أرسل عدد من المصريين برقيات وباقات ورود للرئيس المصري السابق حسني مبارك المحتجز في مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وذكرت مصادر مسئولة بالمستشفى «بلغ عدد البرقيات وباقات الورود التي وصلت حوالي 126 وقد وصل بعض المواطنين الى المستشفى يحملون فاكهة وعصائر، الا انه تم رفض استلامها منهم وتم السماح بارسال الورود والبرقيات التي تتمنى الشفاء للرئيس المخلوع».

وقالت المصادر ان زوجة مبارك، سوزان ثابت، وصلت إلى المسشتفى الخميس ثم تلتها هايدي راسخ زوجة نجلهما الأكبر علاء والتي انصرفت بعد الزيارة في حين بقيت سوزان إلى جواره زوجها.

الى ذلك أصدر النائب العام المصري المستشار عبدالمجيد محمود قرارا بالأمس يتم بمقتضاه نقل الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفى شرم الشيخ الدولي إلى أحد المستشفيات العسكرية.

وتضمن القرار توفير الرعاية الصحية اللازمة لمبارك وتعيين الحراسة اللازمة عليه واتخاذ الإجراءات المقررة قانونا بشأنه لكونه محبوس احتياطيا وفقا لأحكام قانون السجون، على أن يتم موافات النيابه بأي تطورات تطرأ على حالته الصحية ومدى إمكانية نقله إلى السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا.

وقال الناطق الرسمي باسم النيابة إن النائب العام أرسل خطابا لوزير الداخلية منصور العيسوي لاتخاذ إجراءات نقل مبارك من مستشفى شرم الشيخ إلى مستشفى سجن طره. غير أن الوزير رد بخطاب رسمي أشار فيه إلى أن إمكانيات وتجهيزات مستشفيات السجون ليست بالكفاءة الطبية اللازمة لمواجهة أي تطورات للحالات الطبية الحرجة التي تستدعى إدخالها العناية الفائقة، حيث أوصى العيسوي بإيداعه في أحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة اللازمة.

ورجحت مصادر ان يتم وضع الرئيس السابق حسنى مبارك مستشفى القبة العسكرى فى القاهرة او المركز الطبى العالمى على طريق القاهرة- الاسماعيلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. لا أله ألا الله
    ذلة بالدنیا للی باع نفسه للیهود,,,,
    اللهم أحسن خاتمتنا

  2. yarra في نيسان 16, 2011 | لا حولة و لا قوة الا بالله٠ارحموا عزيز قوم دل ,ودعواالخلف للخالق٠
    )))))
    المُتئامر ویا الصهاینة بالنسبة ألکم عزیز, یاحرام

  3. والله نحمد ربنا ان اصبحنا نشوف ولو شوية حق في هذه الدنيا ونشفي غليلنا هو الي باع غزه واكبر حليف لليهود واليهود يبكوا عليه لانهم ما راح يلاقوا احسن منو الله ينتقم منهم اجمعين ولي في قلب شوية ايمان وحب لاخواننا الفلسطنين ما يحزن عليه سحقااا سحقااا سحقااا له طبعاااا

  4. المفروض من المصريين ما يبعثون له ورد وفواكه لان الاخ كان ينعم بالكافيار والعسل مع كلبه لمدة 30 سنه !
    فالمفروض تدزون له صحن فول مسوس والرغيف المصرى المحروق إللى كان يوكله للشعب ولا يعرف هو وعائلته طعمه !

  5. من ارسل له هم بعض من افراد العصابه والمنتفعين
    وبقايا الجراثيم العالقه على ثوب مصر والتطهير ات
    لهم ولا محاله .

  6. yarra في نيسان 16, 2011 | لا حولة و لا قوة الا بالله٠ارحموا عزيز قوم دل ,ودعواالخلف للخالق٠
    ??????????????????How about the people he killed and the money he stole … That is not 7aram?or it is ok for him and 7aram for others

  7. شرم الشيخ معقل أكبر المستفيدين من نظام مبارك وشلته الفاسدة ، من كل العاملين الكبار في حقل الفنادق والسياحة ( اياها !!!) ، لذا فمن الطبيعي ان لا يرغبوا في رحيله ، ولما رحل كان من الطبيعي أن يتأسفوا عليه عند مرضه ويعزونه بالورد والشيكولاته !!! هؤلاء يعيشون في زمن غابر ، وسيتجاوزهم التاريخ ،كما تجاوز المستفيدين من العهد الملكي ايام فاروق …..

  8. ■ALBILDOSER
    فالمفروض تدزون له صحن فول مسوس والرغيف المصرى المحروق إللى كان يوكله للشعب ولا يعرف هو وعائلته طعمه !

    إلاه يشرح صدرك كما شرحت صدري بالضحك
    عندي سنين كتير كتير نسيت الضحك و الله العضيم دي أول مرة بتفاجء بنفسي بضحك بأعلا صوطي الله يغفر لي

  9. ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية حديث صحفي لبيرلسكونى بعد خروجه من محكمة الجنايات بميلانو قال خلاله: “كُنت أساعد روبى حيث كانت تحتاج إلى 60 ألف يورو وقمت بدفع هذا المبلغ لها مقابل أن تبتعد تماماً عن مجال الدعارة”.

    وأشار: “روبى روت له تاريخها المؤلم وحاولت مساعدتها وتهمة ممارسة البغاء مع قاصر مثلها ليست صحيحة، وقد سبق وانكرت العلاقات الجنسية معي”.

    وأكد بيرلسكونى فى أمر الاتصال بالشرطة للإفراج عن روبى بقوله: “أنا دائما على خلق وأطلب معلومات حتى لا أتسبب في أزمة دبلوماسية تؤثر على البلد بأكملها وهذا ما كان سيحدث مع مصر”.

    يذكر أنه بدأت منذ أسبوعين محاكمة بيرلسكونى بشأن ممارسة البغاء مع روبى جيت كَونها فتاة قاصر، وتأجل الحكم النهائي إلى 31 مايو المقبل.

    يذكر أن هذه ليست القضية الوحيدة التي يتهم فيها بيرلسكونى ولكن هناك العديد من القضائيا الأخرى على مستويات مختلفة.

  10. العمئ!!! إيه الخبطة دي معقول يكون واحد سكران و لس أصابعو بتضرب غالكي بورد شو جاب زعيط لا معيط و وين أخوه نقاز الحيط شوفو إلي بيحصل يا ناس

  11. مرحبه ترو الجيرين
    شلونك عيني عساك بالف الف خير وعافيه .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله ضحكتيني على تعليقك من زعيط ومعيط
    لسه بعد دا اضحك واطبع
    تسلمين يارب على هاذي الضحكه.

  12. اكره الجبن والجبناء ، من عنده كلمة مثل وشه العكر فاليحتفظ بها لنفسه او ينخرس تماما …طبعا معروف لمن اوجه الكلمة …اما اذا استمريت تلاحقيني كما يلاحق اللي بالي بالك للحصول على العظمة ، فانا لها وساريكي مقامك …!!!

  13. المفروض من المصريين ما يبعثون له ورد وفواكه لان الاخ كان ينعم بالكافيار والعسل مع كلبه لمدة 30 سنه !
    فالمفروض تدزون له صحن فول مسوس والرغيف المصرى المحروق إللى كان يوكله للشعب ولا يعرف هو وعائلته طعمه
    copy

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *