ا ف ب- عبر عدد كبير من مشجعى نادى الرجاء البيضاوى المغربى، عن استيائهم من نقل مباراة ناديهم ضد العربى الكويتى المقررة الأربعاء، من الدار البيضاء إلى مدينة أخرى، بسبب تزامنها مع زيارة الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند.

وطالب عدد كبير من المشجعين عبر تعليقات نشروها على الصفحة الرسمية للرئيس الفرنسى على موقع فيسبوك، بتدخل هولاند لإقناع العاهل المغربى الملك محمد السادس بإبقاء المباراة فى مدينة الدار البيضاء.hollande

وعلق أحد المشجعين مخاطبا هولاند “زيارتك البسيطة إلى المغرب ستتسبب فى حزن 70 ألفا من المشجعين، ولو تمكنت من تغيير موعد زيارتك أو إقناع الملك بإبقاء المباراة فى الدار البيضاء، فستكسب ود وتعاطف مشجعى الفريق”.

وحذر أحد المعلقين هولاند من المجىء الأربعاء القادم “لأن المشجعين لن يستطيعوا التنقل لتشجيع الفريق، وسيتقبلونك بالطماطم”، فيما طلب معلق فرنسى من هولاند بـ”الاستماع الى نصيحة أصدقائنا المغاربة”.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بصراحة أنا عاجبني الحال..مرحبا بيه ديما يجي مع الماتشات ديال الكرة ههههاي
    في كل ماتش ديربي بين الرجاء و الوداد او أي فريق آخر …..كان الله في عون أتوبيسات كازابلانكا..و كان الله في عون شوارع كازابلانكا..

    1. كتير منيح مريم انك بتعرفي انو في عدكم نوادي كرة قدم اسماهم الرجاء و الوداد

      1. هههههههههههههههههه اعرفهم و لكن لا أشجع و لا واحد …رغم أني ابنة كازابلانكا على سن و رمح..و لكن الهوى برشلوني ههههاي

        1. هههههههه لا عبالي ما بتعرفي يلا بس الرجاء يشتري الموهجه انشوف الهوى بيضل لو بيتغير

          1. هههههههههههههههههههههاي كل الفرق تتمنى أن يلعب لها ”ريحانة قلبي” و لكن .. هواه كذلك برشلوني مثلي..خلق لها و خلقت له ..لا أحد يحلم به..

          2. بنشوف لما يشترو ريحانة قلبك مو يمكن ولكن هذا اكيد تنقلين سكنك للملعب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.