>

أقدم لاجئ على قتل مواطن ألماني بالساطور وسط الشارع في مدينة شتوتغارت الألمانية.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية، بينها موقع صحيفة “بيلد” أن بلاغاً وصل للشرطة من مواطنين خائفين حول وجود رجل يحمل شيئاً يشبه السيف ويقوم بقتل أحد الأشخاص وسط الشارع.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن المشتبه به سوري وقد دخل ألمانيا قبل أربع سنوات بهوية مزورة، والضحية رجل ألماني كان يعيش مع السوري في منزل واحد. ولم تعرف بعد دوافع الجريمة.

وتناقل ناشطون تسجيلات مصورة تظهر الجريمة لحظة وقوعها، حيث قوم الجاني بحمل ساطور ويضرب به المغدور وسط الشارع، قبل أن يحاول اللحاق بشخص اقترب من مكان الجريمة.

وانتقدت الشرطة الألمانية انتشار وتناقل المقطع على موقع “تويتر” لما يحتوي على مشاهد “فظيعة”، وطالبت إدارة الموقع بمتابعة التسجيل وحذفه.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ليتني أستطيع أن أهمس بأذن كل سوري/رية ما بقلبي لكن حروفي تغصّ من الألم كلما حاولتُ ذلك! لا بارك الله لكل من خذلكم وخاصة من يدّعون التعاطف معكم (وهم كثر)

  2. الذنب ليس على المواطن السوري بل على الشمطاء ميركل الذي ادخلت الف الحثالات الى بلادها فلتتحمل ما فعلت

  3. للاسف ما فعله هذا السوري سيعم على جميع اللاجئين السوريين والمسلمين بشكل عام

  4. شيء فضببببيبع
    وأحد السكان يصور المشهد كدليل قاطع
    لهم على أن العرب مجتمع متخلف إرهابي ، ،

  5. الله ينتقم من الحكومات العربية واولهم السعودية والإمارات لانهم أسسوا ودعموا الارهاب وتدخلوا بسوريا ودور قطر بدعم جبهة النصرة وملك البحرين الحقير المنبطح بالتآمر علينا ، الله يلعنهم دنيا وآخرة لانهم السبب بكل ما حصل بسوريا والا لما كان السوري يترك سوريا ولا كانت هذه الأمور تحصل ، يالله خذ حق المظلومين اللهم انتقم من كل من يدعم الارهاب ويتآمر على اوطاننا فلسطين اليمن سوريا العراق لبنان ليبيا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *