>

أظهرت لقطات مرعبة لحظة إزالة ثعبان، يبلغ طوله 125 سم، من فم سيدة روسية، والذي دخل الى فمها وهي نائمة بباحة منزلها في قرية ليفاشي في داغستان، وعندما إستيقظت شعرت بتوعك شديد، إضطرها إلى الذهاب إلى المستشفى وتم إنقاذها.
وأخضع ​الأطباء​ السيدة إلى التخدير، وأظهرت اللقطات الطبيب وهو يزيل ​الثعبان​، بعد إدخال أنبوب أسفل حلقها.
وأمسكت الممرضة الثعبان وملامح الصدمة على وجهها، وهي تسحبه من فم المرأة، ثم قفزت مفزوعة وسط صرخات الطاقم الطبي، وهم يرون طوله داخل فم المريضة، وبعد ذلك تم إلقاؤه في دلو طبي، ولكن لم يتم تحديد نوعه، وما إذا كان خرج حياً أم ميتاً.




شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يدخل ثعبان طويل لفمها و هي نايمة و لم تستيقظ ؟؟؟؟؟!!!!! وايلي هدشي كاع نعاس،، واش هدي كانت ناعسة و الا ميتة؟! ناموسة اذا حطت على أنفي استيقظ على طول !

  2. كاين لي نعاسو ثقيل لو تضربو بمدفع ما يفيق لك هههههه انا نومي خفيف مجرد حركة صغيرة أو صوت خفيف جدا نفيق !

  3. عز الطلب هكذ نسوان ، الراجل يفخذ على راحته ولا هي دارية شنو في الدني .

  4. إذا ما كانت حست دخول الثعبان من فمها من فوق ؟؟ فهل راح تحس على ما اعرف شنو ، حظ زوجها من السما يبدو .

  5. صعبة عندما الزوج يرجع ساعة ثلاثة الصبح من منطقة ساري على التايمزو بعد حفلة صيد وشوي مسكوف ، ويلاقي زوجته تنزعج من اي صوت يعمله ، خاصة انا يجب ان اعمل حمام من ريحة السمك ، ومن ادخل الحمام لازم اعمل لطمية ، البعض يغني في الحمام ، ثم اني من انام اشخر الى تاسع وتسعين جار ، ومرات أقول شعر ، او امتشق السيف لمحاربة الاعداء وانا نايم ، فالولية إذا تعبر عن انزعاجها ، فمعناه الله يرحمها ، الاحسن تاخذ منوم قبل النوم او أربعة معسل من الي يسطروا ، إذا ارادت تحافظ على بيتها ، اما زوج الولية تبع الثعبان ، كاملة مكملة من بيت باباها ، الله يستر عليها ، الدنيا حظوظ .

  6. هذه كانت شربة شيء والله واعلم يعني ثعبان دخل من فها ولم تستيقظ غريبة
    انا لو دخلت ذبابة للغرفة واسمع زززززززز استيقظ نومي خفيف جدا مساء النور مريوم مجدولين و الجميع

    1. لو الذبانة تعمل ززززز تستقيظين ؟؟
      خسارة لن يكون لك مستقبلا في الطيب نصيب …… انا اعتقد ان تفاقم هذه الحالة ( اي النوم القلق) مردها ، الناس صارت ما تقول لبعضها عند النوم نوما هنيء او نوم العافية ، او تقرأ أدعية النوم المأثورة ، او التعويذات بآيات من القران والأدعية الأخرى ، فهي كفيلة ان تعيذ من شر الأنس والجن وشر كل دابة أخذ الله بناصيتها ، على النساء تعلم النوم العميق لما فيه فوائد صحية ، وحفاظا على البيت وأزواجهم ، والا يطلقها ، شنو هذا الواحد متزوج غفير ؟ تصحى مع ال ززززز تبع ذبانة ؟ يغور النوكاح وسنينو ، يا سلام على نوم سندريلا ، لبسها الأمير الجزمة وعمل عمايل ، وهي رايحة في ستين نومة ، فاما سندريلا او بلاش منو اقصد ،النوكاح . قال تزوج غفير قال .

    2. خليني ساكت ، مساء النور كيف حالك ان شاء الله تكون بخير و على خير

  7. لا وفرحانات ماسكات خفر ؟؟!! دورية شرطة والا شنو انتم ؟؟ المرأة الزينة والمزيونة ، بمجرد ما يطبطب عليها زوجها بحنيته ، يجب ان تحلق في عالم الأحلام الوردية ، اما تفز كل دقيقتين من النوم ، معناه الولية عندها خلل بايلوجي خطير ، يحول دون اداء الزوج مهامته القومية العليا وأخذ حقوقه التاريخية والجغرافية المشروعة . يا سلام على جداتنا ، ما كانوا ينامون الا بعد ان يعود ازواجهن للبيت ، ويحضرون لهم العشاء خروف مشوي من مضارب خيام بني عبس ، ثم تسأل الحسناء زوجها ؟ بدك شي يا روح قلبي ؟ اي احييييه وما شابه ؟ فان قال لها لا ، تعالي انخمدي جنبي ، تنخمد كالقتيلة !! ولا تصحى الا ان يطبطب عليها ، لكن ان لم يطبطب عليها فلن تصحى ، وهو على راحته يروح يشوف تلفزيون او يدخل على النت او حتى يروح لضرتها او احدى جواريه ، وهو كله اطمأنان ان الولية لن تصحى الا ان يأذن لها بطبطبة حنية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *