>

انتشر مقطع فيديو يصور رجلين يذودان قطيعا من الإبل عبر عاصفة رملية وتحت أمطار غزيرة في مشهد دراماتيكي مذهل في صحراء السعودية.

وشهدت المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية طقسا قاسيا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، مع هطول أمطار غزيرة وهبوب عواصف رعدية ورياح قوية، حولت رمال الصحراء إلى مستنقعات رطبة بحلول يوم الاثنين 12 نوفمبر.

وتم تصوير الفيديو على الطريق قرب “تمير” شمالي العاصمة السعودية، الرياض، من قبل المصور فهد العصيمي، ويملك قطيع الإبل عايض آل مسعود، ونشر ابنه، عبد الإله آل مسعود، هذا الفيديو على حسابه في تويتر.

في حديثه مع “العربية”، قال العصيمي: “رأيت أن الإبل تقطعت بها السبل بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات في المنطقة الوسطى من تمير”. وعلى إثر ذلك، ذاد الرجلان الإبل مسافة أكثر من 3 كم، في محاولة لتهدئتها.

وحقق الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعية، كما ظهر على القنوات الإخبارية المحلية، وعبّر الكثيرون عن إعجابهم باللقطات الدرامية.




شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يجرينا من فصل الشتاء هذا , لحد الان ما دخلة الشتويه بثقلها وبعض الدول غرقة , تقلُبات المناخ فاقت كُل التوقُعات خاصتاً بالخليح وبالاخص الكويت كيف غرقت بطريقه غريبه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *