الو إذا ما لقيت واحد عمره ستين جيب اثنين عمر كل واحد منهم ثلاثين هههههههههههههههههه العجوز الكردية مفكرتهم علب دخان هههههههههههههههههه

    1. عجوز سألوها اولادها : يا حاجة شنو تختارين ، نأخذك لحج بيت الله الحرام او الزواج ؟؟ قالت ليهم : ههههههههههههههه هو بيت الله الحرام ما راح يطير ههههههههههههههههه لكن العريس لو طار ما يرجع ههههههههههههههه فاختاروا الي انتم هههههههههههههههه افحمتهم لأولادها بالحقيقة هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *