>

أقدمت سيدة مصرية تبلغ من العمر 36 عاماً، على قتل زوجها بعد أن وجدت في “المحلل” ملاذاً لها للتخلص من اعتداءات زوجها وسوء معاملته لها، واستمرت مع “المحلل” عاماً بعد زواجها منه قبل أن تعود لزوجها مرة أخرى.
اتفقت الزوجة مع المحلل على التخلص من زوجها بوضع السم له في الطعام، وبدأت الواقعة بصوت صراخ الزوجة للجيران لإنقاذ حياة زوجها البالغ من العمر 38 عاما، حيث تعرض إلى ألم شديد بشكل مفاجئ، فاستعانت بالجيران لإنقاذ زوجها ولكن توفى في الحال.
تم إخطار الجهات المختصة بمحافظة الدقهلية بالواقعة لاستخراج تصريح الدفن، ولكن بإجراء الكشف الطبي تبين من وجود شبة جنائية، فانتقل رجال الشرطة والبحث الجنائي لمقر الواقعة لكشف ملابسات الجريمة، والاستماع لأقوال الزوجة والشهود على الواقعة، وبدأت الزوجة بالصراخ والبكاء لإخفاء جريمتها.
كشف رجال الأمن أن الزوجة قامت بقتل زوجها عن طريق وضع السم بالطعام للتخلص من اعتدائه عليها بالاتفاق مع العشيق “المتهم الثاني” الذي تبين أنه تزوج الزوجة كمحلل بعد قيام المجني عليه بطلاقها 3 مرات، واستمرت علاقة الزوجة بالمحلل بعد عودتها إلى زوجها مرة أخرى.
ومن خلال التحقيقات اعترفت الزوجة بارتكابها الجريمة بالاتفاق مع المحلل على قتل الزوج و الرجوع بالزواج منه مرة أخرى، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *